أزياء العروسة

ازياء وموضة | موضة التنانير الحمراء الجلدية لإطلالة تشع جاذبية

تشكّل موضة التنانير الحمراء اطلالة ساحرة ومريحة خصوصاً أنها تتصدّر صيحات الموضة هذا الخريف بأقمشة الجلد والقصات المتنوعة والمشرقة في عالم الموضة. فلا بد أن تتألقي بأجمل التصاميم التي من خلالها يمكنك تنسيق تنانير ملفتة بكثير من الانوثة والجاذبية.

تعلّمي من خلال الصور العديد من الافكار التي تبرز مع أجمل صيحات التنانير الحمراء الجلدية. كوني السباقة في انتقاء التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

موضة التنانير الجلدية والميدي باللون الاحمر

موضة التنانير الجلدية والميدي باللون الاحمر
موضة التنانير الجلدية والميدي باللون الاحمر من دار Situationist

اذا كنت من محبات موضة التنانير القصيرة والميدي، تألقي من دار Situationist بموديلات جلدية وحمراء بقصتها المستقيمة التي تأتي ضيقة بشكل ناعم لتكون من اختيارك مع الثنيات المتموجة. فلا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع موضة الجاكيت السوداء الفضفاضة والمنسدلة مع الجيوب الجانبية العريضة والقصة المحددة من الخصر للحصول على اطلالة ملفتة.

موضة التنانير الجلدية واللامعة باللون الاحمر

موضة التنانير الجلدية واللامعة باللون الاحمر
موضة التنانير الجلدية واللامعة باللون الاحمر من دار Lie Sang Bong

وتألقي بموضة التنانير الجلدية الحمراء واللامعة بقصة تصل الى حدود الكاحل وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة الفضفاضة المتدرجة مع الخصر العالي الناعمة والمتدرجة على طول التصميم.

هذه التنورة اختاريها من دار Lie Sang Bong وقومي بتنسيقها مع التوب الهندسية البارزة بالنقشات البارزة بالورود مع التدرجات السوداء، اضافة الى موضة الحقيبة الحمراء العريضة وصيحة الحذاء الجلدي عالي الساق بكثير من الانوثة والرقي.

موضة التنانير الجلدية المفرغة باللون الاحمر

موضة التنانير الجلدية المفرغة باللون الاحمر
موضة التنانير الجلدية المفرغة باللون الاحمر بأسلوب دار Genny

وتألقي بموضة التنورة الحمراء الجلدية التي تصل الى حدود الركبة وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة المفرغة على الجوانب بأسلوب دار Genny. هذه الصيحة نسّقيها مع الجاكيت الجلدية الطويلة المستقيمة ذات السحاب الامامي والجيوب الجانبية التي تبرز بكثير من الانوثة مع قصة الاكمام الطويلة.

موضة التنانير الجلدية باللون الاحمر البرغندي

موضة التنانير الجلدية باللون الاحمر البرغندي
موضة التنانير الجلدية باللون الاحمر البرغندي من دار Bottega Veneta

واذا أردت دمج اللون البرغندي مع أقمشة الجلد الفاخرة، انتقي من دار Bottega Veneta موضة التنورة الحمراء الفضفاضة التي تتخطى حدود الركبة مع طبقات الجلد المتدرجة والمتموجة بالثنيات العريضة على طول التصميم، قبل أن تنسدل بخطوط عريضة وبرغندية.

اعتمدي هذا اللوك في المناسبات المقبلة مع قصة الأكتاف العريضة، وأكملي اللوك مع اسدال التوب الجلدية الفضفاضة والناعمة التي تضمن لك اطلالة عصرية.

موضة التنانير الجلدية باللون الاحمر مع الجيوب

موضة التنانير الجلدية باللون الاحمر مع الجيوب
موضة التنانير الجلدية باللون الاحمر مع الجيوب من وحي دار Benetton

ومن أجمل صيحات التنانير، اختيار التصاميم الشبابية البارزة والقصيرة مع القماش الجلدي المشرق باللون الأحمر الداكن والهندسي بطريقة كاجوال مع الخصر المنخفض والجيوب الجانبية العريضة والنافرة.

هذه القطع بارزة من وحي دار Benetton بكثير من الانوثة والرقي مع تفاصيل الكنزة الصوفية على كامل التصميم. فقومي بتنسيق هذه التنورة مع الكنزة المنقوشة بقصة مستقيمة لتكون من اختيارك مع تفاصيل الاكمام الضيقة.

موضة التنانير الجلدية باللون الاحمر مع الكشكش

موضة التنانير الجلدية باللون الاحمر مع الكشكش
موضة التنانير الجلدية باللون الاحمر مع الكشكش من دار Christopher Kane

اذا كنت من محبات موضة التنانير الحمراء المستقيمة والهندسية التي تتخطى حدود الركبة مع طبقات الكشكش الهندسية على الخصر.

فتألقي من دار Christopher Kane بموديلات تنانير ساحرة بالخصر المنخفض لتكون من اختيارك مع الكنزة الصوفية الرمادية مع قصة الاكتاف الجامدة والخطوط المضلعة للحصول على اطلالة ملفتة.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى