نصائح العروسة

تعلمي | بطاقتي SIM؟ استخدم ميزة iOS 17 المخفية لترتيب صندوق الوارد الخاص بالرسائل

مع إطلاق نظام التشغيل iOS 17، قدمت شركة Apple ميزة تصفية رسائل بطاقة SIM المزدوجة على iPhone. إذا قمت بتشغيل بطاقتي SIM على هاتفك، فهذا يسمح لك بالتبديل بسرعة بين صناديق البريد الوارد والعثور على رسالة من أحد خطوطك.

إذا كنت مثلي، فسيتلقى أحد خطوط الهاتف والرسائل الخاصة بك رسائل أكثر بكثير من الآخر. هذا يعني أنه قد يكون من الصعب في بعض الأحيان العثور على نص جاء في سطر واحد، لأنه مدفون تحت جبل من الرسائل الواردة في سطر آخر.

إن القدرة على فرز صندوق الرسائل الوارد الخاص بك عن طريق بطاقة SIM تحل هذه المشكلة تمامًا، ومن الجيد أن نرى Apple تفكر في الميزات التي تجعل الحياة أسهل قليلاً للأشخاص الذين يستخدمون بطاقات SIM مزدوجة، خاصة وأن eSIMs أصبحت الآن الحل الافتراضي لمستخدمي iPhone في الولايات المتحدة. ويمكن تخزين ما يصل إلى 8 على الجهاز (على الرغم من أنه يمكن استخدام اثنين فقط في أي وقت).

يبدو مفيدا؟ فيما يلي كيفية تمكين تصفية رسائل بطاقة SIM المزدوجة على iPhone.

كيفية تمكين تصفية رسائل SIM المزدوجة على iPhone

1. افتح الرسائل واضغط على النقاط الثلاث

(الصورة: © المستقبل)

أولاً، افتح تطبيق الرسائل و اضغط على رمز النقاط الثلاث في القمة.

2. حدد الخط

(الصورة: © المستقبل)

الآن حدد خطًا للتصفية ل.

3. عرض الرسائل التي تمت تصفيتها

(الصورة: © المستقبل)

ستتمكن الآن من ذلك عرض الرسائل الموجودة على هذا السطر فقط.

يمكنك أيضًا المضي قدمًا في تصفية رسائلك من خلال تعلم كيفية تصفية الرسائل من مرسلين غير معروفين على iPhone – تقوم هذه الميزة بشكل أساسي بتصفية أي رسائل من أرقام غير موجودة في جهات الاتصال الخاصة بك، وهي رائعة للحد من إزعاج النصوص غير المرغوب فيها!

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من البرامج التعليمية لنظام iOS، فلدينا ما تحتاجه. سيرغب مستخدمو بطاقة SIM المزدوجة أيضًا في معرفة كيفية إعداد نغمات رنين منفصلة لبطاقات SIM المزدوجة، حتى تعرف أي نغمة يتم الاتصال بها من النغمة. إذا كان لديك جهاز iPhone جديد، فتأكد من أنك تعرف كيفية نقل البيانات من iPhone إلى iPhone قبل أن تحصل عليه، حتى تتمكن من ضمان نقل كل شيء بسلاسة.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى