العناية بالبشرة

العناية بالبشرة | كريم saal beauty فوائده وتجربتي معه هل سأكرره؟

كريم saal beauty فوائده وتجربتي معه هل سأكرره؟
– سنقوم بتوضيح الكثير حول العناية بالبشرة من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

جفاف واسمرار الجسم من المشاكل الشائعة والمزعجة بالنسبة للكثيرات لذا ابتكر كريم saal beauty بتركيبة طبيعية توفر لبشرتك الكثير من الفوائد من الترطيب المكثف والتفتيح، إليك في السطور المقبلة فوائده ومكوناته وأفضل طرق استخدامه وسعره من واقع تجربتي.

فوائد كريم saal beauty

فوائد كريم saal beauty

  • سالبيوتي كريم مخصص لترطيب بشرة الجسم بشكل مكثف للتخلص من الخشونة والجفاف، لاحتوائه على 8 أصناف من الزبدة المستخلصة طبيعيًا من النباتات والزيوت المرطبة.
  • كريم saal يغذي بشرتك بالفيتامينات والأحماض الدهنية والمعادن، مما يجعلها نضرة ومشرقة ولامعة.
  • يحتوي على شمع العسل الغني بالفيتامينات، كما يترك طبقة واقية على الجلد تحمي من فقدان الرطوبة.
  • يمتاز بتركيبة سريعة الامتصاص تذوب على البشرة فور تدليكها.
  • يعزز من إنتاج الكولاجين، مما يقي من ظهور التجاعيد المبكرة.
  • يساعد في الوقاية والتقليل من ظهور علامات التمدد الجلدي.
  • يساهم في تفتيح المناطق الداكنة بنسبة بسيطة بالجسم وتوحيد لونها مثل اليدين.
  • يعمل على تهدئة وتلطيف البشرة.

مكونات كريم saal beauty

زيت بذور العنب:

يمتلك خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للأكسدة لغناه بفيتامين E والأحماض الدهنية، كما له دور في الترطيب والتفتيح لاحتوائه على proanthocyanidin وهو من مضادات الأكسدة القوية التي تساهم في تقليل فرط التصبغ.

زيت اللوز الحلو:

يعمل على الترطيب والحد من أعراض الأكزيما والصدفية، كما يساعد في تهدئة البشرة وتحسين لونها.

زيت الجوجوبا:

يعتبر من الزيوت التي تشبه الدهون التي يفرزها الجسم طبيعيًا، لذا يقلل من فقدان الرطوبة، كما يمتلك خصائص مضادة للفطريات والبكتيريا والأكسدة لغناه بفيتامين E، يحد من إفراز الزهم، يحفز إنتاج الكولاجين ويعزز التئام الجروح والتشققات.

زيت الزيتون:

يحمي من أضرار أشعة الشمس لاحتوائه على مضادات الأكسدة، يغذي البشرة بفيتامين A ،D،K ،E، يؤخر ظهور التجاعيد، يرطب البشرة ويجعلها مرنة، يعقم البشرة ويسرع التئام الجروح ويجدد خلايا البشرة، كما يقلل التهيج الجلدي.

زبدة الأفوكادو:

غني الأحماض الدهنية لذا يرطب البشرة بعمق ويعالج الجفاف والتشققات والتهيج، يحتوي على فيتامين C الذي ينشط إنتاج الكولاجين ويساعد في التفتيح ومقاومة الشيخوخة.

زبدة الشيا:

تحتوي على تركيز عالي من الأحماض الدهنية والفيتامينات المغذية للبشرة، تعتبر من المرطبات القوية التي تحبس الرطوبة كما تمتلك خصائص مضادة للالتهابات والشيخوخة.

زبدة الكاكاو:

تعمل على تحسين مُرونة الجلد، والحد من ظهور علامات التمدد، والمحافظة على صحة البشرة؛ لاحتوائها على مادة البوليفينول المضادة للأكسدة، كما تمنع جفاف وتشقق الجلد.

زبدة المانجو:

تنشط تكوين الكولاجين، وتحافظ على صحّة الجلد، تحارب أعراض الشيخوخة المبكرة، كما تسرع عملية التئام الجروح، وتجدد خلايا البشرة، تساهم في التفتيح وتقليل الحكة وتهدئة البشرة.

زيت اللافندر:

يساعد على الاسترخاء اللافندر كما يمتلك خصائص مضادة للالتهابات، للفطريات، مطهرة ، ومضادة للبكتيريا.

الفا اربوتين:

مستخلص من التوت ويعمل على تصحيح لون البشرة، لقدرته على تثبيط إنتاج الميلانين.

جلسرين نباتي:

يعمل على جذب الماء والاحتفاظ بها داخل الجلد، مما يجعل بشرتك رطبة ولينة وناعمة.

شمع العسل:

غني بالفيتامينات مثل فيتامين A، كما أنه مطهر للبشرة وفعال في الترطيب.

المكونات كاملة: زيت بذور العنب، زيت اللوز، زيت الجوجوبا، زيت الزيتون، زبدة الافوكادو، زبدة شيا، زبدة كاكاو، زبدة مانجو، جلسرين نباتي، فينوكسي ايثانول، زيت اللافندر، سيتوستيرول الكحول، بوليسوربات، الفا اربيوتين، شمع العسل، ايزوبروبيل ميريستات، ماء نقي

طريقة استخدام كريم saal beauty

طريقة استخدام كريم saal beauty

وزعي الكريم مرتين يوميًا على بشرة نظيفة ورطبة مثل الكوعين، الركبتين، اليدين، القدمين، البطن، الفخذ، النتيجة تظهر خلال شهر من الاستخدام المنتظم.

للحصول على نتيجة أسرع يفضل تغليف المنطقة المراد ترطيبها بالقفازات البلاستيكية أو البلاستيك رول.

تجربتي مع كريم saal

هذا الكريم يا بنات مرررره يرطب غني بالمكونات الطبيعية خاصة زبدة الشيا وزبدة المانجو وزبدة الكاكاو معروفين من أقوى المرطبات بيحتوي أيضًا على زيوت مغذية ومرطبة مررره مثل زيت الزيتون والجوجوبا، مع الاستخدام بتلاحظون نعوووومة متل الحرير، أما التفتيح فهو مو قوي للاسمرار الخفيف بتلاحظين نتيجة لكن التصبغات القوية لا، لكن كمرطب رائع بتوقع راح أكرره.

سعر كريم saal beauty

يتوفر في السعودية بسعر 139 ر.س لحجم 100 مل.

زائرتنا العزيزة إن كان لديك أي استفسار بخصوص كريم saal beauty لا تترددي في تركه لخبراء العناية بالبشرة والشعر في el3rosa سنُجيبك على الفور، ولا تنسي الاشتراك في إشعارات el3rosa المجانية ليصلك كل جديد ولمعرفة المزيد والمزيد عن أسرار جمال الشعر والبشرة.

قد يهمك أيضًا:

نتمنى ان نكون قد وضحنا الخبر بكل تفاصيله التي تساعدك على الوصول الي المعلومة المفيدة التي تنمي من معرفتك وتساعدك على فهم وتعلم ومعرفة الامور بشكل صحيح
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير.
وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات والعاب الاندرويد موقع Yakonta
لاصحاب المواقع Free SEO TOOL
خدمة انشاء المواقع والمدونات ElKenz Agency

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى