نصائح العروسة

تعلمي | حصلت Apple Music أخيرًا على قوائم تشغيل تعاونية – وإليك كيفية عملها

تعلم كيفية الإنشاء موسيقى أبل تسمح لك قوائم التشغيل التعاونية بمشاركة قوائم التشغيل مع أصدقائك وعائلتك. تتوفر هذه الميزة الجديدة في نظام التشغيل iOS 17.2 الذي هو حاليًا في مرحلة تجريبية ولكن سيتم طرحها على أجهزة iPhone الحديثة قريبًا، وتعمل على نفس المنوال مثل قوائم التشغيل المشتركة لـ Spotify، حيث يستطيع صديقان أو أكثر إضافة الأغاني وإزالتها وإعادة ترتيبها ومشاركتها في قائمة تشغيل مشتركة. يعد هذا أمرًا رائعًا عندما يكون لديك حفل قادم، على سبيل المثال، حيث يمكن لجميع أصدقائك إضافة الأغاني التي يرغبون في سماعها.

إنها إضافة رائعة ومطلوبة بشدة إلى Apple Music ومن السهل جدًا تعلمها وإتقانها، ولكنها ستتطلب من الجميع الاشتراك والاستفادة من أحدث التطبيقات. وبمجرد إنشاء قائمة تشغيل تعاونية، يمكنك البقاء تحت السيطرة الكاملة. يمكنك أن تقرر من ينضم إلى قائمة التشغيل الخاصة بك وحتى متى تريد أن تنتهي. لذلك دعونا نلقي نظرة على كيفية إنشاء قوائم تشغيل تعاونية لـ Apple Music.

كيفية إنشاء قوائم تشغيل تعاونية في Apple Music

ستحتاج إلى تشغيل iOS 17.2، وهو حاليًا في مرحلة تجريبية. يمكننا أن نوضح لك كيفية تمكين التحديثات التجريبية على iPhone إذا لم تكن متأكدًا من كيفية الحصول عليها.

1. انتقل إلى قائمة التشغيل

(الصورة: © المستقبل)

أولاً، إنشاء قائمة تشغيل جديدة (لفعل هذا، اضغط على علامة التبويب المكتبة, حدد قوائم التشغيل و اضغط على قائمة تشغيل جديدة) أو افتح قائمة تشغيل موجودة.

2. حدد علامة الحذف

(الصورة: © المستقبل)

الآن سواء اضغط على زر التعاون أو اضغط على أيقونة القطع الناقص في أعلى يمين الشاشة و حدد التعاون.

3. دعوة الأصدقاء

(الصورة: © المستقبل)

ستتمكن من إنشاء رابط لقائمة التشغيل الخاصة بك حتى يتمكن الأصدقاء من مشاهدتها وتعديلها.

إذا كنت ترغب في التحكم بشكل كامل في من يمكنه الانضمام إلى قائمة التشغيل الخاصة بك، قم بتبديل الموافقة على المتعاونين إلى تشغيل (حتى يتحول إلى اللون الأخضر). وهذا يعني أن أي شخص يصادف الرابط الخاص بك لا يمكنه الوصول إليه تلقائيًا.

4. قم بتغيير صورتك

(الصورة: © المستقبل)

بامكانك ايضا انقر فوق تحرير بجوار اسمك. القيام بذلك سوف يسمح لك تغيير اسمك وصورتك. فقط اضغط على تحرير الاسم أو حدد اختيار صورة. يمكنك التقاط صورة جديدة إذا كنت اضغط على التقاط صورة ويمكنك أيضا اضغط على إزالة الصورة إذا كنت لا تحب الصورة الحالية.

5. ابدأ التعاون

(الصورة: © المستقبل)

عندما تكون جاهزًا، اضغط على بدء التعاون. سيتم نقلك بعد ذلك إلى شاشة المشاركة التي تتيح لك ذلك إرسال رابط عبر الرسائل والبريد وAirPlay والعديد من الطرق الأخرى. بامكانك ايضا انسخ الرابط للصق في وقت لاحق.

6. إدارة التعاون

(الصورة: © المستقبل)

ستظل متحكمًا في قائمة التشغيل الخاصة بك، لذا إذا كنت ترغب في إجراء تعديلات، اضغط على زر التعاون مرة أخرى أو اضغط على أيقونة علامة الحذف و حدد إدارة التعاون.

7. إجراء التعديلات

(الصورة: © المستقبل)

وفي كلتا الحالتين، ستتمكن من عرض من لديه حق الوصول إلى قائمة التشغيل الخاصة بك، والموافقة على طلبات الانضمام (اضغط على X أو علامة الاختيار) وإزالة الأشخاص (اسحب لليسار على اسم الشخص و انقر فوق إزالة).

بامكانك ايضا اضغط على رمز الاستجابة السريعة إذا كنت ترغب في إنشاء رمز QR قابل للمسح الضوئي ويمكن للأشخاص استخدامه للانضمام إلى قائمة التشغيل الخاصة بك أو اضغط على مشاركة رابط الدعوة للسماح لعدد أكبر من الأشخاص بالوصول.

ويمكنك أيضا حدد إنشاء رابط جديد. يكون هذا مفيدًا إذا كنت تشك في أن الرابط السابق الخاص بك قد تمت مشاركته على نطاق واسع جدًا. بمجرد إنشاء رابط جديد، سيتم منع أي شخص يستخدم الرابط السابق من الانضمام.

اضغط على تم عند الانتهاء.

8. أوقف التعاون

(الصورة: © المستقبل)

إذا كنت تريد إنهاء قائمة التشغيل التعاونية، اضغط على زر التعاون أو اضغط على أيقونة القطع الناقص و حدد إدارة التعاون. ثم حدد إيقاف بجانب قائمة التشغيل الخاصة بك. اضغط على تم.


وهنا تذهب. أنت تعرف الآن كيفية إنشاء قوائم تشغيل تعاونية في Apple Music. يمكنك أيضًا أن تتعلم كيفية استخدام Apple Sing على iPhone أو معرفة ذلك كيفية اكتشاف مسارات الصوت المكاني في مكتبة Apple Music الخاصة بك. لماذا لا تعرف كيفية الحصول على Apple Music على Chromecast باستخدام Google TV؟ وتحقق كيفية تعطيل سجل الاستماع في Apple Music.

المزيد من دليل توم

  • هذه هي أفضل أجهزة iPhone التي يمكنك شراؤها اليوم
  • ميزة الكاميرا الخفية هذه هي أفضل شيء في iPhone 15 Pro
  • انسَ الأجهزة القابلة للطي، فقد تحتوي أجهزة iPhone المستقبلية على شاشات قابلة للتمرير قابلة للتوسيع

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى