نصائح العروسة

السفر والرحلات | العلا الوجهة المفضلة لزينة عماد في 2023

اختارت زينة عماد العديد من الوجهات السياحية خلال عام 2023 لقضاء فترة من الراحة والاستجمام بعيدا عن ضغوط العمل، وتنوعت الوجهات ما بين قارة آسيا وأوروبا، لكن ظلت واجهة وحيدة هي محط الاهتمام الأكبر من قبل الفنانة السعودية الشابة، التي باتت تحرص بشكل مستمر أن توثق أجمل اللحظات التي تقضيها في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، وتستغل دائما كل فرصة تتاح لها للتعبير عن الحالة التي تعيشها في المدينة، التي قامت بزيارتها أكثر من مرة خلال هذا العام، بالإضافة أيضا لاختيارها لكل من كوريا الجنوبية وبريطانيا.

زينة عماد تعيش أجواء مميزة في العلا

عادت زينة عماد إلى مدينة العلا من أجل المشاركة في العرض المسرحي الاستعراضي “جميل وبثينة” الذي تقدمه فرقة كركلا لفنون المسرح في قاعة مرايا في العلا، حيث ظهرت النجمة السعودية على المسرح من أجل تقديم فقرة غنائية في افتتاح العرض في تجربة هي الأولى لها مع الفرقة اللبنانية الشهيرة.

زينة عماد تعيش أجواء مميزة في العلا
زينة عماد تعيش أجواء مميزة في العلا

زينة عماد حرصت عقب انتهاء أعمالها في العلا على أن تستمتع بالأجواء الشتوية هناك خصوصا مع انطلاق فعاليات شتاء طنطورة التي بدأت من 21 ديسمبر وتستمر حتى يوم 27 يناير 2024، حيث يعتبر مهرجان شتاء طنطورة مميزا بالفعاليات الخاصة به والتي تحتوى على انشطة ثقافية وفنية وتاريخية، بالإضافة إلى الاهتمام بالتراث المحلي في المدينة التاريخية، وفنون الطهي وغيرها من النقاط التي تجعل من شتاء العلا أكثر اختلافا وتميزا.

زينة عماد تستمتع بأجواء الشتاء في العلا
زينة عماد تستمتع بأجواء الشتاء في العلا

النجمة السعودية ظهرت في عدة صور نشرتها عبر حسابها على انستجرام، وهي تستجم مع تلك الأجواء الخاصة، فظهرت زينة عماد وهي تتواجد في مبيت شتوي مميز وعلى ضوء النيران الجبالية التي تتوهج بضوء القمر كذلك، ونشرت فيديو قصير وهي تتحدث عن الأجواء والمتعة الخاصة عند التعايش في هذا المكان، وتحديدا خلال فترة الليل، كما نشرت صورة لها وهي ما بين جبال العلا حيث تحرص بشكل مستمر على توثيق أجمل اللحظات لها هناك.

زينة عماد في العلا
زينة عماد في العلا

زينة عماد أمام قاعة مرايا

زينة عماد لم تكن تلك الزيارة هي الأولى لها في 2023 لمدينة العلا، بل تواجدت أيضا في المدينة في شهر أبريل الماضي، حيث نشرت الفنانة الشابة عبر حسابها على انستجرام، أكثر من صورة خلال تواجدها أمام قاعة مرايا التي تعتبر من أهم الوجهات التي يختارها الزوار خلال تواجدهما في المدينة، ليس فقط بسبب إقامة عدد كبير من الفعاليات الموسيقية والغنائية بها على مدار العام، واجتماع مجموعة من أبرز نجوم الغناء والموسيقي فيها، بل أيضا بسبب روعة وانعكاس الصحراء في مرايا القاعة حيث يتكون المبني من الخارج من ألواح عاكسة تشكف عن أروع المشاهد الخاصة بالجبال التي تحيط القاعة، مما يعكس أيضا جمال العلا، وهو الأمر الذي يفضل الكثير من الزوار تصويره وتوثيقه، وكان من بينهم النجم كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز، وغيرهم من النجوم.

زينة عماد أمام قاعة مرايا
زينة عماد أمام قاعة مرايا

زينة عماد في جولة بكوريا الجنوبية

الوجهات الأسيوية فضلتها الكثير من النجمات العرب خلال 2023، وكان من بينهن الفنانة زينة عماد التي اختارت كوريا الجنوبية لكل تستمتع بالأجواء الصيفية هناك، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور من تلك الزيارة التي اختارت فيها التواجد في عدد من الأماكن الشهيرة بكوريا والتي يفضل زيارتها الكثير من السياح.

زينة عماد في جولة بكوريا الجنوبية
زينة عماد في جولة بكوريا الجنوبية

فقامت زينة عماد بزيارة جزيرة جيجو وهي من الجزر التي تتميز بأجوائها الساحرة خلال الصيف، وتعتبر من أبرز الجزر في كوريا التي تتميز بطبيعتها الخلابة، وتم وضعها في قائمة عجائب الدنيا السبع الطبيعية الجديدة، بالإضافة للشواطئ الرميلة البيضاء التي تتمتع بها الجزيرة، ومن بين أبرزها شاطئ هامديوك الذين يوفر تجربة ساحرة للزوار أهماه التجديف والغوص.

النجمة زينة عماد في كوريا
النجمة زينة عماد في كوريا

زينة عماد وثقت زيارتها أيضا من خلال أكثر من صورة وفيديو، حيث ظهرت وهي تسير في شوارع العاصمة الكورية سول، فتواجدت بين حدائقها المميزة، والمنازل الكورية التي تتميز بألوانها الزاهية والرسومات المبهجة والشكل المنظم، وسحر المدينة الخاص وتحديدا خلال الليل والأمطار، وعلقت زينة عماد على الصور التي قامت بنشرها فكتبت: “يوم في كوريا”،كما أن قامت بزيارة عالم لوت الذي يعتبر أيضا من أكبر المدن الخاصة بالترفيه في العاصمة الكورية سول، وعلقت زينة عماد عن مجمل تلك الزيارة فكتبت عبر حسابها على انستجرام: “من أحلى الاماكن اللي زرتها كوريا، وكانت اجازة رائعة الحمدلله”.

زينة عماد تسير في شوارع العاصمة الكورية سول
زينة عماد تسير في شوارع العاصمة الكورية سول

زينة عماد في لندن

اختارت زينة عماد أن تتجه إلى العاصمة البريطانية لندن لقضاء بعض الأوقات المميزة هناك، ففضلت التواجد في منقطة Pavilion Road، هي أبرز المناطق في العاصمة البريطانية التي تعد وجهة مهمة للسياح الذين يحرصون على اكتشاف العاصمة، خصوصا أن المنطقة والطريق يوجد بها عدد كبير من المحلات التجارية والحرفية التي تعطي فرصة للاستمتاع بالاجواء اللندنية وتحديدا في فصل الخريف.

زينة عماد في لندن
زينة عماد في لندن

زينة عماد ظهرت وهي تتواجد في أكثر من مركز تجاري وكافيه للاستمتاع بالأجواء الخريفية هناك، بالإضافة للتسوق أيضا، وقامت بنشر معظم الخطوات التي تقوم بها خلال تلك الجولة في لندن، وعلقت عليها عبر حسابها على انستجرام، فكتبت: “الصور تتحدث عن نفسها”.

زينة عماد تتسوق في لندن
زينة عماد تتسوق في لندن

الصور من حساب زينة عماد على انستجرام.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى