وصفات للتخسيس

وصفات للتخسيس | ليلى علوي تكشف عن سرّ رشاقتها وأسرارها في الحمية الغذائية.

ليلى علوي تكشف عن سر رشاقتها وأسرارها في الرجيم

ليلى علوي من النجمات اللواتي أثرن فضول الكثير من النساء العربيات بعد ظهورها اللامع مؤخراً برشاقة لافتة وخسارتها للكثير من الوزن.

بشكل مفاجئ ظهرت ليلى علوي في أكثر من جلسة تصوير وعلى غلاف بعض المجلات بخصر أنحف مما عهدنا عليه من قبل، حتى أن البعض أرجع هذا التغيير إلى استخدام المصورين لبرنامج الفوتوشوب لا أكثر، ولكن النجمة نفت ذلك تماما.

فقد أفصحت ليلى علوي مؤخرا عن سر رشاقتها الملحوظ، في لقائها الخاص مع الإعلامي داوود الشريان في برنامج “الشريان” على قناة MBC، حيث قالت أنها لم تخضع لأية عمليات جراحية للمعدة، بل اهتمت بعمل نظام غذائي صارم أنقص من وزنها ١٦ كيلو في ٨ أشهر.

وأضافت ليلى أن ١٦ كيلو في ٨ أشهر ليس كبيراً لكن تكمن ميزته أنها لن تتعرض لزيادة الوزن مرة أخرى. وأشارت ليلى علوي إلى أنها لم تجرِ أي عملية تخسيس أو شفط دهون، قائلة: “الحمد لله لم أخضع حتى الآن لهذه العمليات لكني قد أجريها يوماً ما.”

وفي أحد اللقاءات الصحفية الأخرى، كشفت ليلى علوى عن سر نظام الرجيم الذي اتبعته حيث قالت: “لجأت إلى مركز عالمي متخصص فى الرجيم له فروع فى كل أنحاء العالم ومنها السعودية ومصر. وقد التزمت ببرنامج غذائي حدده لى المسؤولون فى المركز وهذا المركز يرسل كل وجبات الرجيم بنفسه إلى بيوت المتعاملين معه. وقد واظبت على هذ النظام الغذائي إلى أن خسرت من وزني ١٦ كيلو جرام.”

أضافت ليلى إلى أن النظام يعتمد على تناول كميات محددة من السعرات الحرارية بالإضافة إلى التزامها أيضًا بممارسة الرياضة، وهو ما ساعد كثيرًا في تنظيم استجابة الجسم لحرق الدهون، وهو ما كان واضحًا جدًا لكل من يراها وكانت سعيدة بالنتيجة التي وصلت إليها.

وعند سؤالها “هل ستواظبين على هذا النظام طول العمر؟” قالت ليلى أن المهم هو أنها أصبحت قادرة على تنظيم السعرات الحرارية التي تتناولها ويمكنها أن تأكل الآن من كل شيء لكن بنظام.

الآن وبعد أن تعرفت على سر رشاقة ليلى علوي، شاركينا رأيك: هل نجح معك أسلوب تنظيم السعرات الحرارية في إنقاص وزنك؟

الخلاصة:

كشفت الممثلة الشهيرة ليلى علوي عن سر رشاقتها الملحوظة، حيث أكدت أنه تم استخدام نظام غذائي صارم وأنه لم تجرِ أي عملية تخسيس أو شفط دهون، وقد أضافت ليلى إلى أن النظام يعتمد على تناول كميات محددة من السعرات الحرارية وممارسة الرياضة.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى