نصائح العروسة

تعلمي | اللعب على ماك؟ قم بتعطيل إعداد macOS Sonoma المخفي الآن

إذا كنت تلعب الألعاب، فستحتاج إلى تعطيل تسريع الماوس على جهاز Mac الخاص بك. وذلك لأنه على الرغم من أن تسريع الماوس يمكن أن يكون رائعًا، إلا أنه يمكن أن يسبب سرعات غير متناسقة لمؤشر الماوس، وهو أقل من المثالي عند اللعب.

ببساطة، يعمل تسريع مؤشر الماوس على تعزيز سرعة تحرك المؤشر إذا اكتشف macOS أنك تحرك الماوس بسرعة أو شدة معينة. في الأساس، يتطلب الأمر تحريك الماوس فعليًا بسرعة أكبر مما يعني أنك تريد أن يتحرك المؤشر بسرعة، وبالتالي تزيد السرعة بشكل أكبر.

عند اللعب، خاصة مع ألعاب إطلاق النار التنافسية من منظور الشخص الأول، تعد الدقة أمرًا مهمًا للغاية. لذلك، لا تريد حقًا أن يضع نظام التشغيل macOS افتراضات حول مدى سرعة تحريك الماوس. إذا أدى التسارع إلى زيادة سرعة المؤشر بشكل كبير، على سبيل المثال، فيمكنك تجاوز الهدف الذي تريد استهدافه. يستخدم العديد من الأشخاص أيضًا DPIs مخصصة على أجهزة ماوس الألعاب الخاصة بهم، مما يعني أن الماوس الخاص بهم حساس للغاية بالفعل أو تم ضبطه على حساسية مختارة بعناية – وأي إدخال إضافي من نظام التشغيل يمكن أن يضر بالدقة بشكل خطير.

من الواضح أنك ستحتاج إلى إيقاف تسريع مؤشر الماوس أثناء اللعب. افتراضيًا، يتم تشغيل تسريع الماوس في نظام التشغيل macOS. لقد تمكنت من تعطيله لفترة من الوقت في Terminal، لكن الكثير من الأشخاص لا يحبون العبث في النهاية الخلفية لنظام macOS، لذا لحسن الحظ مع macOS Sonoma، قدمت Apple طريقة بسيطة لحل المشكلة.

يتناغم هذا مع قيام شركة Apple باتخاذ خطوات أخرى موجهة نحو الألعاب – مثل وضع اللعبة وإدخال مجموعة أدوات مطور نقل الألعاب – لإظهار جدية الشركة بشأن الألعاب على أجهزة Mac.

تابع القراءة لمعرفة كيفية تعطيل تسريع الماوس على نظام Mac.

كيفية تعطيل تسريع الماوس على ماك

ستحتاج إلى تشغيل نظام التشغيل macOS Sonoma أو إصدار أحدث لاستخدام هذه الميزة. يمكننا أن نوضح لك كيفية تحديث جهاز Mac إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة. ستحتاج أيضًا إلى توصيل الماوس.

1. انتقل إلى تفضيلات النظام > الماوس

(الصورة: © المستقبل)

افتح تفضيلات النظام و حرك الفأرة لأسفل القائمة على اليسار. حدد الماوس.

2. انقر فوق خيارات متقدمة

(الصورة: © المستقبل)

الآن انقر فوق خيارات متقدمة.

3. قم بإيقاف تشغيل تسريع مؤشر الماوس

(الصورة: © المستقبل)

قم بإيقاف تشغيل تسريع مؤشر الماوس، والذي يتم تشغيله بشكل افتراضي.


هاهو! لطيفة وبسيطة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من الطرق لاستخدام جهاز Mac الخاص بك، فلدينا مجموعة مختارة من البرامج التعليمية لمساعدتك. تعرف على كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت على جهاز Mac، للمساعدة في تسريع الأمور قليلاً. اكتشف جميع الطرق لاستخدام الوحدة الطرفية لتصبح مستخدمًا قويًا لنظام التشغيل Mac. اكتشف كيفية الحصول على أدوات iOS على macOS Sonoma لمحاذاة الأدوات على هاتفك وجهاز الكمبيوتر.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى