أزياء العروسة

ازياء وموضة | الاكسسوارات الرياضية ليست فقط للرياضة! هكذا تنسقينها

الأكسسوارت على أنواعها هي المفتاح الأساسي الذي يساعد إطلالاتك في أن تبدو كاملة، كما تضفي بعض الحركة والحياة. تجدين في معظم الأحيان صعوبة في تنسيق الأكسسوارت مع مختلف القطع، خاصّة الأكسسوارت الرياضية؛ وتعتقدين أنه لا يمكن تنسيق هذه الأكسسوارات مع الإطلالة والقطع التي ترغبين ارتدائها. لكنّك مخطئة  فمن السهل تنسيق الأكسسوارات مع الإطلالات اليومية إن كانت عصرية أو حتى كلاسيكية بحيث أنها تزيد من جمالية الإطلالات، كما أنها تلفت أنظار كل من حولك. ولنسهل عليك الأمر أكثر، سنطلعك اليوم على إطلالات بعض النجمات العربيات والعالميات لنعطِيَك فكرة عامّة عن كيفية تنسيق القطع والأكسسوارات مع بعضها البعض حتى ولو كانت رياضيّة.

كيفية تنسيق الأكسسوارات الرياضية مع الإطلالات اليومية

سنخبرك عن كيفية تنسيق هذا النوع من القبعات الرياضية (نصف قبعة) في إطلالة لاعبة التنس الأميركية فينوس ويليامز. ارتدي السروال الطويل والضيق باللون الأسود. ونسقي معه قميص من نفس لون السروال. وانتعلي حذاء عصري باللون الأبيض لإضفاء بعض الألوان على هذه الإطلالة. واحملي حقيبة كبيرة باللونين الأسود والأبيض. واعتمري نصف قبعة رياضية باللون الرمادي الفاتح: فهدف هذه القبعة أن تحمي وجهك لكي لا يتعرض لأشعة الشمس القوية لمدة طويلة.

venus
إطلالة رياضية باللون الأسود للاعبة التنس فينوس ويليامز

نقدم إليك القفازات الرياضية باللون الفوشيا (في إطلالة الممثلة المصرية ياسمين صبري) التي تساعد على عدم تعرّق اليدين خاصّة في الصيف. فيمكنك أن ترتدي مع هذه القفازات المفتوحة سروال الـ “Legging” الطويل والضيق باللونين الأسود والفوشيا. ونسقي معه جاكيت ضيقة باللون الأسود، واعتمري حذاء رياضي باللون الأبيض. فقطع كهذه، مثالية لاعتمادها يوميّاً.

yasmin
تنسيق قفازات باللون الفوشيا مع إطلالة رياضية جذابة في إطلالة ياسمين صبري

اخترنا لك هذه الإطلالة للممثلة المصرية درّة زروق لتستلهمي منها. ارتدي سروال الـ “Legging” الطويل والضيق ذات شباك عند الأسفل، ونسقي معه قميص طويلة باللون الأبيض ذات طبعات الرسوم. واحملي حقيبة متوسطة الحجم باللونين الأسود والأبيض. وانتعلي حذاء رياضي وعصري باللونين الأزرق والأصفر. ولا تنسي أن تضعي في النهار نظارات شمس. فيؤمن لك الـ “Legging” الراحة طوال اليوم، كما أنه يُبرز جسمك.

dorra
درة زرّوق في إطلالة رياضية عصرية ملفتة

الممثلة التركية هاندة أرتشيل في إطلالة عصرية. ارتدي السروال الطويل والهدل ذات الخصر المرتفع والمتعدد الألوان الفاتحة، ونسقي معه كروب توب باللون الأبيض. وانتعلي حذاء من نفس لون الكروب توب. واحملي حقيبة باغيت صغيرة باللونين الأزرق والأبيض. واختاري مع هذه الإطلالة بعض الأكسسوارات كالسوار باللون الذهبي، بالإضافة إلى الأقراط الكبيرة على شكل نجوم باللون الفضي. ولا تنسي أن ترتدي نظارات الشمس الكبيرة: فتضفي نظارات الشمس المزيد من الحركة على إطلالاتك، كما أنها تلفت الأنظار.

hande
تنسيق حقيبة باغيت مع سروال طويل متعدد الألوان في إطلالة هاندة أرتشيل

إن كنت تتساءلين عن كيفية تنسيق الـ “Legging” القصير مع بقية قطعك اليومية، فعليك أن تستوحي من إطلالة الممثلة الأميركية مادلين بيتش. ارتدي السروال القصير والضيق باللون الأسود مع توب ذات الأكمام الرفيعة باللون نفسه. وضعي على خصرك جاكيت رقيقة وشفافة باللون الأبيض. وانتعلي حذاء رياضي باللونين الأسود والأبيض. ولإضفاء المزيد من الجمال على هذا اللوك، ننصحك في أن ترتدي بعض الأكسسوارات كالخواتم والعقد الملوّن، بالإضافة إلى نظارات الشمس الكبيرة.    

madeleine
Legging قصير باللون الأسود في إطلالة مادلين بيتش

الحذاء الرياضي هو من أكثر القطع التي تتماشى مع العديد من الإطلالات اليومية. وسنطلعك اليوم على إحدى إطلالات الإعلامية ومقدمة البرامج كارلا حداد لتستلهمي منها. ارتدي الفستان الطويل ذات فتحة عند الجانب باللون الزهري. وانتعلي حذاء رياضي باللون الأصفر. ونسقي مع هذه الإطلالة قبعة باللون الأزرق. فالملفت في هذا اللوك أنّه غني بالألوان الصيفية الفرحة.

carla
تنسيق حذاء باللون الأصفر مع فستان طويل باللون الزهري في إطلالة كارلا حداد

من أكثر القطع الرياضية استعمالاً، هي الكروب توب: فيمكنك من خلال هذه القطعة ابتكار إطلالات عديدة ومتنوعة منها الكلاسيكية، ومنها العصرية ومنها الرياضية. واخترنا لك لوك كلاسيكي-عصري للممثلة الأميركية جينيفر لورنس لتستوحي منها. ارتدي السروال الطويل والواسع ذات الخصر المرتفع باللون البيج. ونسقي معه كروب توب باللون الأبيض. واختاري حقيبة صغيرة باللون الأسود اللامع. وانتعلي حذاء باللون الأبيض. وارتدي مع هذه الإطلالة عقد رفيع، بالإضافة إلى نظارات الشمس.

jennifer lawrence
جينيفر لورنس في إطلالة كلاسيكية-عصرية مميزة

قطعة رياضية أخرى يمكن اعتمادها في الإطلالات اليومية هي القبعة. فظهرت المغنية نوال الزغبي في إطلالة مميزة وملفتة وهي تعتمر قبعة باللون الأزرق. ونسقت معها سروال طويل وواسع باللونين الأبيض والبيج، بالإضافة إلى توب ذات كتف واحد من نفس لون وقصّة السروال. وننصحك في أن تحملي حقيبة كبيرة باللون البيج والبني، وأن تنتعلي حذاء رياضي وعصري باللون الأبيض مثلاً. ولا تنسي أن تضعي نظارات شمس كبيرة.

nawal
نوال الزغبي في إطلالة باللونين الأبيض والبيجنوال الزغبي في إطلالة باللونين الأبيض والبيج

 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى