نصائح العروسة

السفر والرحلات | شاهدوا عشق النجوم: جمال اللحظات الرومانسية على شواطئ الصيف

شواطئ البحر كانت المكان الأكثر جذبًا للنجوم مؤخرًا وأكثرها تعبيرًا عن حالة الرومانسية بينهم وبين شركاء حياتهم، حيث حرص عدد من هؤلاء المشاهير استعراض رومانسيتهم مع أحبائهم خلال تواجدهم على الشواطئ المختلفة، التي كانت بمثابة وجهة جاذبة وعاكسة لقصة حبهم.

علا رشدي وأحمد داود في اليونان 

النجمة علا رشدي وزوجها الفنان أحمد داود، حرصا على قضاء إجازة صيفية ممتعة، مليئة باللحظات السعيدة، بصحبة طفليهما أيضًا، وذلك في اليونان، ووثقت علا رشدي لحظاتها الممتعة في اليونان مع أسرتها من خلال العديد من الصور التذكارية المميزة، التي نشرتها عبر انستجرام.

ع
علا رشدي وأحمد داود 

وظهرت علا رشدي وهي تستمتع بلحظاتها من أمام أحد الشواطئ الشهيرة باليونان، وعبرت عن مدى سعادتها بقضاء إجازتها الصيفية هناك، كما أنها استعرضت رومانسيتها مع زوجها أحمد داود في واحدة من الصور التي نشرتها، وقد ظهر الثنائي وهما يقفان ويحتضنان بعضهما البعض أمام الشاطئ وقت الغروب، كما جاءت الإجازة الصيفية متزامنة مع احتفالها بعيد ميلادها.

واليونان هي دولة تقع في جنوب شرق أوروبا، ووفقا لتعداد عام  2019، بلغ عدد سكان اليونان حوالي 10,750,000 نسمة، وأثينا هي عاصمة البلاد وأكبر مدينة، تليها سالونيك، والتراث الثقافي الفريد لليونان وصناعة السياحة الكبيرة وقطاع الشحن البارز والأهمية الجيواستراتيجية تصنفها كقوة متوسطة، وينعكس الإرث التاريخي الغني لليونان بانتساب 18 موقعاً موجوداً بها لقائمة اليونسكو للتراث العالمي.

درة وهاني سعد في الساحل الشمالي 

النجمة التونسية درة بالرغم من أنها سافرت هذا العام أكثر من بلد ساحلية، لكنها قضت وقتًا ممتعًا في الساحل الشمالي مع زوجها المهندس هاني سعد، حيث نشرت درة عدة صور تذكارية مميزة، أبرزها كان لهما على الشاطئ، حيث استمتع الثنائي بوقتهما معًا، كما كان في صحبتهما عدد من الأصدقاء المقربين.

تر
النجمة التونسية درة وزوجها 

وظهرت درة في إحدى الصور وهي تجلس مع زوجها على الشاطئ ويستمتعان بالشمس، وفي صورة أخرى ظهرا وهما يقفان أمام البحر مستمتعان بفصل الصيف وبالأجواء المبهجة.

ف
دروة وزوجها في الساحل الشمالي 

شريف رمزي وريهام أيمن في الساحل الشمالي

وفي الساحل الشمالي كذلك ظهر كل من شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن، بصحبة أطفالهما، ونشرت ريهام عبر انستجرام عدة صورة صيفية مبهجة لأسرتها الصغيرة، وهم يجلسون على شاطئ البحر، ويلعبون معًا بمرح، فيما استعرضت ريهام رومانسيتها مع زوجها وحبهما المتزايد عاما تلو الآخر، خلال تواجدهما على الشاطئ.

ع
شريف رمزي وزوجته 

ومن المعروف أن الساحل الشمالي هو الشريط الواقع في أقصى شمال مصر والممتد على مسافة 1050 كم من مدينة رفح في شرق سيناء إلى السلوم في أقصى غرب مصر على الحدود الليبية على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويتميز بمياهه الزرقاء ورماله الذهبية الناعمة.

ع
شريف رمزي واسرته 

ريم سعيدي ووسام بريدي في فرنسا

وسام بريدي وزوجته ريم سعيدي قضيا وقتًا ممتعًا كذلك مؤخرًا في فرنسا، بصحبة طفلتيهما، حيث ظهرا وهم يجلسون أمام أحد الشواطئ في فرنسا، وظهر الثنائي وهما يستعرضان رومانسيتهما بشكل لافت على أحد الشواطئ، ويستمتعان بالأجواء الصيفية، وعبرت ريم عن مدى سعادتها بهذه الإجازة الصيفية بصحبة زوجها وطفلتيها 

ومن المعروف أن باريس هي عاصمة فرنسا وأكبر مدنها من حيث عدد السكان، وتقع على ضفاف نهر السين في الجزء الشمالي من البلاد في قلب منطقة إيل دو فرانس، وبلغ عدد سكانها 2,243,833 في عام 2010 ضمن نطاقها الإداري فقط، بينما يربو عدد سكان المدينة مع ضواحيها على 12 مليون نسمة، وظلت باريس منطقة فائقة الأهمية لما يزيد عن ألفي عام، ومع مطلع القرن الثاني عشر، أصبحت باريس مركزًا أوروبيًا للتمويل والدبلوماسية والتجارة والأزياء والعلوم والفنون وأكبر مدن العالم الغربي حتى أوائل القرن الثامن عشر.

تر
رومانسية وسام بريدي وريم سعيدي 

داليدا ورامي عياش ما بين لبنان والعلمين

داليدا ورامي عياش قضيا إجازتهما الصيفية ما بين مدينة العلمين المصرية ولبنان كذلك، حيث نشرت داليدا العديد من الصور التي وثقت تواجدها في لبنان بصحبة زوجها رامي عياش، وظهرا في إحدى الصور وهما يجلسان في أحد المطاعم على أحد الشواطئ، ويبدو وأن الثنائي قد ظهرا بسعادة ورومانسية معًا.

ف
رامي وداليدا عياش في لبنان 

أما خلال تواجدهما بمدينة العلمين المصرية فقد قضى الثنائي وقتًا مميزًا على الشاطئ، واستمتعا بالشمس والأجواء الصيفية، وعبرا عن مدى سعادتهما بهذه الرحلة المميزة.

وتعد العلمين هي إحدى مدن محافظة مطروح وتقع شرق مدينة مرسى مطروح وغرب مدينة الإسكندرية، ويبلغ عدد سكانها قرابة 10922 نسمة، وتنقسم المدينة إلى ثلاث مناطق رئيسية هي العلمين وقرية سيدي عبد الرحمن وقرية تل العيس

ع
رامي عياش وزوجته في العلمين 

شام الذهبي وزوجها في إيطاليا

شام الذهبي وزوجها قررا قضاء جزء من إجازتهما الصيفية في إيطاليا، حيث استمتع الثنائي بتواجدهما على الشواطئ المختلفة، ووثقت شام الذهبي جانب من رحلتها إلى هناك بصحبة زوجها، وظهر الثنائي معًا وهما يجلسان في أحد المطاعم المطلة على الشاطئ، كما ظهرا وخلفهما أحد اليخوت والبحر الأزرق، ليستمتعان بالطبيعة الشاطئية الخلابة.

ع
شام الذهبي وزوجها 

وتقع دولة إيطاليا جزئيًا في جنوب أوروبا في شبه الجزيرة الإيطالية وأيضًا على أكبر جزيرتين في البحر الأبيض المتوسط هما صقلية وسردينيا، حيث تشترك إيطاليا في الحدود الشمالية الألبية مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا، بينما يوجد داخل الأراضي الإيطالية دولتان مستقلتان هما مكتنفا سان مارينو ومدينة الفاتيكان، كما يوجد مكتنف كامبيوني ديتاليا في سويسرا، وتغطي الأراضي الإيطالية مساحة 301,338 كم2 وتتأثر بمناخ موسمي معتدل، ويسكن البلاد 60,483,973 مليون نسمة وهي سادس دولة من حيث عدد السكان في أوروبا، وتحل في المرتبة 23 بين الدول الأكثر سكانًا في العالم.

ع
شام الذهبي مع زوجها في إيطاليا

الصور من حساب النجوم المذكورين على انستجرام

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى