جمال العروسة

جمالك على طريقة المشاهير | غادة عبد الرازق بمكياج عيون غرافيكي إليك خطواته.. وكيف بدت بدون مكياج؟

النجمة المصرية غادة عبد الرازق عودتنا على مواكبة اجدد الصيحات في عالم المكياج، فأطلت من داخل صالون التجميل بمكياج غرافيكي جريء طبقته لها خبيرة التجميل الشهيرة دينا الكاشف، واللافت بأن الفنانة المصرية غادة عبد الرازق ظهرت بداية بملامحها الطبيعية بدون مكياج وهي خطوة جريئة منها، قبل ان تطل في اللوك الأخير بالمكياج الغرافيكي الذي استعرضته بمقطع فيديو نشرته على انستغرام، فدعونا نلقي نظرة على أسلوب مكياجها الجديد الذي يمكنكم الاستلهام منه للمناسبات، واطلالتها بدون مكياج.

إطلالة غادة عبد الرازق بدون مكياج

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق التي احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها الـ 53، ظهرت بكل جرأة من داخل صالون التجميل بدون مساحيق التجميل استعدادا لتطبيق مكياج عصري. وبدت وهي تستعرض ملامحها بكل جرأة بدون مكياج في خطوة تعكس مدى تصالحها مع نفسها بدون ان تستخدم الفلتر. هذه الخطوة رحب بها الجمهور الذي اثنى على جرأتها بعيدا عن التخفي خلف الفلتر، معتبرين كذلك بأن ظهورها بدون مكياج يشجع النساء اكثر على التصالح مع شكلهن، خاصة في ظل مقارنة النساء دائما ملامحهن وبشرتهن مع النجمات، في حين أن العديد من الفنانات تعترف بأن ما يشاهده الجمهور من صورهن على السوشيال ميديا ليس الصورة الحقيقة لهن حيث يعانين كذلك من عيوب في البشرة كمعظم النساء. فهل اعجبتكم جرأة غادة عبد الرازق بدون مكياج؟.

خطوات مكياج غرافيكي على طريقة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق بدت بشكل مختلف مع صيحة المكياج الغرافيكي لعينيها، والألوان الترابية لملامحها، فظهرت بإطلالة جذابة وعصرية. وإن كنتم من محبات هذا المكياج، فإليكم خطواته:

غادة عبد الرازق بمكياج جريء وعصري

خطوات مكياج البشرة

خبيرة التجميل دينا الكاشف اهتمت بمكياج غادة عبد الرازق في احدث اطلالة لها على انستغرام. وللحصول على مكياج مماثل إليكم هذه الخطوات:

– قبل تطبيق هذا المكياج، احرصي على ان تكون بشرتك صحيّة، لذلك يتوجب عليك الاهتمام بها من التقشير الأسبوعي، والترطيب اليومي، واستخدام كريم حماية من الشمس لحمايتها من التصبغات الداكنة.

–  ننصحك باستخدام البرايمر في الصيف لكونه يتميز بعدة مهام، تصغير المسامات وتثبيت المكياج، كما انه يسهل من عملية تطبيق المكياج. اخترنا لك البرايمير”ديور فوريفر غلوو فايل” Dior Forever Glow Veil  من “ديور” Dior.

 Dior Forever Glow Veil
Dior Forever Glow Veil

– من خلال اسفنجة البيوتي بلندر، وزعي كريم أساس بالدرجة التي تناسب لون بشرتك. ننصحك بتجربة “تيراكوتا لو تان” Terracotta من “غيرلان” Guerlain الذي تمّت صياغته من 95٪ مكوّنات مشتقة بشكل طبيعي. بعد تجربتنا لهذا المنتج لفتتنا تركيبته التي تجمع بين خفة البودرة وسلاسة الكريم ليدوم طويلًا، منذ التطبيق الأول ستشعرين بإحساسًا ناعمًا لبشرة نضرة وطبيعية مشرقة وغير لامعة. يساهم “تيراكوتا لو تان” Terracotta Le Teint  بإعادة ابتكار إشراقة بشرة متألقة خالية من العيوب في موسم الصيف.

Guerlain

كذلك أعجبنا كثيرًا هذا المنتج كيف يندمج هذا المنتج بسلاسة مع البشرة، لتوهج صحي حقيقي، بفضل تركيبته التي ترتكز على أصباغ مشتقة بشكل طبيعي وزيت الأرجان، يجمع بين مستوى الدقة للبودرة والانسيابية المرهفة لكريم الأساس السائل.

بعدها، موهي محيط العين بالكونسيلر لتغطية الهالات السوداء ثم ادمجي اللون قليلا مع كريم الأساس لتوحيد لون البشرة.

– بعد اختيار لون البلاشر الخوخي او اللون البني الفاتح، تكونين بذلك أنهيتي مكياج البشرة لكن لا بد من تجربة بخاخ تثبيت المكياج “سيتينغ” Setting  من “شارلوت تيلبري” Charlotte Tilbury لتثبيت المكياج لفترة تصل إلى 16 ساعة بدون أن يتعرض للذوبان أو التلاشي أو الترسب داخل الخطوط الدقيقة.

 Charlotte Tilbury
Charlotte Tilbury

خطوات مكياج العيون على طريقة غادة عبد الرازق

  • مكياج عيون غادة عبد الرازق اعتمد على درجات ظلال عيون بألوان ترابية متقاربة. ابدئي باللون الانتقالي البيج، ثم اللون البني الفاتح على كامل الجفن الثابت والمتحرك، ثم كثفي اللون بدرجة بنية داكنة في الوسط وعلى طرف العين الخارجي مع سحبه قليلا بشكل مجنح.

-	غادة عبد الرازق بمكياج جريء وعصري

  • ننصحك بتجربة النغمات المات مع هذا المكياج، فجربي مجموعة ظلال عيون ” مات أوبسيشن” Matte Obsession من ” هدى بيوتي” Huda Beauty   التي تحتوي على كل الألوان التي تحتاجينها. تُشكّل هذه الظلال جزءاً من الأساسيّات اليوميّة، فهي قابلة للدمج ومتعددة الاستخدامات وغير لامعة.
ظلال عيون مات أوبسيشنز Matte Obsession من هدى بيوتي Huda Beauty
ظلال عيون مات أوبسيشنز Matte Obsession من هدى بيوتي Huda Beauty

–     مرري طبقة ظل ترابية خفيفة أسفل الرموش ما يساعد على فتح العين بشكل جذاب.

–     يمكنك اضافة لمسة من الغليتر البرونزي الفاتح قليلا عند الجفن العلوي لمنح العين التوهج.

–     حددي رسمة العين من الداخل بقلم كحل أسود، ثم ارسمي خط نصف دائري فوق كسرة العين للجفن العلوي من خلال ايلانير رفيع للحصول على مظهر مكياج عيون غرافيكي.

–     اختمي مكياج العين بالماسكارا السوداء التي تجعل مظهر العين يقظاً ومشرقاً. يمكنك الاستعانة بالرموش المستعارة في السهرات.

– لا بد من ابراز الحاجب برسمة ممتلئة بستايل الشعيرات الممشطة للحصول على اطلالة حاجب طبيعي وكثيف على مثيل غادة عبد الرازق.

خطوات مكياج الشفاه

خبيرة التجميل دينا كاشف طبقت كونتور الشفاه العريض لتحديد شكل شفاه النجمة المصرية بطريقة جذابة، ثم لونت الشفاه بالروج النيود البني الفاتح.

مع هذا المكياج، اعتمدت الفنانة غادة عبد الرازق  تسريحة الشعر الطويل بالخصلات الويفي المنسدلة على الكتفين بشكل جذاب ناسب ملامحها.

صور غادة عبد الرازق من حسابها على انستغرام ومن انستغرام خبيرة المكياج دينا الكاشف.

 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى