نصائح العروسة

السفر والرحلات | أجمل وأبرز منتجعات البحر الأحمر لقضاء عطلة عيد الأضحى

يمكنكم في المملكة العربية السعودية أن تستمتعوا بواحدة من أجمل التجارب السياحية على الإطلاق بين مدنها الساحرة وتراثها الأصيل وتجاربها التي لا تنضب.

وتُعد وجهة البحر الأحمر إحدى كنوز العالم التي تم اكتشافها مؤخراً، كونها ضمن أكبر الحيود المرجانية المزدهرة في العالم التي ستوفر للزوار من مختلف أنحاء العالم تجارب سياحية فاخرة بمواصفات مثالية.

حيث تمتد وجهة البحر الأحمر الساحرة على مساحة تزيد عن 28 ألف كم مربع من الأراضي الطبيعية الخلابة في الساحل الغربي من السعودية، وتضم أرخبيلاً يحتضن أكثر من 90 جزيرة ساحرة، كما تضم جبالاً شامخة وبراكين خامدة وكثبان رملية صحراوية، إلى جانب العديد من المعالم التراثية والثقافية التي تميّز المنطقة.

وتضم وجهة البحر الأحمر الفاتنة العديد من المنتجعات العالمية التي تسعى لتقديم تجارب سياحية بمواصفات عالمية لزوارها من مختلف أنحاء العالم.

وفي هذا التقرير نأخذكم في رحلة سريعة بعدد من أجمل الوجهات الساحلية الساحرة والمنتجعات الفاخرة التي يمكنكم زيارتها في عيد الأضحى المبارك.

منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر

تمتع بملاذ فاخر في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر، المتربع على جزيرة خاصة، وابتعد عن ضغوط الحياة اليومية لتجديد التواصل مع شريك حياتك في عيد الأضحى المبارك.

استمتعي بالفلل فوق الماء أو على شاطئ البحر، ولسباحة في مسبحك الخاص أو اشترك في الأنشطة المائية الممتعة مثل الإبحار والغطس والتجديف بالكاياك والتزلج على الماء.

يقع منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر على جزيرة بكر خاصة، ويقدم رؤية جذابة لطراز معيشة رائع في أرخبيل أمهات. صُممت هذه الوجهة من أحد الكنوز الطبيعية غير المكتشفة في العالم، فهي تمزج ببراعة جوهر رؤية العلامة التجارية والطراز الطليعي والخدمة المخصصة، مع معيار جديد متطور للتنمية المستدامة. تحتل الجزيرة موقعًا منعزلًا في مشروع البحر الأحمر الرائد.
 

رحابة الإطلالة والغرف في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر
رحابة الإطلالة والغرف في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر

يمكن الوصول إلى الجزيرة التي يقع عليها منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر من خلال قارب أو طائرة مائية، وبعد الهبوط في مطار البحر الأحمر الدولي الجديد (RSI).

منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر يشمل مجموعة من 90 فيلا شاطئية واسعة وفيلا فوق المياه، بحيث تشكّل مساكن أنيقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة واثنتَي وثلاث وأربع غرف نوم، وقد تمّ تزويد كلّ منها بحوض سباحة خاص وشرفة للحمام الشمسي.
 

لحظات من الاستجمام والاسترخاء في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر
لحظات من الاستجمام والاسترخاء في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر

وسيكون الضيوف على موعد مع خدمة المساعد الشخصي التي تشتهر بها سانت ريجيس، فضلاً عن مجموعة مُختارة بعناية من التجارب المميزة.

كما تم تصميم الديكور الداخلي للمنتجع وفقاً لمتطلّبات الشهادة البلاتينية للريادة في مجال تصاميم الطاقة والبيئة (LEED) التي تُمنح للمباني الخضراء الصديقة للبيئة وعالية الكفاءة والموفّرة للكلفة والتي تحسّن أداءها البيئي، بدءً من الحدّ من بصمتها الكربونية وصولاً إلى تعزيز جودة بيئتها الداخلية.
 

الرمال الذهبية الفاتنة للبحر الأحمر
الرمال الذهبية الفاتنة للبحر الأحمر

منتجع “سيكس سنسز الكثبان الجنوبية”

ويمكنك ببساطة الاسترخاء مع مساج خاص أو جلسات السبا المطلة على المياه النقية إذا كنت تتطلع إلى طريقة مبتكرة في تجديد علاقتك، فإن منتجع “سيكس سنسز الكثبان الجنوبية” هو ملاذك الفاخر المثالي، حيث يجمع بين الطبيعة والحياة البرية والثقافة. يقع هذا المنتجع على طول طريق تجارة البخور التاريخي أمام السهول الصحراوية وجبال الحجاز، ويوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة التي يمكنك أنت وشريكك المشاركة فيها.

بإمكانكم أيضًا الانضمام إلى دروس الطهي الممتعة والغريبة وتعلم وصفات جديدة أو تذوق المأكولات الإقليمية، وكذلك ركوب الدراجات الإلكترونية معًا عبر مسارات طبيعية متنوعة. في الليل، يمكنكما حجز عرض خاص لمشاهدة السينما الخارجية في الليل بإطلالة سماوية تتلألأ فيها النجوم.
 

الغرف الفاخرة تزيد من روعة التجربة في منتجع Six Senses Southern Dunes بالبحر الأحمر
الغرف الفاخرة تزيد من روعة التجربة في منتجع “سيكس سنسز الكثبان الجنوبية” بالبحر الأحمر

إذا كنت تبحث عن الهدوء والسكينة، فإن منتجع “سيكس سنسز الكثبان الجنوبية” ، الذي يقع وسط الكثبان الرملية المذهلة على ساحل البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية يقدم تجربة لا تنسى في أحضان الطبيعة الخلابة في عيد الأضحى المبارك.

مع جلسات التأمل واليوجا في الصحراء، وتواصل مع العالم الطبيعي في المنتجع الصحي. انضم إلى ورشة عمل لتتعلم كيفية صنع منتجات نظيفة للعناية بالبشرة، أو التخلص من التوتر على سرير ساخن من رمل الكوارتز، أو تجربة الحمام التقليدي، الذي يقدم تجربة مثالية للجسم تجمع بين العديد من العلاجات. كما أنه يقدم فحصاً صحياً وتحليلاً للبشرة، ويقوم بتصميم العلاجات لك.

يمكنكم الاستمتاع بتجارب تناول الطعام المنتقاة والمستوحاة من ثقافة الطهي السعودية الغنية. المكونات المستخدمة في المطاعم – السراب، والمركز، والبرية، والمسبح والشواية، وحوض الجيلاتو، وطاولة الشيف – تتم زراعتها في حديقة الشيف، أو يتم الحصول عليها محلياً، ويمكنك تعلم طهي وصفات صحية في مدرسة الطهي المتميّزة.

 منتجع Six Senses Southern Dunes بالبحر الأحمر وجهة مثالية للاستجمام
 منتجع منتجع “سيكس سنسز الكثبان الجنوبية” بالبحر الأحمر وجهة مثالية للاستجمام

للوصول إلى هناك، استقل سيارة خاصة للاستمتاع بالمناظر الخلابة لمدة 45 دقيقة من مطار البحر الأحمر الدولي.

ويُعد مشروع البحر الأحمر في السعودية حقاً مشروعاً شاملاً – فجميع وجهاته ملتزمة تماماً بإمكانية تسهيل الوصول للجميع، وتقدم تجارب مصممة خصيصاً للأشخاص ذوي الإعاقة، بما في ذلك الخلوات العلاجية المخصصة للوالدين ومقدمي الرعاية.

منتجع "سيكس سنسز الكثبان الجنوبية" وسحر الليل
منتجع “سيكس سنسز الكثبان الجنوبية” وسحر الليل 

هناك أنشطة ترويجية أيضاً يمكنكم من خلالها الاستمتاع بالمناظر الخلابة أثناء تجربة ركوب الدراجات الهوائية في حيث ستستكشفين المسارات الصخرية على الدراجات الكهربائية والتي تعد رحلة مثالية لجميع مستويات اللياقة البدنية، أو المشي في الكثبان الرملية الجنوبية.

محمية ريتز كارلتون

في منتجع “نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف” في عيد الأضحى المبارك يمكنكم الاستمتاع برحلة لا تنسى مع شريك حياتك لقضاء عطلة مثالية، استكشف هذه المنطقة الفريدة والمتنوعة والغنية ثقافياً من خلال التنزه عند شروق الشمس وسط الجبال والوديان، لتتناول بعدها غداءً شهيًا في جزيرة هادئة ومنعزلة.

عززي التواصل مع شريك حياتك من خلال سلسلة من جلسات السبا المريحة المخصصة. وفي الليل، استرخيا معًا تحت سماء مظلمة رائعة واستمتعا بالجمال الطبيعي للبحر.
 

تصميم عصري فاخر  لمنتجع نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف
تصميم عصري فاخر  لمنتجع نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف

منتجع “نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف” يضم 63 وحدة فندقية تتنوع بين فلل عائمة فوق الماء وفلل شاطئية، تشمل مسابح خاصة، وتوفر تلسكوب لكل فيلا للاستمتاع بمنظر النجوم المضيئة في سماء الوجهة.

يمكنكم بزيارة واحدة لمنتجع “نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف” في البحر الأحمر الاستمتاع بتجربة فاخرة في أحضان الطبيعة البحرية الساحرة وفي أحضان الأجواء الخلابة التي تصنع لوحة طبيعية خيالية بين هدوء الرمال البيضاء الناعمة وفوق مياه البحر الصافية المتلألئة التي تساعدك على الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن ضجيج المدن وصخب المعيشة فيها.
 

وتصميم مثالي للاستجمام في منتجع نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف
وتصميم مثالي للاستجمام في منتجع نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف

الفلل في منتجع “نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف” تتسم بتصميمها المبتكر والفريد من نوعه والذي يبرز جمال البيئة المحيطة بها في تجربة معززة بالفخامة والرفاهية المطلقة.

وتتسم الفلل في منتجع “نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف” بتصاميمها البتصاميم المستوحاة من أشكال الأصداف البحرية الأخاذة وتفاصيل داخلية تنعكس فيها روعة الكنوز المستكشفة، والفنون المحلية، وتنوع الألوان والمواد المستوحاة بدقة من الطبيعة.

سحر الاستجمام في أحضان البحر الأحمر
سحر الاستجمام في أحضان البحر الأحمر

تم تصميمها الفلل في منتجع ريتز كارلتون ريزيرف بشكل يضمن للزوار والمقيمين لتوفير الخصوصية الكاملة والوصول المباشر إلى الخارج للاستمتاع بالهواء الطلق.

تتميز كل الفلل الفندقية في المنتجع الساحر بإطلالات بانورامية لطبيعة البحر الأحمر الخلابة، ومساحات معيشة مفتوحة، ومسابح مطلة على جمال المياه الصافية، وتلسكوبات لتأمل سحر سماء وجهة البحر الأحمر المرصعة بالنجوم المضيئة.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى