نصائح العروسة

تعلمي | أصبح ChatGPT Voice متاحًا الآن للجميع — وإليك كيفية إجراء محادثة مع الذكاء الاصطناعي

أصبح ChatGPT Voice متاحًا الآن لجميع مستخدمي برنامج الدردشة الآلي OpenAI، وعلى عكس Siri أو Alexa، يمكنه الاحتفاظ بصوته الخاص في المحادثة. كانت متاحة سابقًا فقط كميزة متميزة، ويمكن الآن لأي شخص لديه تطبيق iOS أو تطبيق Android التحدث.

على الرغم من الاضطرابات المستمرة في قمة OpenAI، مع إقالة الرئيس التنفيذي Sam Altman من قبل مجلس الإدارة، وتعيينه بواسطة Microsoft، ثم إعادة تعيينه كرئيس تنفيذي بواسطة OpenAI في غضون خمسة أيام – لا تزال الشركة تشحن تحديثات جديدة.

تم إنشاء ميزة الصوت أعلى منصة ChatGPT العادية وكل ما تقوله أنت أو الذكاء الاصطناعي متاح في شكل نص مثل أي دردشة أخرى.

عندما تتحدث في الميكروفون، يقوم ChatGPT بنسخ كلماتك وإرسالها إلى الذكاء الاصطناعي، والذي يقوم بعد ذلك بتحويل الاستجابة إلى كلام اصطناعي. يحدث هذا على الفور تقريبًا ويبدو وكأنه محادثة طبيعية مع إنسان.

كيفية استخدام ChatGPT صوت

يتوفر ChatGPT Voice فقط من خلال إصدارات النظام الأساسي لتطبيقات الهاتف المحمول. إنه يعمل على كل من Android وiPhone وهو متوفر الآن بحساب مجاني – على الرغم من أن حساب Plus يتيح لك الوصول إلى نموذج GPT-4 AI الأكثر تقدمًا واستجابات أكثر طبيعية.

1. قم بتسجيل الدخول على هاتفك واضغط على أيقونة سماعات الرأس

(الصورة: © OpenAI)

قم بتسجيل الدخول إلى ChatGPT على هاتفك. في هذه المرحلة، سترى شاشة فارغة إلى حد كبير مع شعار دائري في المنتصف، ومربع رسائل في الأسفل، وأيقونة سماعة الرأس في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة. اضغط على سماعات الرأس.

2. اطرح سؤالاً أو ابدأ التحدث

(الصورة: © OpenAI)

سيؤدي هذا إلى ظهور دائرة عائمة على الشاشة والتي تبدو وكأنها تتحول جنبًا إلى جنب. إنه جاهز لبدء التحدث عندما يحدث ذلك يشكل دائرة كاملة. في هذه المرحلة، ستظهر كلمة “بدء التحدث” في الأسفل بجوار أيقونة الميكروفون وأربع نقاط. فقط قل ما تريد أن تقوله.

3. انتظر الرد

(الصورة: © OpenAI)

عندما تنتهي من التحدث، تتحول النقطة إلى فقاعة كلام بينما تفكر في ما قلته. سألت: كيف حالك اليوم؟ فأجاب: “أنا مجرد برنامج كمبيوتر، لذا ليس لدي مشاعر، لكنني هنا لمساعدتك في أي أسئلة قد تكون لديك.”

4. حولها إلى محادثة

(الصورة: © OpenAI)

يمكنك مقاطعة الاستجابة الصوتية لـ ChatGPT في أي وقت النقر فوق زر الإغلاق مباشرةً. سيؤدي هذا إلى إعادة فتح الميكروفون الخاص بك ويسمح لك بطرح سؤال جديد أو إعادة صياغته.

يتذكر رسائلك السابقة. بعد الاستجابة الأولية، سوف تظهر الدائرة مرة أخرى ويمكنك ذلك ابدأ الحديث مرة أخرى. إذا طلبت منه إنشاء قصيدة قصيرة، فيمكنك تحسين تلك القصيدة باستمرار من خلال كل مرة جديدة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

5. قم بإنهاء المحادثة

(الصورة: © OpenAI)

في أي لحظة فقط المس الدائرة الحمراء بعلامة X في المنتصف لإغلاق الدردشة. يمكنك أيضًا إيقاف ChatGPT Voice مؤقتًا في أي وقت الضغط على زر الإيقاف المؤقت في أسفل اليسار.

بينما يتذكر المحادثة طوال الجلسة الصوتية، في اللحظة التي تقوم فيها بذلك اضغط على الدائرة الحمراء إنه ينسى وستحتاج إلى البدء من جديد. ومع ذلك، فإن أي محتوى يتم إنشاؤه سيكون متاحًا في نافذة الدردشة بعد إغلاق الجلسة الصوتية.

كيفية تغيير صوت ChatGPT

ماذا لو كنت تريد تغيير صوت ChatGPT Voice؟ لا مشكلة. إليك الطريقة.

1. اذهب إلى القائمة > اسمك > الصوت

(الصورة: © OpenAI)

هناك خمسة خيارات صوتية مختلفة لـ ChatGPT Voice. يمكن تغيير هذه بواسطة النقر على زر القائمة في الزاوية العلوية اليسرى، التنصت على اسمك في الزاوية السفلية اليسرى، ثم الضغط على عنصر القائمة الصوت. يمكنك أيضًا تغيير اللغة الافتراضية في هذه المرحلة، أو تركها للاكتشاف التلقائي بناءً على إعدادات النظام.

7. اختر صوتك المفضل

(الصورة: © OpenAI)

الأصوات المختلفة هي Breeze وEmber وSky وJuniper وCove. إنها مزيج من الأصوات الذكورية وحتى النغمات الذكورية أو الأنثوية القوية.

تؤدي جميعها نفس الوظيفة، كل ما في الأمر هو أن صوت ChatGPT سيبدو مختلفًا اعتمادًا على اختيارك. بمجرد الانتهاء من اختيارك ببساطة اضغط على تأكيد. تفضيلي الشخصي هو Sky.

8. ارجع إلى الجلسة الصوتية

(الصورة: © OpenAI)

ثم فقط اضغط على x في الجزء العلوي الأيمن من قائمة الإعدادات ثم ارجع إلى محادثتك.

هذا كل ما في الامر. لمزيد من أدلة ChatGPT، راجع برامجنا التعليمية الأخرى، بما في ذلك كيفية استخدام ChatGPT، وكيفية إنشاء روبوت الدردشة الخاص بك باستخدام ChatGPT وكيفية استخدام ChatGPT مع Bing.

المزيد من دليل توم

  • أعيش في مجال الذكاء الاصطناعي، وهذا ما يثير اهتمامي أكثر في Web Summit 2023
  • يحصل Outlook لنظام التشغيل Windows على ترقية كبيرة من خلال تكامل Copilot AI
  • لقد اختبرت ميزة الذكاء الاصطناعي الجديدة في YouTube – ماذا تفعل وكيف تعمل

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى