نصائح العروسة

تعلمي | أصبح البحث في النصوص الخاصة بك في رسائل iOS 17 أسهل – وإليك كيفية عمله

لا شيء يزعجني أكثر من عندما أحاول تذكر التفاصيل من رسالة نصية معينة ولا يمكنني فعل ذلك. ولا شيء يرفع من هذا التهيج إلى مستويات DEFCON-1 أسرع من محاولة البحث عن هذا النص في رسائل iOS في الظهور فارغًا.

يتطلع نظام iOS 17 إلى إخماد نيران غضبي الغاضب من خلال تحسين البحث في تطبيق الرسائل. يمكنك الآن استخدام عوامل تصفية البحث في الرسائل لتحسين ما تبحث عنه – والأفضل – الحصول على النتيجة المرجوة بسرعة أكبر.

يعمل أخذ الرسائل في عمليات البحث المفلترة عن طريق إضافة شروط مختلفة لتضييق نطاق البحث. يمكنك البدء باسم ثم كلمة رئيسية معينة أو يمكنك تصفية الأشياء إلى الصور المشتركة وروابط الويب. في الوقت العملي لنظام iOS 17 الخاص بي ، وجدت أنه مفيد بشكل خاص للتنقيب في جميع الروابط التي يرسلها لي الأصدقاء والعائلة عندما أحاول تذكر موقع ويب معين أو مقال على طرف لساني.

بمجرد استخدام عوامل تصفية البحث في رسائل iOS 17 عدة مرات ، يصبح من السهل جدًا جعلها جزءًا من روتين البحث الخاص بك. إليك كيفية البدء في استخدام عوامل تصفية البحث.

1. ابدأ البحث في الرسائل

(الصورة: © Future)

اضغط على حقل البحث أعلى تطبيق الرسائل و اكتب مصطلح البحث الخاص بك. بالنسبة إلى عوامل تصفية البحث ، أجد أنه من الأفضل البدء باسم شخص أو مصطلحات مثل “رابط” أو “صور”. البحث عن عبارة محددة يحد من قدرتك على استخدام عوامل تصفية البحث.

في هذا المثال ، سنبدأ بالاسم. ستظهر قائمة منسدلة بالمحادثات التي تتضمن هذا الاسم – حدد الشخص الذي تريده.

2. تصفية البحث

(الصورة: © Future)

بمجرد تحديد اسم ، ستظهر عوامل تصفية إضافية مثل الرسائل والروابط والصور والمواقع. حدد عامل التصفية انت تريد. في هذا المثال سنبحث عن الروابط.

يمكنك بعد ذلك التمرير خلال نتائج البحث أو تصفية بحثك عن طريق إضافة كلمة رئيسية. في هذه الحالة ، سأبحث عن الوصفات بين الروابط التي أرسلتها إلي.

3. أكمل بحثك

(الصورة: © Future)

إذا انتهيت من تصفية البحث ، فابحث في النتائج ، ثم انقر فوق ما تريده.

وهذا كل ما في الأمر لاستخدام عوامل تصفية البحث في رسائل iOS 17.

مجال البحث في رسائل ios 17

(رصيد الصورة: المستقبل)

لدي بعض الأفكار حول طرق يمكن لشركة Apple من خلالها تحسين هذه الميزة بالذات. كما قلت في الخطوة 1 ، يمكنك البدء بكلمة رئيسية ثم تصفية نتائج البحث حسب الشخص أو الرابط أو الصورة. أتمنى أن تتمتع ميزة البحث بمرونة أكبر. أود أيضًا أن يتم توسيع حقل البحث مع إضافة عوامل تصفية – في الوقت الحالي ، كما ترون في لقطة الشاشة أعلاه ، يظل عرضًا ثابتًا ، مما يجعل من الصعب التنقل إذا كان لديك عدة عوامل تصفية.

نظرًا لأن iOS 17 لا يزال في مرحلة تجريبية – لم يتم إصدار الإصدار الكامل حتى الخريف – فمن الممكن أن تقوم Apple بتعديل ميزة تصفية البحث في الرسائل. في الوقت الحالي ، على الرغم من ذلك ، أنا ممتن فقط لوجود طريقة للتعمق في عمليات البحث بدلاً من التبخر عندما تصبح عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية فارغة.


هل تبحث عن المزيد من نصائح iOS 17؟ بمجرد تثبيت الإصدار التجريبي العام من نظام التشغيل iOS 17 ، يمكنك استكشاف ميزة StandBy الجديدة من خلال دليلنا لوضع الاستعداد لنظام التشغيل iOS 17 مع إرشادات حول كيفية إعداد وضع StandBy. يمكننا أيضًا أن نوضح لك كيفية مشاركة موقعك في الرسائل وكيفية استخدام ميزة تسجيل الوصول الجديدة في رسائل iOS 17.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى