نصائح العروسة

تعلمي | الحماية من مطاردة AirTag متوفرة على نظام Android – وإليك كيفية إعدادها

يتمتع مستخدمو Android أخيرًا ببعض الحماية ضد مطاردة AirTag ، والآن بعد أن تم نشر ميزة Unknown Tracker Alerts من Google. أعلنت Google في الأصل عن هذه الميزة مرة أخرى في مايو ، خلال العرض التقديمي الافتتاحي لـ Google I / O 2023 ، ووعدت لاحقًا بأنها ستبدأ في طرحها في يوليو. الآن يبدو أنه هنا أخيرًا.

أكدت Google بالفعل أن Unknown Tracker Alerts متوافقة فقط مع AirTags في الوقت الحالي ، لكنها لم تحدد السبب. على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون مكانًا جيدًا للبدء في ضوء العديد من الحالات البارزة لـ AirTags المستخدمة للتتبع غير المشروع – وحقيقة أنها تقوم تلقائيًا باختبار اتصال كل iPhone يمر بها.

بينما فعلت Apple الكثير لحماية عملائها من مطاردة AirTag ، تُرك مستخدمو Android بدون أي نوع من الحماية المفيدة. استغرقت Google وقتها في التقدم ، لكن الوقت متأخر أفضل من عدمه ، ويمكنك التأكد من أنك محمي من علامات AirTags غير المعروفة التي تتبعك.

إليك كيفية إعداد كل شيء.

كيفية إعداد Unknown Tracker Alerts على نظام Android

1. افتح الإعدادات> الأمان والطوارئ> تنبيهات تعقب غير معروفة

(الصورة: © Future)

لتستمر الأمور ، ستحتاج إلى فتح ملف قائمة الإعدادات وانتقل لأسفل حتى ترى ملف السلامة والطوارئ خيار. قد تجد الأجهزة التي تعمل بنظام Android 11 أو ما دونه أن هذا مدرج على أنه السلامة الشخصية بدلاً من.

يمين الجزء السفلي من هذه القائمة هو ملف تنبيهات تعقب غير معروفة الخيار الذي ستحتاج إلى النقر عليه.

2. قم بتشغيل “السماح بالتنبيهات”

(الصورة: © Future)

في الصفحة التالية سترغب في التحقق من ذلك السماح بالتنبيهات قيد التشغيل. كان هذا بالفعل قيد التشغيل افتراضيًا أثناء الاختبار ، ولكن من المهم إعادة التحقق والتأكد من أنك محمي بشكل كاف. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه الميزة لا تعمل إلا عند تشغيل البلوتوث ، وستقوم قائمة تنبيهات المتتبع غير المعروف بتحذيرك إذا كان الأمر كذلك.

3. قم بإجراء مسح يدوي

(الصورة: © Future)

تعمل تنبيهات التعقب غير المعروفة تلقائيًا ، ولكن يمكنك إجراء مسح يدوي بالنقر فوق ملف إفحص الآن زر باتجاه الجزء السفلي من الشاشة.

هذا يعني أنه يمكنك التأكد من عدم وجود علامات AirTags غير معروفة.

4. التعامل مع AirTag غير معروف

(الصورة: © Future)

إذا اكتشف أحد عمليات الفحص ، سواء كانت تلقائية أو يدوية ، وجود AirTag الذي يبدو أنه يتابعك ، فإن تنبيهات التعقب غير المعروفة لديها مجموعة من الموارد لمساعدتك.

التنصت على رمز AirTag على الشاشة ستظهر معلومات حول المتعقب المعني – بما في ذلك زر لعمله تشغيل الصوت لمساعدتك في تعقب موقعه بالضبط. على الرغم من أنني قمت باختبار هذه الميزة لفترة وجيزة ، إلا أنني لم أتمكن من الحصول على Pixel 6 Pro و Pixel 4a لإجبار AirTag على تشغيل الصوت.

ستمنحك الصفحة أيضًا مجموعة من المعلومات حول كيفية التعامل مع متتبع غير معروف ، بالإضافة إلى روابط لمزيد من المواد المتعمقة على موقع دعم Google.


أشياء أخرى يجب أن تعرفها عن تنبيهات المقتفي المجهول

من الجدير بالذكر أن Android لن يكتشف علامات AirTags إلا إذا تم فصلها عن أحد أجهزة أصحابها. لذلك عندما تم تشغيل جهاز iPad الخاص بي ، لم يكشف الفحص عن AirTag الخاص بي. ولكن بمجرد إيقاف تشغيل الجهاز اللوحي ، تمكن Android من التقاط جهاز التعقب.

لا يبدو أن عمليات المسح التلقائي تلتقط علامات AirTags المارقة في أي مكان قريب بنفس السرعة. في الواقع ، بعد 15 دقيقة من اكتشاف الفحص اليدوي لأول مرة متتبعي ، لم تكتشف عمليات المسح التلقائي وجود AirTag – بغض النظر عن مقدار ما أتحرك معه.

ومع ذلك ، من غير الواضح عدد مرات إجراء عمليات المسح التلقائي ، ويبدو أن عمليات المسح اليدوي تعيد ضبط الساعة. لقد مرت 20 دقيقة منذ آخر مسح يدوي وأنا أكتب هذا ، ولا يوجد حتى الآن ما يشير إلى أن جهاز Pixel الخاص بي قد التقط AirTag دون أن يُطلب منك ذلك أولاً.

آمل أن يكون الأمر مجرد حالة نفد صبري ، بدلاً من ميزة معطلة. لكنني سأقوم بتحديث هذه المقالة إذا تم التقاط AirTag بالطريقة التي تعد بها Google. خلافًا لذلك ، لن يكون إطلاق ميزة أمان مهمة كهذه نظرة جيدة.

إذا كنت لا تعرف بالفعل كيفية تعطيل AirTag ، فستكون سعيدًا لسماع أنه سهل نوعًا ما. ببساطة قم بإخراج ملف لوح خلفي فضي و قم بإزالة البطارية. ستحتاج إلى تدوين الرقم التسلسلي أثناء وجودك هناك ، حيث يمكن لشركة Apple تتبعه مرة أخرى إلى المالك وتسليم كل شيء إلى الشرطة.

ما هي أجهزة Android التي تحتوي على تنبيهات تعقب غير معروفة حتى الآن؟

من بين ما يمكننا جمعه ، فإن طرح Unknown Tracker Alerts متقطع إلى حد ما ، وهو في الواقع ليس مفاجئًا لنظام Android. يبدو أن الميزة متاحة بالفعل على Pixel من Google ، بما في ذلك Pixel 4a الذي تم إيقاف تشغيله خلال الأسابيع القليلة الماضية – وتم تحديثه آخر مرة في 1 يوليو.

وجدنا أيضًا أن تنبيهات التعقب غير المعروفة متاحة على أجهزة Samsung التي تعمل بنظام OneUI 5.1.1 ، مثل Galaxy Z Fold 5 ، ولكن ليس تلك التي تعمل بنظام OneUI 5.1 مثل Galaxy S23. تدعي 9to5Google أيضًا أنها عثرت على التحديث على هواتف Samsung ، لكنها لم تحدد أي منها.

لقد رصدناها أيضًا على هاتف Sony Xperia ، بينما ادعى TechRadar أنه وجد الميزة في OnePlus Nord N20 5G. ومع ذلك ، وجدنا أنه مفقود من OnePlus Nord 2T 5G و Motorola Razr + الأحدث قليلاً. لذا فإن الاحتمالات هي أن طرح الميزة سيعتمد على كيف ومتى يمكن لصانعي الهواتف تنشيطها بالفعل.

سيتعين عليك فقط التحقق من هاتفك ومعرفة ما إذا كانت تنبيهات المقتفي غير المعروفة متاحة أم لا. إذا لم يكن كذلك ، فتأكد من التحقق من وجود أي تحديثات للهاتف. لأن تحديث برنامج جديد يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا.

ماذا عن أجهزة تعقب البلوتوث الأخرى؟

حتى الآن ، ستعمل تنبيهات التعقب المجهول من Android فقط مع AirTags ، ولم تحدد Google سبب ذلك. نشك في أن لها علاقة بمدى شهرة AirTags وحقيقة أنه يمكن تتبع موقعها تلقائيًا بواسطة كل جهاز iPhone عابر – وهو عدد كبير جدًا.

تعتمد أدوات التتبع الأخرى عادةً على شبكة من الأشخاص الذين تم تثبيت هذا التطبيق المحدد عليهم ، مما يعني أنها ليست فعالة تقريبًا في تتبع الموقع – سواء كانت غير مشروعة أو غير ذلك.

نحن نعلم أن Google لديها بالفعل خطط لتضمين متتبعات أخرى في إعادة تشغيل شبكة Find My Device القادمة ، وحتى دعمها المؤكد لمتتبعي Tile و Chipolo في I / O 2023. إذا تمكنت هواتف Android من تتبع تلك المتعقبات ، فمن المنطقي أنها ستكون كذلك قادرة على اكتشاف fobs غير معروف التي يبدو أنها تتبعك.

لكن شبكة Find My Device التي تم تجديدها لم يتم إطلاقها بعد ، وقالت Google سابقًا إنها تأخرت إلى أن أتيحت الفرصة لشركة Apple لطرح “مواصفات التنبيه غير المرغوب فيها” القادمة التي تعمل الشركتان عليها معًا. ما زلنا لا نعرف متى قد يحدث ذلك ، لكنني أظن أنه قد يكون مرتبطًا بالإطلاق القادم لنظام التشغيل iOS 17. ومن غير المحتمل أن يتم طرحه قبل ذلك الحين.

علينا فقط أن ننتظر ونرى ما سيحدث في الأشهر المقبلة. في الوقت الحالي ، يجب أن تكون آمنًا لأنك تعلم ، أخيرًا ، أن مستخدمي Android لديهم بعض الحماية الفعلية ضد AirTags المارقة.

المزيد من دليل توم

  • يأتي هذا الجهاز اللوحي الجديد الذي يعمل بنظام Android مزودًا بأفضل قلم – إنه يجعل iPad Pro يشعر بالخزي
  • يمكن أن يحتوي iPhone 15 Pro على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 غيغابايت أو 8 غيغابايت حسب الإصدار – وإليك السبب
  • يبدو إصدار Android 14 وشيكًا الآن ، يتوفر تحديث Android 14 beta 5 هنا

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى