أزياء العروسة

ازياء وموضة | موضة التنانير الجلدية القصيرة سحر لا يقاوم

ها هي موضة التنانير القصيرة بأقمشة الجلد الملونة والكلاسيكية تبرز بشكل لافت وقطع عصرية ومتجددة في عالم الموضة. هذه الصيحة تعتبر من اختياراتك الاساسية سواء في الخريف المقبل، لذلك لا بد أن تتألقي بأجمل التنانير الجلدية القصيرة مع القصات المتنوعة التي اخترناها لك بقطع شبابية تمنحك الكثير من الانوثة والجاذبية.

لاطلالة ساحرة وأناقة لا يقاوم الموضة، اخترنا لك أجدد الأفكار الملفتة التي يمكنك من خلالها أن تستوحي موضة التنانير الجلدية القصيرة. فتعلّمي العديد من الطرق لتطبيقها.

موضة التنورة الحمراء القصيرة بأقمشة الجلد

موضة التنورة الحمراء القصيرة بأقمشة الجلد
موضة التنورة الحمراء القصيرة بأقمشة الجلد من دار Benetton

تبرز موضة التنانير الجلدية القصيرة بقصتها المستقيمة والتي تأتي ملفتة بخصرها المحدد، مع تفاصيل الجيوب الجانبية العريضة والنافرة بأسلوب كاجوال.

انتقي هذه التنورة بأسلوب دار Benetton بتدرجات اللون الأحمر الداكن، وقومي بتنسيقها مع الكنزة الصوفية المنقوشة بقصة الاكتاف الجامدة وتفاصيل الياقة العالية. ننصحك باختيار هذه التنورة في ساعات النهار، وحافظي على أناقتك الشبابية من خلال صيحة الحذاء المسطح اللماع باللون الاسود لجعل اطلالتك متكاملة.

موضة التنورة الذهبية القصيرة والجلدية

موضة التنورة الذهبية القصيرة والجلدية
موضة التنورة الذهبية القصيرة والجلدية من دار Jitrois

واذا كنت من محبات التنانير الذهبية، تألقي بموضة القطع الجلدية القصيرة مع الخطوط الجانبية المحددة للقطعة، لتكون من اختيارك من وحي دار Jitrois مع الجاكيت الجلدية السوداء بالتدرجات اللماعة وتفاصيل الحزام العريض أعلى الخصر وموضة الياقة الرسمية العالية جداً للحصول على اطلالة ملفتة.

موضة التنورة السوداء القصيرة بأقمشة الجلد

موضة التنورة السوداء القصيرة بأقمشة الجلد
موضة التنورة السوداء القصيرة بأقمشة الجلد من دار Jitrois

وبعيداً عن القطع الكلاسيكية، انتقي موضة التنانير الجلدية القصيرة البارزة بقصة ضيقة وسوداء. هذه الصيحة انتقيها من دار Jitrois مع موضة السحاب الامامي، ولا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع الجاكيت السوداء الطويلة الأبيض المستقيم بقصة ملفتة وحيوية تصل الى حدود الخصر.

اذا أردت تنسيق هذه التنورة بأسلوب ملفت، اختاري موضة الحذاء الأسود الكلاسيكي ذات الكعب العريض لضمان أناقة كاجوال واستثنائية.

موضة التنورة المنقوشة بأقمشة الجلد

موضة التنورة المنقوشة بأقمشة الجلد
موضة التنورة المنقوشة بأقمشة الجلد من دار Rokh

كما تألقي بموضة التنانير القصيرة بأقمشة الجلد اللماعة ونقشات جلد النمر الجريئة التي تبرز بلوني البني والاسود مع الزخرفات الهندسية المستقيمة والبارزة على كامل القطعة بأسلوب شبابي.

لا تترددي باختيار هذه التنورة من دار Rokh مع القصة المستقيمة، وقومي بتنسيقها مع الجاكيت الضيقة ذات الفراغات الجانبية وموضة الحزام الجلدي العريض المنسدل من الجهة الامامية للتصميم.

موضة التنورة القصيرة والمتدرجة بأقمشة الجلد

موضة التنورة القصيرة والمتدرجة بأقمشة الجلد
موضة التنورة القصيرة والمتدرجة بأقمشة الجلد من دار Simkhai

كما انتقي في اطلالاتك المقبلة موضة التنانير القصيرة والجلدية باللون البني الفاتح مع القصة غير المستقيمة والمنسدلة بتدرج بارز. كوني ملفتة للنظر بأسلوب دار Simkhai من خلال انتقاء القصة المتدرجة مع الشراريب الجانبية المنسدلة على الجوانب والخصر، إضافة الى موضة السحاب الفضي والامامي.

هذا التصميم اختاريه في ساعات النهار وقومي بتنسيقه مع التوب البيج بالقماش الهندسي المنقوش، بكثير من الانوثة والرقي وبطريقة لا تخف مفاتن الجسم.

موضة التنورة القصيرة والجلدية باللون الاحمر

موضة التنورة القصيرة والجلدية باللون الاحمر
موضة التنورة القصيرة والجلدية باللون الاحمر من دار Situationist

ولا غنى في اطلالاتك عن تألقك بموضة التنانير القصيرة والجلدية باللون الأحمر القوي والمتدرج على كامل التصميم البارز بالخصر العالي، مع تفاصيل الاقمشة اللماعة على كامل القطعة، اضافة الى موضة الثنيات الناعمة والعريضة.

انتقي هذه القطعة من دار Situationist، ونسّقيها مع الجاكيت السوداء الفضفاضة جداً مع الاكمام الضخمة وطبقات الاقمشة النافرة على طول التصميم بطريقة تظهر قامتك الممشوقة.

موضة التنورة القصيرة والجلدية مع الكريستال

موضة التنورة القصيرة والجلدية مع الكريستال
موضة التنورة القصيرة والجلدية مع الكريستال من دار Viera

لمحبات التنانير الجلدية القصيرة والعصرية في الوقت عينه، اختاري الموديلات الضيقة بتدرجات اللون النيلي مع حبيبات الكريستال النافرة على طول التصميم بأسلوب فاخر. فانتقي القطع البارزة بمزيج بين لوني الفضي والنيلي بأسلوب دار Viera. وننصحك بتنسيق هذه التنورة مع موضة الكورسيه القصير والجلدي، إضافة الى موضة الجاكيت السوداء الطويلة واللماعة لضمان أناقة كاجوال ومميزة.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى