نصائح العروسة

تعلمي | كيفية تحديث الاندرويد

إن معرفة كيفية تحديث Android لا تضمن فقط أن هاتفك يحتوي على أحدث ميزات البرامج. انظر، عندما تقوم بتثبيت إصدار جديد من نظام تشغيل Google، فإن التحسينات وتصحيحات الأمان المضمنة فيه تجعل جهازك أكثر أمانًا وأكثر أمانًا أيضًا. وبالتالي، يعد تحديث Android أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها للعناية بجهازك ومعلوماتك الشخصية، وللحصول على أقصى استفادة مع هاتفك.

إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تحديث Android – ربما يكون هاتفك جديدًا على أفضل هواتف Android أو كنت غير متأكد – فلا داعي للخوف. لا يمكن أن يكون الأمر أسهل، وهذا الدليل يغطيك.

إليك كيفية تحديث Android.

كيفية تحديث الاندرويد

  1. اتصل بشبكة Wi-Fi واحتفظ بالهاتف قيد الشحن
  2. افتح تطبيق الإعدادات
  3. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق النظام
  4. اضغط على تحديث النظام
  5. انقر فوق التحقق من وجود تحديث
  6. انقر فوق تنزيل وتثبيت
  7. إذا طُلب منك ذلك، فحدد إعادة التشغيل الآن
  8. انتظر حتى ينتهي Android من التحديث بعد إعادة التشغيل

تابع القراءة للاطلاع على الإرشادات التفصيلية لكل خطوة.


ملحوظة: تم إنتاج هذا الدليل باستخدام Google Pixel. قد تختلف الخطوات قليلاً على الهواتف من الشركات المصنعة الأخرى التي تستخدم إصدارات مختلفة من Android. ومع ذلك، يجب أن تكون الخطوات من 1 إلى 5 هي نفسها تقريبًا.

1. تأكد من اتصالك بشبكة Wi-Fiإذا أمكن، لأن التحديثات الرئيسية تتطلب تنزيلات كبيرة. من الناحية المثالية، ضع هاتفك في الشحن (تتطلب بعض التحديثات توصيل هاتفك أو توفير قدر معين من عمر البطارية).

2. افتح تطبيق الإعدادات، ثم حرك الفأرة لأسفل و اضغط على النظام.

(رصيد الصورة: المستقبل)

3. اضغط على تحديث النظام.

(رصيد الصورة: المستقبل)

4. قد يخبرك جهازك بأنه محدث. تجاهل هذا وانقر فوق فحص التحديثات. إذا لم يكن هناك تحديث متاح، فهذا يعني أن نظامك محدث ولن تحتاج إلى القيام بأي شيء آخر. إذا كان هناك تحديث متاح، حمل مع الخطوة 5.

(رصيد الصورة: المستقبل)

5. اضغط على تنزيل وتثبيت إذا كان التحديث متاحا.

(رصيد الصورة: المستقبل)

6. انتظر حتى يتم تنزيل التحديث وتثبيته. سوف يأخذ هذا بعض الوقت.

(رصيد الصورة: المستقبل)

7. في بعض الأحيان قد يحتاج جهازك إلى إعادة التشغيل لإكمال التحديث. إذا طُلب منك ذلك، حدد إعادة التشغيل الآن، أو حدد وقتًا أكثر ملاءمة لإعادة تشغيل الجهاز وتطبيق التحديث.

(رصيد الصورة: المستقبل)

8. بمجرد إعادة تشغيل جهازك، انتقد أسفل من الأعلى لإظهار الإشعارات. سترى شعار نظام Android يخبرك بتقدم التحديث. اتبع أي مطالبات أخرى كما هو مطلوب.

(رصيد الصورة: المستقبل)

أنت تعرف الآن كيفية تحديث Android ويمكنك الاستمتاع بجميع الميزات الجديدة الممتعة لإصدار رئيسي جديد من نظام التشغيل. أو يمكنك الاستمتاع براحة تامة باستخدام أحدث ميزات الأمان. بعد ذلك، ستحتاج إلى معرفة كل الأشياء التي يمكن لهاتفك القيام بها، لذا تأكد من مراجعة أدلةنا للعديد من ميزات Android المخفية. ألا تعرف شيئًا عن Google Lens حتى الآن؟ ابدأ بكيفية ترجمة أي نص على الفور على Android، وكيفية تحديد أي معلم على Android وكيفية التعرف على أي نبات على Android. تشعر بالقلق إزاء الأمن؟ اقرأ كيفية تغيير أذونات التطبيقات على Android. هل تحتاج إلى مشاركة البيانات؟ ستحتاج إلى كيفية إعداد نقطة اتصال Wi-Fi على نظام Android. هل قمت للتو بالترقية إلى Android 13؟ تعرف على كيفية الحصول على بيضة عيد الفصح لنظام Android 13. هل تريد تحويل تلك الوثيقة الورقية إلى ملف PDF؟ اقرأ كيفية مسح المستندات ضوئيًا على هواتف Samsung والأجهزة اللوحية. هل تحتاج إلى مشاركة شاشتك؟ اكتشف كيفية تسجيل الشاشة على Android. هل تريد فك فوضى جهازك؟ إليك كيفية حذف ملفات تعريف الارتباط على Android.

إذا كان لديك جهاز iPhone، فإليك كيفية تحديث جهاز iPhone الخاص بك حتى تتمكن من تشغيل أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى