أزياء العروسة

اختاري فستان زفافك من اشهر مصممي الازياء في الامارات بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

#ازياء_العروسة #الموضة

 

بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي يُمكنك اختيار فستان زفاف من تصاميم اماراتية لمعت أسماء مصمميها في عالم الأزياء. دبي أصبحت ملتقى لأشهر مصممي الأزياء حول العالم كما أنها مقر لمعظمها.

اختاري فستان زفافك من اشهر مصممي الازياء في الامارات بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي مع el3rosa.

حمدة الفهيم

من أشهر مصممات الأزياء في الامارات، حمدة الفهيم Hamda Al Fahim ، تتميز أزياؤها سواء لفساتين السهرة أو الزفاف بمزيج من الطابع الشرقي والغربي فهي تهتم بأدق التفاصيل.

اخترنا من مجموعتها الجديدة فستان زفاف فخم باللون الاوف وايت مع أكمام قصيرة منسدلة أوف شولدر من قماش الحرير الساتان وتنورة ضيقة وواسعة من الأسفل بقصة الحورية مع تنورة متصلة قابلة للفصل .

فساتين زفاف من مصممين اماراتيين انستقرام@hamdaalfahim

منى المنصوري

ومن مجموعة المصممة الاماراتية منى المنصوري Mona Al Mansouri  المعروفة بتصاميمها الفخمة سواء في الموديلات أو الأقمشة الفاخرة ،  يُمكنك انتقاء فستان زفاف منفوش مع ظهر مكشوف وأكمام طويلة مزيّن بالورود ثلاثية الأبعاد 3d.

فساتين زفاف من مصممين اماراتيين انستقرام@almansourifashion2

غالية الفهد

واشتهرت المصممة الاماراتية غالية الفهد بتصاميم فساتين السهرة وفساتين الزفاف تتنوع تصاميمها بين الناعمة والبسيطة والتصاميم الشرقية المطرزة.

فساتين زفاف اماراتية من غالية الفهد

شذى عيسى

كما يمكنك اختيار فستان من مجموعة المصممة الاماراتية شذى عيسىShatha Essa  المشهورة بتصاميمها الراقية، انتقينا فستان بصيحة القفان الكزيّن بأحجار اللؤلؤ لإطلالة أنيقة وفستان آخر ناعم بقصته الملكية.

فساتين زفاف من مصممين اماراتيين@shathaessa

مريم شيباني

ومن مجموعة المصممة الاماراتية مريم الشيباني، يمكنك اعتماد فستان زفاف  بقصة منسدلة مع الكشكش وأكمام قصيرة من قماش الدانتيل الناعم.

فساتين زفاف اماراتية انستقرام@maryamalshaibani

خلود الكندي

اشتهرت الاماراتية خلود الكندي صاحبة علامة جيسي كاي بتصاميمها الفاخرة لفساتين السهرة والزفاف التي تتناسب مع كل عروس عربية .اخترنا من تصاميمها فستان بقصة منفوشة وأكمام منسدلة.

فساتين زفاف اماراتية من خلود الكندي

 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى