مكياج

مكياج | كريم اساس استي لودر للبشره الدهنيه 3 أنواع

كريم اساس استي لودر للبشره الدهنيه 3 أنواع
– سنقوم بتوضيح الكثير حول احدث طرق وادوات المكياج من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

دائماً ما تطور علينا شركة Estee Lauder منتجاتها لتناسب كافة الاحتياجات وتلائم كافة أنواع البشرة المختلفة، لذلك سنقدم لكم اليوم 3 أنواع مختلفة من كريم اساس استي لودر للبشره الدهنيه لتغطية مثالية وبدون لمعان.

أنواع كريم اساس استي لودر للبشره الدهنيه

من المعروف أن البشره الدهنيه أكثر أنواع البشره احتياجاً لمنتجات تجميلية ذات طبيعة معينة لأنها تفرز الكثير من الدهون والزيوت، بالإضافة إلى التعرق والذي يفسد أغلب لحظات المرأة الجميلة ويفسد مكياجها. وتلبيةً لتلك الحاجة الملحة، فقد طورت شركة استي لودرEstee Lauder 3 أنواع مختلفة من كريم الاساس للبشره الدهنيه وهم كالتالي:

كريم اساس استي لودر دبل وير ستاي

كريم اساس استي لودر للبشره الدهنيه دبل وير 

  • يعتبر كريم Double Wear Stay-in-place Foundation من أفضل الأنواع التي أصدرتها الشركة في الآونة الأخيرة؛ لأنه ليس فقط يلبي حاجة البشره الدهنيه ولكن لأنه يلبي حاجة جميع أنواع البشرة ويتعامل مع جميعهم بحرفية وكفاءة.
  • يتميز كريم اساس استي لودر للبشره الدهنيه بخفة القوام ونعومته وسلاسته مما يجعل سهل الاستخدام والتطبيق. ليس هذا فقط ولكنه يخفي عيوب البشره الدهنيه الكثيره من ندبات وأثار حبوب وبقع بفعالية كبيرة ويجعلها صافية ومتألقة وخالية من اللمعة.
  • بجانب التغطية المثالية فيأتي دور الثبات العالي والذي يمتد لفترة زمنية لا بأس بها يمكن أن تصل ل24 ساعة من النضارة والحيوية واللون الموحد الرائع. على الرغم من قدرته الفائقة على تغطية كافة العيوب بلحظات، إلا أنه يغطيها بلون طبيعي جذاب غير مرئي أو ظاهر فلا يعطي الشكل المتجير.
  • من أهم ما يتميز به الكريم أنه لا يسبب أي تكتلات أو شقوق في طبقة المكياج الخارجية بل على العكس فإنه يسمح ببناء طبقات أخرى من المكياج دون الحاجة إلى تطبيق كمية زائدة منه أو إعادة تطبيقه مرة أخرى.
  • يقاوم كريم اساس استي لودر للبشره الدهنيه العوامل المؤثرة في البشرة وطبقة المكياج مثل رطوبة الجو والحرارة بالإضافة للتعرق الذي يعتبر أشد اعداء البشره الدهنيه.
  • بعد تطبيقه مباشرةً يترك البشره ناعمة ملساء، حيوية، تنبض بالحياة والشباب لتتمتعي بها بأطول وقت ممكن دون تحول لون البشره للون الرمادي.
  • كما ذكرنا فإنه من أفضل الأنواع التي تتعامل مع البشره الدهنيه والمختلطة لأنه يتحكم في إفرازها الزائد للدهون والزيوت التي تتسبب في فساد المكياج والمظهر الخارجي. ومع كل هذا فإنه لا يسد مسام البشرة ولا يتجمع داخل خطوط الوجه أو يسبب ظهور أي حبوب.
  • أياً كانت درجة بشرتك فستجدين درجة تناسبها من كريم اساس استي لودر للبشره الدهنيه لأنه متوفر بما يزيد عن 55 درجة لون مختلفة، ومن أهم تلك الدرجات كريم اساس استي لودر 1W1.
  • تركيبته خالية من العناصر الضارة كالعطور، البارابين، الغلوتين، الفثالات، المشتقات الحيوانية، الزيوت المعدنية و الكبريتات.

كم سعر كريم اساس استي لودر للبشره الدهنيه دبل وير؟

  • الكريم يباع في مصر بسعر 1000 جنيهاً.
  • ويباع في السعودية بسعر 207 ريالاً.
  • ويباع في الإمارات بسعر 190 درهماً.

كريم اساس استي لودر لايت سوفت مات

كريم اساس استي لودر لايت سوفت مات 

  • يعتبر كريم Double Wear Light Soft Matte Hydra Makeup بمثابة هدية مميزة تقدمها شركة Estee Lauder  لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة، حيث أنه أعد خصيصاً لهما.
  • أول ما يمتاز به هذا النوع أنه مدعم يتركيبة مميزة لمقاومة التعرق الزائد في البشره، والذي يعتبر العدو الأول للمكياج للبشره الدهنيه. هذا بجانب أنه فعال في التحكم بإفراز زيوتها الزائدة عن الحاجة والتي تعطي المظهر اللامع والزلق، فيتركها منتعشة متألقة جذابة بمظهر طبيعي.
  • يتميز بإحتواءه على حمض الهيالورونيك- صديق البشرة- الذي يدعم ترطيبها داخلياً وخارجياً ويضمن لها التغذية والنضارة وعدم الشعور بالشد.
  • فاونديشن استي لودر يغطي عيوب البشرة وبقعها واثار الشمس في لحظات تغطية متوسطة طبيعية، غير مرئية، ذات مظهر مات أو خالي من اللمعان، هذا بالإضافة إلى اخفاء مظهر المسام الواسعة المزعجة فيغطيها دون التسبب في سدها أو خلق حبوب بها.
  • يمتاز بثبات لونه لفترة زمنية لا بأس بها، ربما تصل ل24 ساعة دون التأكسد والتحول إلى لون داكن. لذلك فهو مناسب جداً لكل أنواع البشرة المختلفة.
  • لا يضر بالبشرة بسبب خلوه من المواد والعناصر والمركبات الضارة مثل العطور، المشتقات الحيوانية والزيوت المعدنية.

بودرة استي لودر فاونديشن دبل وير

بودرة استي لودر فاونديشن دبل وير 

ومن المميز جداً في المجموعة، هو إضافة بودرة استي لودر فاونديشن دبل وير لما لها من استخدامات عدة، حيث يمكن استخدامها بشكل منفصل ككريم اساس بحد ذاته لتغطية متوسطة خالية من اللمعة، أو كبودر تثبيت فوق الكريم الاصلي؛ وذلك لضمان مضاعفة التثبيت والتغطية المثالية لفترة زمنية أطول.

تتميز بودر استي لودر نعومتها الحريرية على البشرة، وخفة وزنها لذلك فهي لا تسبب انسداد في المسام أو ظهور الحبوب.

تمتاز بثبات اللون لفترة طويلة تصل ل24 ساعة دون لمعان أو مظهر زيتي للبشره، بالإضافة للتغطية الفائقة المناسبة للمناسبات الليلية والحفلات المسائية.

وبهذا عزيزاتي صاحبات البشره الدهنيه، نكون قد حددنا لكم أفضل أنواع كريم اساس استي لودر للبشره الدهنيه والمختلطة لبشرة متألقة وثبات أعلى.

قد يهمك أيضاً:

نتمنى ان نكون قد وضحنا الخبر بكل تفاصيله التي تساعدك على الوصول الي المعلومة المفيدة التي تنمي من معرفتك وتساعدك على فهم وتعلم ومعرفة الامور بشكل صحيح
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير.
وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات والعاب الاندرويد موقع Yakonta
لاصحاب المواقع Free SEO TOOL
خدمة انشاء المواقع والمدونات ElKenz Agency

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى