نصائح العروسة

تعلمي | أستراليا ضد باكستان بث مباشر – كيفية مشاهدة مباراة الاختبار الأول عبر الإنترنت

ناثان ليون على وشك الحصول على 500 ويكيت اختبار عندما تنطلق أستراليا مرة أخرى. بعد أن تلقى ثلاث ضربات في أول جولة لباكستان، أصبح لديه الآن 499 ويكيت. سيكون ثالث أسترالي يحصل على 500 ويكيت واللاعب الثامن على الإطلاق. خرجت باكستان في اليوم الثالث مقابل 278 نقطة، واختارت أستراليا عدم فرض المتابعة وأغلقت اليوم بنتيجة 84-2، بفارق 300 نقطة. اتبع دليلنا أدناه لمعرفة المكان الذي يمكنك الذهاب إليه شاهد البث المباشر لأستراليا ضد باكستان أول اختبار من أي مكان وربما مجانا.

أستراليا ضد باكستان، البث المباشر للاختبار الأول: جدول التلفزيون والتواريخ

بلح: 14-18 ديسمبر
مكان: ملعب بيرث، بيرث، أستراليا الغربية
وقت: 2:20 صباحًا بتوقيت جرينتش / 9:20 مساءً بالتوقيت الشرقي (13 ديسمبر) / 6:20 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ (13 ديسمبر) / 1:20 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 9.50 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
• حر – 7 زائد (أستراليا)

• نحن – تلفزيون الصفصاف / حبال
• المملكة المتحدة – تي ان تي سبورتس
• شاهد في أي مكان — حاول ExpressVPN خالٍ من المخاطر بنسبة 100%

أستراليا تبدأ السلسلة باعتبارها المرشحة الساحقة. لم تفز باكستان مطلقًا بسلسلة اختبارات في أستراليا في 13 محاولة، وفازت فقط بأربع مباريات اختبارية من أصل 37 على الأراضي الأسترالية، حيث انتصر الفريق المضيف 26 مرة. آخر انتصار تجريبي لباكستان في داون أندر كان قبل 28 عامًا في سيدني.

على نحو غير معتاد بالنسبة لجولة الكريكيت الحديثة، لعب الفريق المتجول مباراة من الدرجة الأولى لمدة أربعة أيام كإحماء للتأقلم. تفوق شان مسعود في الخفافيش للسائحين، حيث لم يخرج 201، من إجمالي 391-9 المعلن عنها. لكن لاعبي البولينج كافحوا بعد ذلك لإحداث تأثير حيث وصل تشكيلة رئيس الوزراء الحادي عشر إلى 367-4 قبل أن ينهمر المطر في اليوم الأخير.

ستتنافس الفرق على كأس بنود قادر والسلسلة جزء من بطولة العالم للاختبارات ICC 2023-2025. لعب كلا الفريقين إحدى سلاسلهما الست في هذه البطولة، وتتصدر باكستان الترتيب حاليًا. أستراليا في المركز الخامس.

تتضمن سلسلة اختبارات أستراليا وباكستان أيضًا اختبار يوم الملاكمة في MCG، من 26 إلى 30 ديسمبر، واختبار العام الجديد، من 3 إلى 7 يناير، في SCG. فيما يلي كيفية مشاهدة كل كرة من سلسلة الاختبارات عبر الإنترنت وربما مجانًا. قم بإلقاء نظرة على صفحتنا حول كيفية مشاهدة لعبة الكريكيت للحصول على معلومات أكثر عمومية عن البث المباشر.

أستراليا ضد باكستان، أول اختبار بث مباشر

يمكن لعشاق لعبة الكريكيت في أستراليا مشاهدة كل الأحداث مجانا على القناة 7 و ال 7 بالإضافة إلى خدمة البث.

ولكن ماذا لو كنت مقيمًا في أستراليا ولكنك لست في المنزل لمشاهدة البث المباشر للاختبار الأول لأستراليا وباكستان – ولا ترغب في إنفاق الأموال على البرامج التلفزيونية المدفوعة في بلد آخر عندما تكون قادرًا عادةً على المشاهدة حر في المنزل؟

لا تقلق – يمكنك مشاهدته عبر VPN بدلاً من. سنوضح لك كيفية القيام بذلك أدناه.

أستراليا ضد باكستان، أول اختبار بث مباشر في جميع أنحاء العالم

من الطبيعي أنك قد ترغب في مشاهدة بث مباشر مجاني لأستراليا ضد باكستان فيرست تيست من بلدك الأصلي، ولكن ماذا لو كنت مسافرًا إلى الخارج عندما تكون لعبة الكريكيت قيد التشغيل؟

لا تنظر إلى أبعد من شبكة VPN أو شبكة خاصة افتراضية. تجعل شبكة VPN الأمر يبدو كما لو كنت تتصفح الويب من بلدك الأصلي، بدلاً من البلد الذي تتواجد فيه. وهذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى خدمات البث التي تدفع مقابلها بالفعل، من أي مكان على وجه الأرض. أو في أي مكان به اتصال بالإنترنت، على الأقل.

إنها قانونية تمامًا وغير مكلفة وسهلة الاستخدام. لقد اختبرنا الكثير من أفضل خدمات VPN والمفضل لدينا الآن هو ExpressVPN. إنه سريع ويعمل على عدد كبير من الأجهزة ويقدم أيضًا ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.

صورة

تتحد السلامة والسرعة والبساطة لتجعل ExpressVPN خدمة VPN المفضلة لدينا. كما أنه متوافق مع الكثير من الأجهزة ويوجد ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا كنت ترغب في تجربته.

جرب خطة الـ 12 شهرًا للحصول على أفضل قيمة.

يعد استخدام VPN أمرًا بسيطًا للغاية.

1. قم بتنزيل وتثبيت VPN – كما نقول، خيارنا الأفضل هو ExpressVPN.

2. الاتصال بموقع الخادم المناسب – افتح تطبيق VPN، ثم اضغط على “اختيار الموقع” وحدد الموقع المناسب.

3. انتقل إلى ساحة البث الخاصة بالمذيع – توجه إلى موقع أو تطبيق مذيع منزلك وشاهد كما لو كنت في المنزل – 7 زائد للأستراليين في الخارج.

كيفية مشاهدة مباراة أستراليا وباكستان، الاختبار الأول حول العالم

كيفية مشاهدة مباراة أستراليا وباكستان، البث المباشر للاختبار الأول في المملكة المتحدة

علم بريطانيا

(رصيد الصورة: شترستوك)

تعرض TNT Sports (المعروفة سابقًا باسم BT Sport) سلسلة اختبارات أستراليا وباكستان.

يمكنك الحصول على TNT من خلال الاشتراك في خطة Discovery Plus Premium مقابل 29.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا، أو يمكنك إضافة TNT Sports من خلال Sky أو ​​BT أو EE أو Virgin Media للمشاهدة عبر مزود التلفزيون الخاص بك.

لبث TNT Sports، ستحتاج إلى Discovery Plus – وهو اشتراك مشترك يسمح للمعجبين بالوصول إلى TNT Sports وEurosport والترفيه في مكان واحد.

إذا لم تكن في المملكة المتحدة الآن، فلا يزال بإمكانك متابعة جميع إجراءات الاختبار باستخدام إحدى أفضل خدمات VPN، مثل ExpressVPN.

كيفية مشاهدة مباراة أستراليا وباكستان، البث المباشر للاختبار الأول في أستراليا

العلم الاسترالي

(رصيد الصورة: شترستوك)

حر

الخبر السار لعشاق لعبة الكريكيت في أستراليا هو أنه يمكنهم مشاهدة الاختبار الأول بين أستراليا وباكستان حر على القناة 7.

وهذا يعني أيضًا أن المشاهدين في Down Under يمكنهم مشاهدة جميع الأحداث عبر الإنترنت مجانا عبر 7+ خدمة البث، وهو متوافق مع معظم الأجهزة الذكية.

Kayo Sports هو أيضًا المكان الذي يمكنك من خلاله مشاهدة Fox Sports والمباراة التجريبية. فهو يوفر الوصول إلى أكثر من 50 رياضة مباشرة وعند الطلب، مع بعض القنوات ذات الأسماء الكبيرة بما في ذلك Fox Sports وESPN وbeIN Sports.

يكلف 25 دولارًا لـ Kayo One، أو 30 دولارًا لـ Kayo Basic أو 35 دولارًا لـ Kayo Premium. يتيح لك Basic بث الرياضة على جهازين في وقت واحد، بينما يتيح لك Premium مشاهدة ما يصل إلى ثلاث شاشات في وقت واحد، لذا فهو يمثل قيمة كبيرة إذا كانت أسرتك لديها أذواق رياضية مختلفة أو كنت تقسم تكلفة الاشتراك. حتى أن هناك نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام

هل ستكون خارج أوز أثناء المباراة التجريبية؟ ببساطة استخدم VPN للوصول إلى القناة 7 من الخارج، دون أن يتم حظرها. نوصي باستخدام ExpressVPN لأنه يأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا بدون مخاطر.

كيفية مشاهدة مباراة أستراليا وباكستان، البث المباشر للاختبار الأول في الولايات المتحدة

لنا العلم

(رصيد الصورة: شترستوك)

تعرض خدمة بث الكريكيت المخصصة Willow TV سلسلة أستراليا ضد باكستان. يتوفر Willow TV من عدد من موفري خدمات الكابل بما في ذلك Dish وSpectrum وXfinity وVerizon Fios والمزيد.

ليس لديك كابل؟ لا داعي للقلق، حيث يمكن أيضًا الوصول إلى Willow TV عبر Sling TV، موفر خدمة OTT، وهو مكان رائع لمشاهدة لعبة الكريكيت. هناك خيارات للدفع مقابل Willow فقط (بدءًا من 5 دولارات شهريًا)، أو إضافتها إلى خطة Sling الحالية لديك. يمكنك التحقق من الخيارات المتاحة أمامك والاشتراك في موقعها على الانترنت.

تلفزيون حبال

ربما أفضل صفقة على تلفزيون حبال لمحبي لعبة الكريكيت. احصل على اشتراك بقيمة 10 دولارات شهريًا في Willow TV من خلال Sling كجزء من صفقة Desi TV. لا حاجة للتسجيل في الحزم الزرقاء أو البرتقالية. لا عقود طويلة سواء.

شاهد مباراة أستراليا وباكستان، البث المباشر للاختبار الأول في نيوزيلندا

علم نيوزيلندا

(رصيد الصورة: شترستوك)

سكاي سبورت سكاي سبورت الآن

يمكن للنيوزيلنديين الوصول إلى مباراة أستراليا وباكستان التجريبية في بيرث عبر البث المباشر سكاي سبورت. يكلف هذا 63.98 دولارًا نيوزيلنديًا شهريًا، أو يمكنك اختيار سكاي سبورت الآن الخدمة التي تمنحك القنوات الرياضية فقط ولكن بتكلفة مخفضة قدرها 24.99 دولارًا في الأسبوع أو 44.99 دولارًا في الشهر أو 449.99 دولارًا في السنة.

لست في المنزل في نيوزيلندا الآن؟ لا يزال بإمكانك مشاهدة اللعبة باستخدام إحدى أفضل خدمات VPN، مثل ExpressVPN.

كيفية مشاهدة مباراة أستراليا وباكستان، البث المباشر للاختبار الأول في الهند

قطعة من العلم الهندي

(رصيد الصورة: شترستوك)

يتم بث كل كرة من سلسلة أستراليا مقابل باكستان مباشرةً مجانًا عبر تطبيق Hotstar للهاتف المحمول (iOS وAndroid) في الهند.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستماع إلى شاشة أكبر، فستحتاج إلى الدفع مقابل اشتراك Disney Star. سيتم نقل المباريات مباشرة على قنوات ستار سبورتس.

على استعداد لقطع الحبل؟ توقع أن تدفع حوالي 1499 روبية شهريًا مقابل خطة محتوى الوصول الكامل لـ Disney Star.

إذا كنت مشتركًا بالفعل في إحدى هذه الخدمات ولكنك خارج الهند الآن، فيمكنك ببساطة اختيار واحدة من أفضل خدمات VPN مثل ExpressVPN لمتابعة جولة الهند في جنوب إفريقيا أينما كنت. يمكن لأي شخص خارج الهند يرغب في مشاهدة تغطية لعبة الكريكيت في منزله أن يفعل ذلك اختر VPN جيدًا واتبع الإرشادات المذكورة أعلاه لبث الإجراء بشكل مباشر بأمان.

أستراليا ضد باكستان، فرق الاختبار الأول

أستراليا ضد باكستان، فرق الاختبار الأول

أستراليا: ديفيد وارنر، عثمان خواجة، مارنوس لابوشاغني، ستيف سميث، ترافيس هيد، ميتش مارش، أليكس كاري (أسبوع)، ميتشل ستارك، بات كومينز (ج)، ناثان ليون، جوش هازلوود.

باكستان: إمام الحق، عبد الله شفيق، شان مسعود (ج)، بابار عزام، سعود شكيل، سرفراز أحمد (أسبوع)، سلمان علي آغا، فهيم أشرف، شاهين شاه أفريدي، عامر جمال، خرام شهزاد.

المزيد من دليل توم

  • كيفية مشاهدة البث المباشر للدوري الممتاز من أي مكان
  • أفضل 7 أفلام مثل Barbie على Netflix وMax وPrime Video وParamount Plus والمزيد
  • كيفية مشاهدة NFL على الإنترنت

بيان VPN

(رصيد الصورة: المستقبل)

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى