أزياء العروسة

ازياء وموضة | أجمل الافكار لتنسيق موضة التنانير مع القميص في الصيف

تبرز موضة القميص الأبيض بشكل لافت في اطلالات الصيف خصوصاً عند تنسيقها بطرق كاجوال تمنحك أناقة ملفتة في ساعات النهار. فلا شيء يضاهي تألقك بأجدد صيحات القميص الملفتة خصوصاً عند تنسيقه مع موضة التنانير المتنوعة والعصرية بموديلات ملفتة وتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك.

اليك أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تنسيق موضة التنانير مع القميص في إطلالات الصيف. فكوني السباقة في اختيار قطع مميزة وكاجوال.

موضة القميص الأبيض مع التنانير المستقيمة بالشراريب

موضة القميص الأبيض مع التنانير المستقيمة بالشراريب
موضة القميص الأبيض مع التنانير المستقيمة بالشراريب من Aliette

تألقي في اطلالاتك المقبلة بموضة القميص الأبيض المزخرف بتفاصيل الشبك الكريستالي الفاخر والمنسدل مع المربعات الهندسية من الامام. واللافت تنسيقها مع موضة التنانير الطويلة والملفتة مع الشراريب الهندسية والنافرة على كامل القطعة الواسعة باللون المرجاني القوي، إضافة الى أقمشة الشراريب المتطايرة والتي تبرز على كامل القطعة.

ننصحك باختيار هذه التنورة من دار Aliette مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل، واحرصي على اسدال القميص خلفها بطريقة لا تخف الخصر والارداف لضمان أناقة كاجوال ومميزة.

موضة القميص الأبيض مع تنانير الكلوش السوداء

موضة القميص الأبيض مع تنانير الكلوش السوداء
موضة القميص الأبيض مع تنانير الكلوش السوداء من Doucan

واذا كنت من محبات صيحات القمصان الهندسية، تألقي بموضة القميص الابيض العصري المنسدل بقصة لا تظهر مفاتن الجسم، مع التفاصيل المفرغة من الاكتاف مع قصة أكمام الاوفر سايز.

كوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء هذه القطعة بأسلوب دار Doucan مع تنانير الكلوش الواسعة بثنيات الاقمشة العريضة والقصة المريحة التي تنسدل أسفل الكاحل.

موضة القميص الأبيض مع التنانير الكلاسيكية

موضة القميص الأبيض مع التنانير الكلاسيكية
موضة القميص الأبيض مع التنانير الكلاسيكية من Oblique Creations

واذا كنت تبحثين عن التنانير السوداء الكلاسيكية، اختاري القصة الضيقو مع أقمشة الكريب المات والمتدرجة الى حدود الركبة. هذه التنورة استوحيها من دار Oblique Creationsونسّقيها مع القميص الكلاسيكي الابيض المنسدل خلف التنورة بطريقة لا تخف الخصر والارداف لضمان أناقة كاجوال مع اكمام الكلوش الفضفاضة.

موضة القميص الأبيض مع تنانير الكلوش القصيرة

موضة القميص الأبيض مع تنانير الكلوش القصيرة
موضة القميص الأبيض مع تنانير الكلوش القصيرة من دار Dior

ولا غنى في اطلالاتك عن تألقك بموضة القميص الأبيض الفضفاض جداً مع الاكمام الضخمة وطبقات الاقمشة النافرة على طول التصميم بطريقة تظهر مفاتن جسمك وقامتك الممشوقة.

انتقي هذه القطعة من دار Dior، ونسّقيها مع تنانير الكلوش القصيرة باللون البيج وثنيات الاقمشة المتدرجة والمضلعة على كامل التصميم البارز بالخصر العالي، مع تفاصيل الاقمشة اللماعة على كامل القطعة، اضافة الى موضة الخطوط الهندسية المترابطة من الجهة الامامية.

موضة القميص الأبيض مع التخريمات الهندسية

موضة القميص الأبيض مع التخريمات الهندسية
موضة القميص الأبيض مع التخريمات الهندسية من دار Remain

كما تألقي في بموضة التنانير القصيرة بقصات الـMini الجريئة التي تبرز باللون الابيض مع التخريمات والفراغات الهندسية المستقيمة والبارزة على كامل القطعة بأسلوب شبابي. فلا تترددي باختيار هذه التنورة من دار Remain مع القصة المستقيمة، وقومي بتنسيقها مع القميص الابيض القصير المنسدلة بتدرجات اللون الابيض المنقوش مع الخطوط الهندسية، اضافة الى قصة الاكتاف الجامدة مع الياقة العريضة.

لا تترددي باختيار هذه القطعة الكاجوال والشبابية في اطلالاتك المقبلة، وننصحك أن تعتمديها لابراز جسمك النحيف.

موضة القميص الأبيض الاوفر سايز مع التنورة

موضة القميص الأبيض الاوفر سايز مع التنورة
موضة القميص الأبيض الاوفر سايز مع التنورة من دار Valentino

كما تألقي في اطلالاتك المقبلة بموضة القميص الابيض الاوفر سايز والمنسدل بقصة لا تظهر مفاتن الجسم، مع التفاصيل الطويلة من الخلف والقصيرة من الامام.

كوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء هذه التنورة من دار Valentino قبل أن تصبح القصة واسعة جداً من الاسفل. والاهم تنسيقها مع التنورة الواسعة جداً باللون البني وثنيات الاقمشة العريضة والقصة المريحة التي تنسدل أسفل الركبة.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى