العناية بالبشرة

العناية بالبشرة | مرطب شفاه سوبر فروت تجربتي معه بالفوائد والعيوب والسعر

ترطيب الشفاه من خطوات العناية اليومية التي لا غنى عنها للاستمتاع بشفايف وردية وناعمة، بالأخص إذا كنت من اللواتي يتعرضن باستمرار للجفاف والشمس أو استخدام أحمر الشفاه المطفي، لذا أحضرنا لك مرطب شفاه سوبر فروت بأفضل أنواعه وبنكهات فواكه مختلفة ومكونات طبيعية وفعالة في ترطيب وتنعيم الشفاه.

فوائد مرطب شفاه سوبر فروت بيرتس بيز

فوائد مرطب شفاه سوبر فروت

  • burt’s bees super fruit lip balm مرطب شفاه طبيعي غني بزبدة الشيا فائقة الترطيب، والغنية بمغذيات الجلد.
  • يحتوي على شمع العسل المرطب، كما يحمي من الجفاف وغني بفيتامين A لتحسين ملمس الجلد.
  • يشتمل على فيتامين E المضاد للأكسدة والمرطب والمهدئ.
  • يعمل على تجديد الشفاه، وجعلها نضرة وصحية.
  • خال من البارابين، الفثالات ، الفازلين و SLS.

يضم أربعة مرطبات شفاه وهم:

مرطب شفاه بزيت الرمان

مرطب شفاه سوبر فروت بالرمان

ثري بمضادات الأكسدة مثل البوليفينول والأنثوسيانيدين التي تساهم في مكافحة الجذور الحرة التي تلحق الضرر بالجلد، وتعجل بالتقدم في العمر.

يحتوي على زيت دوار الشمس، شمع العسل، زيت جوز الهند، زيت الخروع، اللانولين، رائحة (نكهة)، زيت بذور الرمان، زيت إكليل الجبل، زيت فول الصويا، زيت الكانولا، كارمين، بنزيل ساليسيلات، سينامال، سيترال، الأوجينول، جيرانيول، هيدروكسي سيترونيلال، ليمونين ، لينالول.

مرطب شفاه منعش بالجريب فروت الوردي

مرطب شفاه سوبر فروت بالجريب فروت

زيت بذور الجريب فروت الوردي: منعش للبشرة وثري بفيتامينات C و E ، يزيل علامات البهتان والإرهاق.

يحتوي على زيت دوار الشمس، شمع العسل، زيت جوز الهند، شمع العسل، رائحة (نكهة) طبيعية، زيت الخروع، اللانولين، زيت الجريب فروت، زيت الروزماري، فيتامين E، غليسيرهيزات الأمونيوم ، زيت الكانولا، الجلايسين زيت فول الصويا ، الليمونين.

مرطب شفاه مغذي بزبدة المانجو

مرطب شفاه سوبر فروت بالمانجو

امنحي شفتيك طعم المناطق الاستوائية مع المرطب الغني بزبدة المانجو المستخدمة من من بذور شجرة مانيفيرا إنديكا (مانجو) الاستوائية المعروفة بأنها من أفضل المطريات الطبيعية الغنية بالعناصر الغذائية المعززة لصحة الجلد.

يحتوي على زيت دوار الشمس، زيت جوز الهند، شمع العسل، رائحة (نكهة) ، زيت (الخروع) ، زبدة بذور المانجو،، غليسيرريزينات الأمونيوم ، توكوفيرول ، زيت (روزماري)، زيت (فول الصويا) النفط ، زيت الكانولا، الليمونين ، لينالول.

مرطب الشفاه المرطب بجوز الهند والكمثرى

مرطب شفاه سوبر فروت بجوز الهند

زيت جوز الهند المعصور على البارد والمستخلص من من ثمار أشجار نخيل جوز الهند، هذا الزيت الخفيف غير الدهني فائق الترطيب والتنعيم.

يحتوي على زيت دوار الشمس زيت جوز الهند، شمع العسل، رائحة (نكهة)، زيت بذور(الخروع) ، زبدة (الشيا)، اللانولين ، مستخلص فاكهة الكمثرى، غليسيرهيزات الأمونيوم ، توكوفيرول ، زيت (فول الصويا) ، مستخلص أوراق (إكليل الجبل)، زيت الكانولا.

طريقة استخدام مرطب شفاه سوبر فروت

يستخدم حسب الحاجة يوميًا ويفضل استخدامه على شفايف رطبة وتم تقشيرها للتخلص من خلايا الجلد الميت والترطيب بشكل فعال، ينصح كذلك بوضع سيروم هيالورونيك اسيد على الشفاه قبل استخدام مرطب الشفاه للحصول على درجة ترطيب عالية.

سعر مرطب شفاه سوبر فروت

  • يتوفر في السعودية بسعر 76 ر.س
  • يتوفر في الإمارات بسعر 73 د.إ
  • يتوفر في الكويت بسعر 7 د.ك
  • يتوفر في مصر بسعر 262 ج.م

للشراء اضغطي هنا واستخدمي كود خصم ESK6319 للحصول على تخفيض 10% بخلاف خصم 20% المتوفر على اي هيرب بالوقت الحالي لأول استخدام.

تجربتي مع مرطب شفاه سوبر فروت

تجربتي مع مرطب شفاه سوبر فروت

خلال أسبوع من الاستخدام المنتظم لاحظت فرق واضح في نعومة الشفاه، أعجبني أنه طبيعي وماله أي أضرار جانبية، نصحت جميع صديقاتي بتجربته، المجموعة مكونة من أربع نكهات ريحتهم حيييييييل تهببببل وترطيبهم مررره عالي رائع للشفايف الجافة خاصة بالشتاء، يخليها رطبة من قلب الرائحة منعشة على سويتي على لذيذة مرة، اللي بالرمان يعطي لون أحمر خفيف، اللي بالجريب فروت لون بينك فاتح، استخدم اللي بالجوز الهند والكمثرى قبل أحمر الشفاه خاصة إذا كنت أريده فيه لمعة صحية وحتى ما ينشف شفايفي.

صراحة من من أروع وأقوى مرطبات الشفايف اللي جربتها وراح اشتريه مره ثانية، حجمه ملائم لحقيبه اليد كفى معي شهرين، قوامه قريب من الفازلين الخفيف لما ينحط علي الشفايف يرطب على الفور، سعره مررره مناسب واقتصادية.

عيوب مرطب شفاه سوبر فروت

بفصل الصيف يذوب بسرعة ويرطب بشكل مو قوي كأنه مويه ما تمتصه الشفايف يختفي على طول، مع الاجواء الحارة يصير ليّن داخل العلبة مو متماسك زي باقي المرطبات لذا أنصحكم تدخلونه الثلاجة وتطالعونه وقت الاستخدام وترجعونه.

بديل مرطب شفاه سوبر فروت

في حالة عدم توفر مرطب شفاه سوبر فروت بيرتس بيز يمكنك اختيار احد المجموعات التالية التي تضم مزيج من الفواكه والنكهات الرائعة:

  • مرطب الشفاه بليستيكس‏ Fruit Smoothies
  • كارميكس ‏مرطب الشفاه بنكهات متنوعة
  • مرطب شفاه آرت ناتشورال
  • مرطب شفاه ليب سماكر كرايولا

زائرتنا العزيزة إن كان لديك أي استفسار بخصوص هذا المنتج لا تترددي في تركه لخبراء العناية بالبشرة والشعر في el3rosa سنُجيبك على الفور، ولا تنسي الاشتراك في إشعارات el3rosa المجانية ليصلك كل جديد ولمعرفة المزيد والمزيد عن أسرار جمال الشعر والبشرة.

قد يهمك أيضًا:

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى