نصائح العروسة

السفر والرحلات | 10 أماكن لقضاء الإجازة يمكنك زيارتها في شتاء 2024

تفضل الكثير من السيدات قضاء العطلات الشتوية في مكان بعيد عن محيطها، وترغب في السفر إلى الخارج لتنعزل عن العالم لفترة زمنية قصيرة، ثم تعود مرة أخرى لزخم الحياة، وفي حين أن الصيف مناسب للعطلات أكثر من وجهة نظر الأغلبية العظمى، إلا أن فصل الشتاءهو أيضًا وقت رائع للتخطيط للهروب من ضغوطات الحياة

أماكن لقضاء الإجازة يمكنك زيارتها في شتاء 2024

وتتناول السطور التالية أماكنلقضاء الإجازة يمكنك زيارتها في شتاء 2024، والبداية مع سويسرا:

1.غشتاد، سويسرا

من فيربير إلى كورشوفيل، من المؤكد أن أوروبا ليس لديها نقص في مدن التزلج الساحرة التي تجتذب حشودًا كبيرة جدًا من الثروات، ولكن غشتاد، كلها عالم قديم ورائع بشكل خيالي، قد تكون الأكثر تألقًا في المجموعة.

وتزوج أمراء موناكو أندريا كاسيراغي وتاتيانا سانتو دومينغو في تلك المنطقة في عام 2014، بينما يستضيف ملك الموضة فالنتينو بانتظام أصدقاءه من الدرجة الأولى في الشاليه الخاص به هناك، وبالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم مكان إقامة هناك، فإن المكان الوحيد للإقامة هو فندق السيدات الأكبر في المدينة، قصر غشتاد، الذي تملكه وتديره نفس العائلة منذ افتتاحه في عام 1913.

غشتاد، سويسرا
غشتاد، سويسرا

2. جزيرة سانت مارتن

قد تكون سانت مارتن هي الترياق المنعش لسانت بارتس الجذابة، لكنها لا تقل شهرة عن بريقها، ووجد المشاهير، من آندي وارهول إلى روبرت دي نيرو، أماكن للإقامة في الجزيرة، لا سيّما في فندق لا سامانا في بلموند، وهو فندق ساحر احتفل للتو بعيد ميلاده الخمسين، ويحتل المنتجع عقارات متميزة على أفضل الشواطئ، ومع الفيلات المعاد تصميمها حديثًا، وحمامات السباحة اللامتناهية، والشرفات الملتفة، والحدائق الخاصة، وأكثر من 4000 قدم مربع من المساحة، ويمكنك أيضًا أن تشعرين وكأنك أحد نجوم هوليود.

وسانت مارتن هي جزيرة في شمال شرق البحر الكاريبي، على بعد حوالي 300 كم (190 ميل) شرق بورتوريكو. الجزيرة التي تبلغ مساحتها 87 كيلومترًا مربعًا (34 ميلًا مربعًا) مقسمة تقريبًا بنسبة 60:40 بين الجمهورية الفرنسية (53 كم2 أو 20 ميل مربع)، ومملكة هولندا (34 كم2 أو 13 ميل مربع)، ولكن الجزء الهولندي أكثر سكانا من الجزء الفرنسي، ويعود تاريخ التقسيم إلى عام 1648، ويضم الجزء الشمالي الفرنسي تجمع سانت مارتن وهو تجمع خارجي تابع للجمهورية الفرنسية.

جزيرة سانت مارتن
جزيرة سانت مارتن

3. Les Airelles Courchevel

ومن بين العديد من الفنادق الخمس نجوم المنتشرة حول منتجع توني للتزلج، لا يوجد منها ساحر تمامًا مثل فندق Les Airelles Courchevel، وتم تشييده ليشبه قلعة نمساوية مجرية، مع واجهة مرسومة يدويًا وغرف أنيقة ومزينة بشكل فريد، كما أن مكان الإقامة مليء بوسائل الراحة الفاخرة.

وفي القائمة: ستة مطاعم (بما في ذلك اثنان على المنحدرات)، ومنتجع صحي يقدم علاجات الوجه والعلاجات، ولديهشراكة جديدة تمامًا مع صانع الحلويات الشهير سيدريك جروليت، وغرفة للمراهقين مزينة بآلات الكرة والدبابيس، وألعاب آركيد قديمة، وطاولات البلياردو لتسلية الأطفال.

Les Airelles Courchevel
Les Airelles Courchevel

4. سان خوسيه ديل كابو، المكسيك

وهناك العديد من الفنادق الفاخرة المذهلة التي يمكنك الاختيار من بينها في وجهة سان خوسيه ديل كابو، المكسيكالتي يعشقها المشاهير في باجا كاليفورنيا، ولكن للحصول على هذا المزيج المثالي الذي يهتم بالعافية والمرح الشاطئي، فإن الجواب هو Zadún، يقع الفندق بين الكثبان الصحراوية على طول الساحل الدرامي، وهو جزء من محفظة ريتز كارلتون ريزيرف الحصرية، التي تشتهر منتجعاتها بخدماتها التي لا تشوبها شائبة، وبالطبع لمنتجعاتهم الصحية المذهلة، والتي لن ترغبين في مغادرتها أبدًا.

سان خوسيه ديل كابو، المكسيك
سان خوسيه ديل كابو، المكسيك

5. الدولوميت، إيطاليا

وتتميز جبال الدولوميت بجمالها المذهل الذي تم إعلانه في عام 2009 كموقع للتراث العالمي لليونسكو، وفي سان كاسيانو، إحدى قرى جبال الألب الساحرة التي تقع تحت قمم المنطقة المهيبة، ويقع فندق Rosa Alpina، الذي أصبح فندقًا شريكًا لـ Aman منذ بضع سنوات، وهذا يعني أنه يمكنك توقع جميع الزخارف الأنيقة التي تشبه العلامة التجارية الفندقية الشهيرة، إلى جانب دفء المنزل بعيدًا عن المنزل الذي يأتي من كونه فندقًا مُدارًا عائليًا منذ عام 1939.

الدولوميت، إيطاليا
الدولوميت، إيطاليا

6. فيينا، النمسا

وتبدو العاصمة النمساوية، الأرستقراطية بلا خجل ومليئة بالرقي (وتاريخ الموسيقى الكلاسيكية)، جذابة بشكل خاص في فصل الشتاء، وربما تكون الحفلات الكبرى التي تقام طوال شهر يناير، أو جميع قصور هابسبورج الفخمة والمقاهي الجميلة والمتاحف الرائعة المنتشرة في كليمت حيث يمكنك العثور على ملاذ من البرد.

كما يوجد أيضًا الكثير من الدفء الذي يمكن العثور عليه في فندق Almanac Palais Vienna – وهو فندق بوتيكي يشغل زوجًا من قصور سابقة تعود إلى القرن التاسع عشر تم افتتاحه في مارس الماضي – خاصة في حمام السباحة الداخلي المهدئ الذي يغذيه بالمياه الحرارية في ملاذه الصحي المترامي الأطراف.

فيينا، النمسا
فيينا، النمسا

7. ستافنجر، النرويج

ويمكن أن تخوضي تجربة السفر في شتاء 2024إلى النرويجفي المضيق البحري المذهل المليء بالجزر النائية وقرى الصيد الساحرة، وتقع مدينة ستافنجر الساحلية الإسكندنافية على بعد بضع ساعات فقط بالطائرة من معظم الوجهات الأوروبية.

ستافنجر، النرويج
ستافنجر، النرويج

8. أنتيغوا، غواتيمالا

أنتيغوا هي مدينة استعمارية ملونة مزينة بشوارع مرصوفة بالحصى وآثار رائعة، ويمكن أن تخوضي تجارب خارجية وثقافية رائعة يقودها السكان المحليون الطيبون.

أنتيغوا، غواتيمالا
أنتيغوا، غواتيمالا

9.بيرغن، النرويج

ويمكن الاستمتاع بالأجازة الشتوية في بيرغن، النرويج، والتحليق فوق قطار Fløibanen الجبلي المائل للاستمتاع بأفضل المناظر للمدينة، ثم التزلج أسفل أحد الجبال السبعة الشهيرة، أو مارسي تجربة الصيد المميزة.

Bergen, Norway
بيرغن، النرويج

10. بحيرة تاهو، كاليفورنيا

وبحيرة تاهو، كاليفورنياتجربة رائعة للغاية في فصل الشتاء 2024، حيث تستمتعين بأشعة الشمس، ثم تقودين بعدها سيارتك بسرعة وسط عاصفة ثلجية.

بحيرة تاهو، كاليفورنيا
بحيرة تاهو، كاليفورنيا

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى