نصائح العروسة

أماكن رومانسية لجلسات تصوير العرسان في دبي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

#نصائح_العروسة

تعد إمارة دبي واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لإقامة احتفالات الخطبة والزواج وقضاء أجازة شهر العسل، حيث تضم دبي مجموعة رائعة من المواقع السياحية الجذابة والمطاعم الرائعة ذات الأجواء الرومانسية الساحرة إلى جانب مجموعة رائعة من الفنادق والمنتجعات السياحية الفخمة حيث يمكن للأزواج الجدد الاستمتاع بإقامة مريحة ومترفة خلال أجازة شهر العسل.

دبي تضم أيضا مجموعة رائعة من المواقع المثالية لتصوير جلسات التصوير الخاصة بحفلات الخطبة والزفاف والتي تتنوع ما بين معالم معمارية مبهرة وأكوامارين، وحدائق عامة وشواطئ ساحرة، واليوم وبمناسبة احتفالات اليوم الوطني الإماراتي، دعونا نستعرض معا مجموعة من أروع المواقع السياحية في دبي بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي:

برج خليفة دبي Burj Khalifa Dubai

Burj Khalifa Dubai
برج خليفة دبي Burj Khalifa Dubai

وهو واحد من أشهر المعالم السياحية والمعمارية في إمارة دبي، ومن بين أكثرها زيارة، ويعد برج خليفة موقع مثالي لالتقاط الصور الخاصة بجلسات تصوير حفلات الخطبة والزفاف في دبي، خاصة في الجزء العلوي من البرج والذي يوفر خلفية رائعة من المواقع السياحية الجذابة، وإطلالات رائعة على معالم إمارة دبي، كما يمكن أيضا التقاط صور جلسة تصوير الخطبة أو الزفاف أمام برج خليفة بحيث يكون البرج الشهير في خلفية الصور.

أحواض السمك “الأكواريوم” في دبي The Aquariums

أحواض السمك "الأكواريوم" في دبي The Aquariums
أحواض السمك “الأكواريوم” في دبي The Aquariums

من بين الأماكن الرائعة الأخرى لالتقاط صور جلسات تصوير الخطبة والزفاف، أحواض الأسماك الشهيرة أو الأكواريوم في دبي مثل أكواريوم ذا لوست تشامبرز المائي في أتلانتس النخلة، ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في دبي مول، وتوفر أحواض الأسماك والأكواريوم الشهيرة في دبي خلفية جميلة ورومانسية لصور الخطبة واحتفالات الزفاف.

صحراء دبي The Desert

صحراء دبي The Desert
صحراء دبي The Desert

عادة ما تكون صحراء دبي هي أولى المواقع التي تتبادر إلى الأذهان عند الحديث عن المواقع المفضلة لالتقاط صور جلسات تصوير الخطبة وحفلات الزفاف، وتعد صحراء دبي واحد من أفضل مواقع تصوير جلسات تصوير الخطبة والزفاف، خاصة خلال أوقات غروب الشمس وشروقها حيث تبدو صحراء دبي في أجمل صورها، ومن بين أفضل المواقع الصحراوية لجلسات تصوير الخطبة والزفاف في دبي، صحراء القدرة ومحمية دبي الصحراوية.

حديقة المعجزة وحديقة الفراشات Miracle Garden and Butterfly Garden

حديقة المعجزة وحديقة الفراشات Miracle Garden and Butterfly Garden
حديقة المعجزة وحديقة الفراشات Miracle Garden and Butterfly Garden

حدائق دبي تعد أيضا موقع مثالي لالتقاط صور جلسات التصوير الخاصة بحفلات الخطبة والزفاف، ومن بين أفضل حدائق دبي لجلسات التصوير حديقة المعجزة أو ميركل جاردن وحديقة الفراشات والتي تعد من أشهر الحدائق التي صنعها الإنسان في دبي، ولكن إذا ما قررت أن تقومي بالتقاط صور زفافك أو خطبتك في ذلك الموقع، ينصح بالقيام بذلك في غير أوقات الذروة في الحديقة حيث غالبا ما تزدحم حديقة المعجزة وحديقة الفراشات بالزوار خلال موسم الشتاء وهو موسم الذروة السياحي في دولة الإمارات.

شواطئ دبي

تشتهر إمارة دبي بأنها موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ العامة، والتي تتميز بجمالها الطبيعي الخلاب وبتوفيرها لأجواء رائعة ومثالية للتصوير الفوتوغرافي ومن بين أفضل شواطئ دبي لتصوير جلسات تصوير احتفالات الخطبة والزواج شاطئ الطائرات الورقية الشهير في دبي، والشاطئ الرملي في جزيرة النخلة.

حي الفهيدي التاريخي Al Fahidi Historical Neighbourhood

حي الفهيدي التاريخي Al Fahidi Historical Neighbourhood
حي الفهيدي التاريخي Al Fahidi Historical Neighbourhood

يقع حي الفهيدي التاريخي على طول خور دبي، وهو وجهة ثقافية رئيسية في قلب دبي القديمة إلى جانب كونه موقع مثالي وفريد من نوعه لالتقاط صور الخطبة والزفاف، خاصة إذا ما كنت ترغب في أجواء تاريخية وريفية لجلسة التصوير الخاصة بحفل خطبتك أو زفافك.

سد حتا Hatta Dam

سد حتا Hatta Dam
سد حتا Hatta Dam

يتميز موقع سد حتا دبي العديد بأنه وجهة مثالية لجلسات التصوير الخارجية أو جلسة التصوير التفاعلية، ويوفر الموقع خلفية رائعة من الصور وتتضمن الجبال والمساحات الخضراء المحيطة بموقع السد.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى