نصائح العروسة

نصائح تهمك | 3 أشياء يجب أن تفسدها الآن ، وفقًا للخبراء

3 أشياء يجب أن تفسدها الآن ، وفقًا للخبراء
– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

كثير منا مذنب بتخزين كمية هائلة من “الأشياء” على مر السنين التي لا يمكننا (أو لا نريد) التخلص منها. معرفة كيف ترتب منزلك لن يمنحك مساحة منظمة فحسب ، بل إنه ضروري للصحة العقلية والرفاهية العامة. ولكن إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ ، فهناك ثلاثة أشياء يجب التخلص منها الآن ، وفقًا للخبراء.

يمكن أن تتراكم هذه العناصر بسهولة في فوضى مزدحمة دون أن ندرك ذلك. لهذا السبب من المهم جدًا معالجة هذه المجالات الرئيسية على الفور ، بشرط ألا تجعل أيًا منها مشتركًا التخلص من الأخطاء! في الواقع ، يوصي المنظمون المحترفون بـ 30 دقيقة يوميًا لترتيب الغرفة وجعل مساحتك أقل إزعاجًا.

بمجرد التخلص من الفوضى ، قد تحتاج إلى أفضل النصائح حول كيفية تنظيف كل غرفة في منزلك ، لإنشاء مساحة نظيفة وبسيطة. لذا ، سواء كنت ترغب في إنشاء مساحة أكبر ، أو نقل شقق ، فهذه هي الأشياء الثلاثة التي يجب التخلص منها الآن ، وفقًا للخبراء.

1. الأعمال الورقية

كومة من الأوراق

كومة من الأوراق (رصيد الصورة: Shutterstock)

حتى إذا كان لديك مساحة مكتبية مخصصة ، فإن الأعمال الورقية هي واحدة من أهم التحديات التي يمكن أن تتغلب على الغرفة. يمكن أن يتراوح هذا من المستندات المهمة ، والكتيبات ، وإيصالات التسوق إلى كومة من المجلات القديمة التي لم تقرأها!

في حين أنه من السهل جدًا تكديس كل شيء على المكتب ، أو دفعه في أدراج المكتب ، (لن يتم رؤيته مرة أخرى أبدًا) ، إلا أنه من الصعب تنظيمه والعثور على ما تبحث عنه بالضبط. بالإضافة إلى ذلك ، ينتهي بك الأمر إلى شغل مساحة تخزين ثمينة للأعمال الورقية القديمة والتي لم تعد مطلوبة.

“للتخلص من الأعمال الورقية ، ابدأ بجمع كل أوراقك معًا في مكان واحد. ثم قم بإعداد أكوام متعددة لفئات مختلفة من الأعمال الورقية التي تمتلكها ، “تقترح جيسيكا لينيغان ، المنظمة المحترفة في الكرم (يفتح في علامة تبويب جديدة). “تتضمن بعض الأمثلة على الفئات التي قد تكون لديك بريدًا غير هامًا ، وكتالوجات ، ونشرات للتخلص منها أو إعادة تدويرها ، ومستندات مهمة يجب حفظها بعيدًا لحفظها ، ورسائل مدرسية ، وما إلى ذلك. ضع العناصر المهمة بعيدًا وتخلص من الباقي أو أعد تدويره.”

جمع بطاقات الملصقات

جمع بطاقات الملصقات (رصيد الصورة: Shutterstock)

شيء آخر لا نفعله بشكل كافٍ هو تصنيف الأشياء لدينا. قد يبدو الأمر مستهلكًا للوقت ، ولكن وضع الملصقات على صناديق التخزين أو أنظمة الملفات لدينا سيوفر لك وقتًا ثمينًا على المدى الطويل.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تتخلص من الأوراق القديمة التي تحتوي على بياناتك الشخصية ، فقم دائمًا بتمزيق المستندات للتخلص منها بأمان. يمكنك شراء آلات تمزيق الورق ذات السعات المختلفة لتناسب احتياجاتك ، وتلك التي يمكنها حتى قطع بطاقات الائتمان مثل Bonsaii Paper Shredder for Home (31 دولارًا ، أمازون (يفتح في علامة تبويب جديدة)). هذا مهم للأمان ، ويبقيك محميًا من سرقة الهوية المحتملة.

2. تشوش كونترتوب

كونترتوب المطبخ تشوش

كونترتوب المطبخ تشوش (رصيد الصورة: Shutterstock)

أسطح المطبخ هي نقطة ساخنة أخرى في المنزل للتخلص من الفوضى في الوقت الحالي. من مجموعة أدوات الطهي وكتب الوصفات المتزايدة إلى الأدوات العشوائية ، غالبًا ما يصبح المطبخ مزدحمًا ، مما يحولها إلى مساحة ساحقة. علاوة على ذلك ، غالبًا ما نجد أشياء ملقاة في المطبخ لا تنتمي إليه.

يوافق لينيغان على أن “أسطح المطبخ المزدحمة تجعل من الصعب العثور على الأشياء ، ومن غير الملائم تحضير الطعام ، وبما أن المطبخ هو منطقة من المنزل يقضي فيها الكثير منا الكثير من الوقت ، فهو بمثابة تذكير مرئي دائم بالفوضى وعدم التنظيم”. ابدأ بالتخلص من أي قمامة وإعادة تدوير أي أوراق غير مستخدمة وأي مواد أخرى قابلة لإعادة التدوير. ثم اقض بعض الوقت في إعادة أي عناصر لا تنتمي إلى أسطح المطبخ إلى أماكنها المناسبة. أخيرًا ، امسح أسطحك واستمتع بأسطح المطبخ التي تم التخلص منها مؤخرًا “.

تخزين حائط المطبخ

تخزين حائط المطبخ (رصيد الصورة: Shutterstock)

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك أطباق أو أكواب تالفة أو متكسرة في خزاناتك ، فتخلص منها. تقول نيكي بويد ، المنظِّمة المحترفة وصنّعة في المنزل مع نيكي (يفتح في علامة تبويب جديدة). “تعتبر أواني الطهي الإضافية بمثابة حواجز تمنعك من الوصول إلى العناصر التي تحتاجها. حاول أن تقصر نفسك على الأدوات التي تستخدمها حقًا في مطبخك فقط “.

3. اكتظاظ مخزون الطعام

مخزن مع برطمانات الطعام

مخزن مع برطمانات الطعام (رصيد الصورة: Shutterstock)

متى كانت آخر مرة قمت فيها بإخلاء مخزن الطعام الخاص بك؟ إذا كنت لا تتذكر ، فأنت لست الوحيد! عادةً ما تكون حجرة المؤن أو خزانات الطعام مناطق “بعيدة عن الأنظار” ننسى غالبًا التخلص منها.

يقول Linighan: “بمرور الوقت ، يمكن أن تتراكم العناصر في المخزن والتي تنتهي بدفعها إلى الخلف وعدم استخدامها ، مثل هذه العناصر تشوش المساحة ويمكن أن تجعل مخزنك مكتظًا ويصعب الحفاظ عليه منظمًا. أولاً ، قم بإزالة جميع العناصر من كل رف ثم قم بفحص تواريخ انتهاء الصلاحية والعناصر الفارغة ؛ تخلص منها أو أعد تدويرها “.

بعد أن تنظف مخزنك جيدًا ، أعد العناصر وقم بتصنيفها وجمع العناصر المتشابهة معًا مثل التوابل والحبوب والحبوب وما إلى ذلك. يقول Linighan: “بدلاً من ذلك ، قم بإنشاء مساحة مخصصة على الرف للعناصر التي تحتاج إلى الاستخدام قريبًا ، حتى تتمكن من التخطيط لوجباتك حول استخدام هذه المكونات قبل انتهاء صلاحيتها”.

لمساعدتك على تنظيم مخزنك على أفضل وجه ، استثمر في حاويات تخزين الطعام الخالية من BPA أو صناديق التنظيم مع فواصل مثل منظمة ClearSpace Plastic Pantry Organization (39 دولارًا ، أمازون (يفتح في علامة تبويب جديدة)) ، لحجرة مؤن خالية من الفوضى.


إذا كان منزلك مضغوطًا ، فإليك كيفية جعل غرفة صغيرة تبدو أكبر وهي كذلك 7 طرق لمضاعفة مساحة مطبخك. أيضًا ، إذا كنت تعيد ترتيب الغرف ، فراجعها 9 نصائح لغرفة نوم فنغ شوي للحصول على نوم أفضل بالليل.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي الطريقة بشكل سهل وبسيط بكل تفاصيلها اللي تساعدك في تطوير مطبخك ليصبح مثل مطابخ المحترفين في الطهي وبالهنا والشفا.
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى