أزياء العروسة

ازياء وموضة | الفساتين القصيرة في الخريف دليلك لإطلالة عصرية مليئة بالجاذبية.. تعرفي معنا على أحدث التصاميم

يعتبر الفستان القصير من أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم متنوعة، وقصات مختلفة، وألوان لافتة. إذا كنت من محبي التصاميم القصيرة، تعرفي معنا في هذا النص، على أحدث التصاميم الرائجة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، منها ما يناسب النهار، ومنها ما يناسب السهرات والحفلات. قومي معنا بجولة سريعة وتعرفي أكثر على هذه الصيحة المميّزة، ولكِ أن تكوني بعض الأفكار المميّزة، وتطبقيها في إطلالاتك الخريفية القادمة لا محال. فساتين قصيرة، متنوعة ومختلفة، تناسب جميع السيدات والأذواق، بصور نستعرضها اليوم، مرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، إختاري منها ما هو قريب من ستايلك وأسلوبك، ونسقيه في إطلالات خريفية قادمة. 

فستان قصير بياقة عالية

يتعبر الفستان القصير من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم متنوعة، أبرزها الذي إعتمد بياقة عالية، فهذه الياقة على تصميم قصير، تزيد من جمالية الفستان وأنوثته. هنا نستعرض إطلالة من Dundas، نُسق فيها فستان قصير باللّو الكحلي بياقة عالية، وبتصميم ضيق مميّز. إذا كنت من محبي التصاميم القصيرة، إختاري هذا الفستان، وإعتمديه في إطلالات مختلفة، كاجوال شيك، مع حذاء كاجوال، أو شيك مع حذاء بالكعب العالي، فأسلوب أو طريقة التنسيق، هي خيارك أنت. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Dundas

فساتين قصيرة بالترتر 

في السهرات والمناسبات المميّزة، إختاري الفستان القصير، بالترتر، فهذا القماش صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم متنوعة وألوان مختلفة لافتة. هنا نستعرض إطلالة من Sergio Hudson، نُسق فيها فستان قصير بقماش الترتر باللّون الأسود مع الفضي. إطلالة مميّزة، تناسب الحفلات والسهرات المميّزة، وتنسيقه مع أكسسوارات باللّون الأسود، خيار لافت للوك أنيق وأنثوي. التصاميم بالترتر صيحة لهذا الموسم، إعتمديها للوك جريء وعصري، ولإطلالة لافتة على الموضة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Sergio Hudson

فستان قصير من الجلد 

طبعاً كما لاحظنا أن التصاميم الجلدية صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، لذا الفستان القصير الجلد، من هذه الصيحات البارزة، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة ومتنوعة. هنا نستعرض إطلالة من Miu Miu، إعتمد فيها فستان من الجلد، باللّون الهافان، بتصميم قصير وضيق. هذا الفستان من الممكن أن يناسب إطلالات نهارية، إذا ما نُسق مع أكسسوارات كاجوال، كالسنيكرز مثلاً، أو البوت بالكعب الواطي، أو من الممكن أن يعتمد في إطلالات كاجوال شيك، إذا ما نُسق مثلاً مع حذاء كعب عالي. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Miu Miu

فستان قصير بتصميم واسع كاجوال 

يعتبر هذا التصميم من التصاميم المناسبة لإطلالات النهار الكاجوال المميّزة، فعادة التصاميم النهارية، الكاجوال، تكون تصاميم مريحة، فضفاضة، لذا الفستان القصير الواسع، خيار مميّز للوك خريفي مميّز وعملي. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Custo Ba، إعتمد فيها فستان قصير بتصميم واسع، وفضفاض، بنقشة معرقة، بألوان الأسود، الأبيض والوردي. يمكنك تنسيق هذا التصميم، مع أكسسوارات عملية، للوك يومي عملي وكاجوال، ويمكنك تنسيق هذا التصميم مع أكسسوارات شيك، للوك أنيق ولافت على الموضة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Custo Ba

 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى