نصائح العروسة

السفر والرحلات | وجهات سياحية قوموا بزيارتها في اليوم الوطني

تزخر المملكة العربية السعودية بالعديد من الأماكن التي تعد بمثابة وجهات سياحية مميزة، يستمتع بها الزوار الذين يتواجدون بالمملكة، ويحرصون على قضاء وقت ممتع بين الأماكن الترفيهية والتراثية، وبالتزامن مع اليوم الوطني السعودي، نرصد لكم أشهر تلك الأماكن التي يمكنهم زيارتها مع هذه المناسبة، من وحي رحلات النجوم والمشاهير.

ونتر وندر لاند ولحظات ممتعة للنجوم هناك

ونتر وندر لاند بالرياض كانت من بين الأماكن الترفيهية التي حرص عدد من النجوم والمشاهير على زيارتها، حيث تعتبر مدينة الملاهي الترفيهية الأكبر في العالم، ومن بين المشاهير الذين قضوا وقتًا ممتعًا هناك، كان نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز وأطفالهما، ووقتها شاركت جورجينا الجمهور بعدة لحظات مميزة لها وصور أثناء جولتها الترفيهية في ونتر وندرلاند الرياض، كما وثقت لحظة اكتشافها للمدينة الترفيهية والتنزه بها وتجربة العديد من الألعاب الترفيهية مع أبناء رونالدو، وعبرت جورجينا عن سعادتها بهذه الجولة وتغزلت في الرياض وقالت في تعليقها على الصور: “الرياض كم انت جميلة”.

ف
أسرة كريستيانو رونالدو في ونتر وندر لاند 

وظهرت جورجينا وهي تخوض التجارب وتشارك أبناء رونالدو العديد من الألعاب، ونشرت جورجينا عدة صور لها أثناء مرحها وتجولها في ونتر وندرلاند الرياض، وصور أخرى مع عدة شخصيات خارقة مثل سوبر مان وغيره في المدينة، وعلق رونالدو على الصور قائلاً: “قضاء وقت ممتع مع أحبائي”.

ه
جورجينا رودريغيز في ونتر وندر لاند

 أيضًا النجمة المصرية ياسمين صبري خلال تواجدها في الرياض، حرصت على زيارة مدينة ونتر وندر لاند الرياض، وشاركت الجمهور بعدة صور لها في المدينة أثناء تجربتها عدة ألعاب، وكذلك التقطت صور لها أمام البحيرة بالمدينة، وكشفت عن فوزها بدمية ضخمة هدية بعد تجربتها عدة ألعاب في المدينة

ف
ياسمين صبري في ونتر وندر لاند

واستضافت الرياض الموسم الثالث من ونتر وندرلاند، وهي مدينة الملاهي الأكبر، والتي تجمع بين المغامرات والألعاب بتجربة فريدة للعائلة والأصدقاء، وتضم أكثر من 80 لعبة وتجربة مختلفة بأنواعها منها ألعاب حماسية وألعاب العائلة والأطفال، كما تحتوي على شخصيات وعروض موسيقية متنوعة.

ه
النجمة ياسمين صبري

العلا تجمع النجوم

مدينة العلا التاريخية في المملكة العربية السعودية، كانت وجهة كذلك لعدد من النجوم العرب والعالميين، وعلى رأسهم الفنانة أصالة، التي استغلت تواجدها في محافظة العلا في السعودية لإحياء حفل غنائي من قبل، وحرصت على زيارة أشهر الأماكن بالمدينة، ونشرت عدة صور لها مع زوجها فائق حسن أثناء زيارتهما للمعالم التاريخية واستكشافها، وعلقت أصالة على صورها في مدينة العلا وقالت: “العُلا وكانّها الحلمّ زيارتها هديّة للرّوح وسكينة مو عاديّة .. فيها سحر صعب يوصفه الكلام وما بتبينه صورة لازم العُلا تنشاف لتصدّق حقيقة جمالها”.
 أصالة وفائق حسن في العلا
أيضًا جذبت العلا النجم جوني ديب الذي فوجئ البعض بتواجده في المدينة برفقة سمو الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود، وزير الثقافة ومحافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا، حيث نشر الأخير صورة له مع جوني ديب عبر انستجرام، أثناء تجولهما في مدينة العلا، وعلق عليها: “أوقات سعيدة”، وظهر جوني ديب وهو يستمتع بوقته في مدينة العلا ويستكشف المعالم الأثرية والتاريخية في المدينة، وكذلك يستمتع بأشعة الشمس والأجواء الدافئة في زيارته الأولى للسعودية.

جوني ديب في العلا

أيضا النجم العالمي ويل سميث زار مدينة العلا مؤخرًا وسط تفاعل كبير من محبيه، حيث استمتع بوقته كثيراً في العلا في زيارته الأولى لها، وظهر وهو يستكشف معالم العلا التاريخية ويخوض عدة تجارب وأنشطة سياحية، وذلك للتعرف على الثقافة المحلية، بالإضافة إلى حضور عدة فعاليات في العلا وعلى رأسها حضور نهائي كأس العلا للهجن، أيضًا النجمة درة قضت وقتا ممتعا في العلا مؤخرًا وشاركت الجمهور بصور من جولتها على انستجرام.

ف
ويل سميث في العلا
ف
النجم ويل سميث 
ه
درة في العلا 

الرياض الوجهة المثالية للنجمة صوفيا فيرغارا

النجمة العالمية صوفيا فيرغارا حرصت على قضاء جولة استكشافية متعددة بالرياض مؤخرًا، عندما تواجدت هناك تزامنا مع تكريمها في حفل joy awards، وشاركت الجمهور معظم لحظاتها في الرياض منذ لحظة وصولها إلى المدينة، وظهرت وهي تخوض تجربة حضور مباراة نادي باريس سان جيرمان مع نجوم موسم الرياض في استاد الملك فهد الدولي.

ه

وظهرت أيضاً وهي تزور عدة مناطق أثرية وتاريخية في الرياض وعلى رأسها قصر المصمك التاريخي، ونشرت عدة فيديوهات وصور له وعبرت عن إعجابها الشديد بهذا الموقع، كما نشرت عدة فيديوهات أخرى أثناء تجولها في متحف المصمك، بالإضافة إلى لحظات تناولها الطعام السعودي التقليدي في مطعم القرية النجدية في الرياض.

ه
صوفيا فيرغارا في مطعم القرية النجدية

الصور من حسابات النجوم والمشاهير المذكورين على انستجرام 
 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى