أزياء العروسة

ازياء وموضة | تألقي في عيد الأضحى بتشكيلة من القفاطين الراقية من المصممات الخليجيات

حجزت القفاطين موقعها المميز في أوساط النساء العربيات عموما والخليجيات خصوصا، ضمن أبرز الخيارات المطروحة للاطلالات أكثر أناقة ورقيا خلال الأعياد، ومع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك تجد النساء خيارات متنوعة من القفاطين الراقية المتميزة في التصاميم الإبداعية والتفاصيل الجميلة الجاذبة التي تطرحها المصممات الخليجيات والتي ستمنحهن إطلالات أنيقة وراقية متميزة.. وفي إطار ذلك إخترنا لكِ تصاميم قفاطين متنوعة لتتألقي في عيد الأضحى بتشكيلة من القفاطين الراقية من المصممات الخليجيات.

Sekka38
Sekka38

تعد العلامة الإماراتية Sekka38 إحدى العلامات الخليجية التي تميزت بتصاميمها الجاذبة في عالم تصميم الأزياء والعبايات والقفاطين، والتي يقف وراء إبداعاتها الأخوات الإماراتيات “غالية وماريا ودانا وعلياء” جمعة، واللاتي يقدمن تصاميم متنوعة تجسّد الأنوثة والإحساس الفريد بدمج التقاليد مع الحداثة، وبتجسيد كل تصاميم العلامة لذوقهن الفني من خلال لمسات فنية متنوعة من التطريز والتفاصيل المميزة جنبًا إلى جنب مع لوحات من الألوان المتنوعة.

ومن ضمن هذه التصاميم التي تلبي شغف الباحثات عن التألق في عيد الأضحى بفقطان راقي ومميز يدمج التقاليد مع الحداثة إخترنا لكِ إحدى تصاميم علامة Sekka38 بلونه البني الأكثر أناقة ورقي وبتداخل اللون الأزرق السماوي على الأكمام من الداخل وعلى التطريز الناعم بلمسة فنية جاذبة أسفل منطقة الصدر.

Art of Heritage

تستوحي العلامة السعودية “فنون التراث”  Art of Heritage تصاميمها من عراقة التراث السعودي، وتتميز تصاميمها بالتفاصيل الدقيقة اللافتة وبتقنيات التطريز اليدوية البارزة والنقوش الأصيلة والألوان الفريدة الجاذبة، بقطع متنوعة مصممة يدوياً بخامات فاخرة ومطرزة بابتكار وثقافة الأجداد لتعكس الأصالة والجمال والدقة، والتي تمنحكِ أجمل إطلالات تليق بالمناسبات الراقية ومنها إطلالتكِ في عيد الأضحى.

ومن تصاميم علامة فنون التراث Art of Heritage لمحبات فنون التطريز اليدوي التراثية، إخترنا لكِ تصميم قفطان جميل وراقي باللون الكحلي من وحي التراث السعودي والمطرز يدويا بفن ودقة ليس لها مثيل.

HAMSA By Sharifa Al Ghanim

HAMSA By Sharifa Al Ghanim
HAMSA By Sharifa Al Ghanim – الصورة الرئيسية

تتميز تصاميم المصممة الكويتية “شريفة الغانم” مؤسسة علامة HAMSA By Sharifa Al Ghanim ، بكونها تصاميم كلاسيكية أنيقة مغلفة بالإرث العربي عموما والإرث الخليجي خصوصا، بمحاكاتها لأنوثة المرأة وعبق الأصالة الخليجية في آن واحد، حيث تتأصل عراقة الثقافة الكويتية في تصاميمها وبخيوطها التي تحكي قصص بين الماضي والحاضر، مع إضافة لمسات جمالية في التفاصيل الخاصة بكافة تصاميمها وخاصة في تصاميم القفاطين وفساتين السهرة الأكثر تميزا بلمساتها العصرية الجاذبة.

ويمكنكِ أن تتألقي في عيد الأضحى بتصميم قفطان راقي بإختيار إحدى تصاميم القفاطين التي طرحتها علامة HAMSA By Sharifa Al Ghanim باللون الأسود والتي تميزت بلمسات إبداعية من التطريز الذهبي الأنيق بخيوط إحترافية تحكي قصصا بين الماضي والحاضر.

Deema Ajlani
Deema Ajlani

تتميز مصممة الأزياء السعودية “ديمة العجلاني” من خلال علامتها الراقية Deema Ajlani بإمتلاكها لبصمة خاصة لها في تصاميم القفاطين التقليدية بأسلوب أنيق وعملي مناسب لجميع المواسم، وفق أسلوبها الخاص وشغفها بالأناقة الشرق أوسطية واهتمامها بالتفاصيل الأنثوية الدقيقة.  

ومن الاطلالات الأكثر نعومة لتتألقي خلال عيد الأضحى يمكنكِ إختيار القفطان الذي أطلقت عليه المصممة ديمة العجلاني مُسمى The Tota kaftan وهو قفطان صيفي أنيق وناعم تميز بلونه الأخضر الفاتح وبالتطريز الراقي الذي جاء على الصدر وتناثر على الأكمام بألوان جاذبة كاللون الأخضر الغامق والأزرق، فيما جاءت اللمسة الخاصة بالحزام المربوط على الخصر كإضافة أنيقة لافتة.  

Nora Al Shaikh

Nora Al Shaikh
Nora Al Shaikh

تعد مصممة الأزياء السعودية “نوره آل الشيخ” Nora Al Shaikh من أبرز العلامات التي تقدم خيارات متنوعة للباحثات عن القفاطين الراقية لإطلالتهن بالعيد، بتقديمها لتصاميم متنوعة بموديلات أنيقة جاذبة وبألوان متنوعة انطلاقا من عشقها للتنويع في الألوان والتصاميم، ولمساتها المرتبطة بالتقاليد العريقة وبالنسيج الثقافي لشبه الجزيرة العربية.

ويمكنكِ أن تتألقي في عيد الأضحى بقفطان راقي متميز وأنيق من تصاميم المصممة “نوره آل الشيخ” ذو اللون العاجي الراقي والذي تميز بثنيات عصرية لافتة مع التطريز المعدني الجاذب.

Leem

Leem
Leem

تطلق العلامة السعودية Leem تشكيلات متجددة في كل موسم من تصاميم القفاطين والجلابيات والأزياء التي ترضي جميع الأذواق، والتي تجمع بين الطابع الشرقي التقليدي والقصّات العصرية، بألوان جاذبة وجميلة، وذلك ضمن مفهوم العلامة الإبداعي بتشكيلاتها المواكبة لصيحات الموضة الراقية بلمسات عصرية لافتة.

وللباحثات عن إطلالة جذّابة خلال عيد الأضحى من تشكيلة القفاطين الراقية، يأتي قفطان علامة Leem باللون الأسود والذي جاء تصميمه عصري وناعم حيث أن هذا القفطان بدون أكتاف وبربطة ناعمة حول الرقبة ويعد إحدى قفاطين العلامة الأكثر مبيعا.

Sophia Benyahia Kaftan

تلبي علامة Sophia Benyahia Kaftan شغف الباحثات عن تصاميم القفاطين العصرية المتميزة بتغيير الشكل التقليدي للقفطان المغربي، وتطرح تشكيلات متنوعة من القفاطين الراقية بألوان متنوعة وتصاميم راقية متميزة.

ولمحبات القفاطين الأنيقة المتميزة باللمسات العصرية يمكنكِ أن تتألقي في عيد الأضحى بإحدى القفاطين الراقية التي تطرحها علامة Sophia Benyahia Kaftan في دبي والدوحة، كالقفطان العصري الجاذب الذي جاء باللون الأزرق النيللي والذي تميز بوشاح طويل ورفيع يلتف على الرقبة باللون البيج وتطريز أنيق على أطراف الأكمام.

الصور من حسابات العلامات المذكورة.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى