جمال العروسة

جمالك على طريقة المشاهير | أفكار مكياج لعيد الحب 2023 بأسلوب ليلي كولينز

أفكار مكياج لعيد الحب 2023 بأسلوب ليلي كولينز – سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا المقال من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

مكياج عيد الحب 2023 يبرز بكثير من الجرأة والتميَز برسمات تعكس الفرح. ولاحظنا أن اطلالات مكياج ليلي كولينز  Lily Collins البالغة من العمر 33 عاما، تتميز خطوط عصرية ورسمات ملفتة برزت سحبة عينيها وجعلتها في غاية الجمال والجاذبية. فلا بد أن تطلعي على أجمل رسمات المكياج وألوان احمر الشفاه خصوصاً عند تطبيقها بأساليب متنوعة وطرق بسيطة تجعل المرأة الثلاثينية محط أنظار الجميع.

لذلك لا بد أن تمنحي عينيك ايتها المرأة الثلاثينية، إطلالة جمالية ملفتة للنظر مع تطبيق العديد من الحيل التي يمكنك من خلالها اضاءة عينيك. فاتبعي خطوات متقنة بأسلوب ليلي كولينز Lily Collins، وطبّقي بشكل متقن أفكار مكياج عيد الحب 2023 لجعل عينيك تبدو أجمل.

اطلالة ليلي كولينز برسمات المكياج البني مع أحمر الشفاه القوي

اطلالة ليلي كولينز برسمات المكياج البني مع أحمر الشفاه القوي
اطلالة ليلي كولينز برسمات المكياج البني مع أحمر الشفاه القوي

من الاطلالات الجمالية التي تعكس الفرح على إطلالاتك، تألق النجمة ليلي كولينز Lily Collins بجمال ملفت ومكياج عصري. فيمكنك أن تستوحي أجمل رسمات المكياج البني البارز من خلال تمرير التدرجات الساحرة على الجفون العليا للعينين وبموازاة الحواجب، الى جانب تمرير خطوط الكحل الاسود المات والمجنح مع الظلال، اضافة  تمرير ألوان أحمر الشفاه الاحمر القوي والمات مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لإبراز جمالك الساحر.

اطلالة ليلي كولينز برسمات الآيلاينر الريترو

اطلالة ليلي كولينز برسمات الآيلاينر الريترو
اطلالة ليلي كولينز برسمات الآيلاينر الريترو

ومن أجمل الاطلالات الجمالية التي تعكس الفرح على إطلالاتك في عيد الحب 2023 اطلالة ليلي كولينز Lily Collins برسمات الآيلاينر الناعمة باللون الاسود مع الخطوط الرفيعة التي تبرز من خلال دمج الخطين العلوي والسفلي ببعضهما البعض.

مع هذه الاطلالة، حافظي على فراغات العينين الناعمة والملفتة للنظر، ومرّري رسمات آيلاينر جديدة باللون الاسود المحدّد على الجفون العليا للعينين بأسلوب الريترو، واكملي مكياجك الملفت مع الوان أحمر الشفاه الزهري بتدرجات جريئة للحصول على جمال استثنائي.

اطلالة ليلي كولينز بمكياج براق مع احمر الشفاه المخملي

1 رئيسية اطلالة ليلي كولينز بمكياج براق مع احمر الشفاه المخملي
 اطلالة ليلي كولينز بمكياج براق مع احمر الشفاه المخملي

وبطريقة ملفتة، مرّري الظلال البراقة على كامل الجفون العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، مع تمرير الخطوط على الجفون السفلى للعينين. واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الرموش العليا، مع الحفاظ على الحواجب الكثيفة بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

ننصح الصبايا باعتماد هذا اللوك بأسلوب ليلي كولينز Lily Collins في عيد الحب 2023، والاهم عدم وضع البلاشر البرونزي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، مع تطبيق احدث الوان احمر الشفاه المات بتدرجات اللون الأحمر المخملي خصوصاً مع الشفاه البارزة والمحدّدة بالكونتور المخملي العريض لإبراز حجم الشفاه بشكل واضح.

اطلالة ليلي كولينز بمكياج زهري مع احمر الشفاه الوردي

اطلالة ليلي كولينز بمكياج زهري مع احمر الشفاه الوردي
اطلالة ليلي كولينز بمكياج زهري مع احمر الشفاه الوردي

أما رسمات المكياج الزهري المات بتدرجات عصرية، فيمكنك تطبيقها ببساطة ملفتة للحصول على عيون عصرية وجذابة. فقومي بسحب الظلال على الجفنين العليا والسفلى بظلال مجنحة، دون سحب اللون على حدود الحواجب للحفاظ على العينين مشرقة مع الظلال البيج الفاتحة.

ننصحك باعتماد هذه الصيحة الجمالية بأسلوب ليلي كولينز Lily Collins اذا كنت من صاحبات الوجه المربع، والأهم الحرص على إضاءة الحواجب بالهايلايتر النيود لتبدو عينيك مشرقة وبارزة. كما اختاري هذا النوع من المكياج، مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والوان احمر الشفاه الوردي الداكن وصيحة الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

اطلالة ليلي كولينز برسمات الآيلاينر العصرية

اطلالة ليلي كولينز برسمات الآيلاينر العصرية
اطلالة ليلي كولينز برسمات الآيلاينر العصرية

طبّقي رسمات الآيلاينر العصرية بخطوط رفيعة لعيد الحب 2023 مع سحب الخطوط البارزة على الجفون من وحي اطلالة ليلي كولينز Lily Collins. فقومي بسحب الخط على كامل الجفون العليا للعينين لجعلها أكثر جاذبية، وعلى الجفون السفلى للعينين، ضعي الخطوط القصيرة للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة لضمان مكياج مضيء وعصري.

ولاستكمال مكياجك، حافظي على حواجبك الكثيفة وأضيئي أسفل الرسمة والجهة الداخلية للعينين بالظلال البيضاء. وننصحك مع هذا المكياج بتوحيد لون البشرة خصوصاً اذا كانت حنطية مع ألوان البلاشر المشمشي على الوجنتين. كما حافظي على الوان احمر الشفاه النيود مع تمرير الغلوس اللماع على الشفاه بطريقة عصرية ومتجددة في عالم المكياج.

اطلالة ليلي كولينز برسمات المكياج النيود

اطلالة ليلي كولينز برسمات المكياج النيود
اطلالة ليلي كولينز برسمات المكياج النيود

كما طبّقي رسمات المكياج النيود بطريقة تجعل عينيك ساحرة خصوصاً عند اختيار اللون المات المسحوب على الجهة الداخلية للعينين ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً مع توحيد لون البشرة بشكل ملفت بأسلوب ليلي كولينز Lily Collins.

هذه التدرجات الفاتحة تضمن لك رسمات مكياج طبيعية، لذلك قومي بتمريرها على الجفنين العلوي والسفلي مع الحفاظ على خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة على الجفون العليا للعينين، للحصول على جمال مشرق ومناسب لعيد الحب 2023.

وعند تطبيق هذا المكياج، لا تترددي بالحفاظ على البشرة النقية خصوصاً اذا كانت بيضاء. ومرّري ألوان احمر الشفاه النيود الفاتح مع بعض اللمعية بأسلوب عصري ومشرق.

اطلالة ليلي كولينز برسمات المكياج البني

اطلالة ليلي كولينز برسمات المكياج البني
اطلالة ليلي كولينز برسمات المكياج البني

كما برزت اطلالة ليلي كولينز Lily Collins برسمات المكياج القوي مع الظلال البنية البراقة والبارزة بأسلوب عريض وسموكي على كامل الجفون العليا للعينين. فطبّقي هذه الظلال على خطاها، وقومي بسحب الظلال على الجفنين العلوي والسفلي، اضافة الى تمرير خطوط الايلاينر العريضة بأسلوب مجنح على حدود الجفنين العلوي والسفلي.

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه البني اللماع مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي كل التفاصيل التي كنتي تبحثين عنها حول هذا المقال
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى