العناية بالبشرة

العناية بالبشرة | انواع ادوات مساج الوجه لبشرة خالية من العيوب

انواع ادوات مساج الوجه لبشرة خالية من العيوب – سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا المقال من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

لفتت أدوات مساج الوجه الأنظار في الآونة الأخيرة، بعدما استخدمها أخصائيو العناية بالبشرة كأحد التقنيات الفعالة لعلاج مشاكل البشرة؛ وكذلك استخدمها المشاهيرلتعزيز جمالهم وإشراقة بشرتهم من دون اللجوء إلى التقنيات الحديثة الباهظة الثمن.

تختلف أنواع رولر الوجه، ومع تنوعها تتفاوت أيضًا فوائدها، إلا أن خطوات استخدامها تبقى واحدة. وعلى الرغم من أنها باتت أفضل أدوات التجميل الذكية في وقتنا الحالي، لبناء عضلات الوجه، وتجديد حيوية البشرة، وللوصول إلى تألق نادر؛ إلا أنها تُعد إحدى أنواع تدليك البشرة المُتعارف عليه منذ العصور القديمة.

وفي هذا الشأن، سنسلط الضوء على أداة جاد رولر Jade Roller؛ وهي تقنية قديمة كانت تستخدمها المرأة الآسيوية، لتتناقلها نساء العالم في ما بينها، كونها تمنحهُنّ بشرة “بورسولين”، تُقاوم عقارب الزمن، فتبقيهنّ شابات. عادةً، كانت تُستخدم أداة جاد رولر على بشرة الوجه فحسب، لكن ما لا تعرفينه هو أنه يُمكنكِ الإستفادة منها على جسمكِ أيضًا!.

فإذا كنتِ تحلمين ببشرة خالية من العيوب بأقل التكاليف وأفضل النتائج قبل عيد الحب، فرافقينا للتعرف على الخطوات الكاملة حول استخدام جاد رولر، لتزويد بشرتك بمنافع عدّة وتعزيز إشراقتها سريعًا؛ وذلك من خلال أخصائية البشرة والشعر مريم عبد الغني من القاهرة.

أداة جاد رولر أحد أنواع رول المساج المصنوع من حجر اليُشم لتجديد البشرة ونحت الوجه

 

فوائد أداة جاد رولر Jade Roller للعناية بالبشرة والجسم

أوضحت أخصائية البشرة مريم، أنها عبارة عن كرات Derma الصينية التقليدية المُصنوعة من حجر اليشّم، والتي تُستخدم على بشرة الوجه والجسم، لإشراقة لا مثيل لها. يوضع هذا الحجر في بكرة لتدليك الوجه به، وبفضله يتم تقوية الدورة الدموية والتخلص من السموم؛ وذلك بخلاف فوائد عدة أخرى، أبرزها:

  • تُعزز عملية إزالة السموم من الجهاز اللمفاويّ.
  • تعمل على منح البشرة الإشراقة من خلال تعزيز الدورة الدمويّة.
  • تُخفف التجاعيد وتشدّ المسام، إذ إن الحجر يبقى باردًا بالرغم من احتكاكه بالبشرة
  • تُساهم في تخفيف انتفاخ الوجه بفضل حجر الجاد، فيجعل وجهكِ وملامحكِ أكثر جمالًا
  • تُساعد على تغلغُل مكونات مُنتجات العناية بالبشرة أكثر والإستفادة منها.
  • تحسين المزاج وتخفيف مستويات الضغط النفسي والتوتر.
  • تحديد الوجه وجعله يبدو أكثر نحافة لفترة مؤقتة.
  • تعزيز قدرة الجسم على التخلص من السموم.

جاد رولر الخاصة بالجسم أطرافها صغير ومُتعرجة بارزة أما جاد رولر الخاصة بالبشرة فيكون الحجر أنعم وأملس

الفرق بين أداة جاد رولر للبشرة والجسم

وبحسب ما قالته مريم، هُناك نوعان من هذه الأداة تُستخدم واحدة للوجه والأخرى للبشرة. ببساطة، إن أداة رولر الخاصة بالجسم تكون أعرض بقليل من تلك التي تستخدم على البشرة، وتتكون من أطراف صغيرة، ومُتعرجة بارزةأما جاد رولر الخاصة بالبشرة فيكون الحجر عادةً أنعم وأملس.

أنواع رول المساج لبشرة مُتألقة

أكدت مريم، أن أداة جاد رولر أحد أنواع رول المساج، إذ تتوفر أنواع مُختلفة من هذه الأدوات، يُصنع كل منها من مادة مُختلفة مثل: حجر اليشّم ” Jade” لتجديد حيوية البشرة ونحت الوجه، وحجر الكوارتز الوردي “ Rose quartz” لتهدئة تهيج البشرة والالتهابات، وحجر ” Amethyst” لاسترخاء عضلات البشرة، وحجر” Aventurine” للحدّ من الهالات السوداء ، وحجر ” Black Obsidian” لتصغير مسام الوجه الواسعة وجعل البشرة ناعمة؛ وجميعها  تُستخدم  لتعزيز جمال البشرة، وقد تحمل فوائد مُشتركة، إلا أن الفرق بينهم يقتصرعلى ” لون الحجر، السعر، وزن الحجر، حرارة الحجر”.

خطوات استخدام Jade Roller لبشرة نضرة قبل عيد الحب

خطوات استخدام جاد رولر لبشرة شبابية قبل عيد الحب

في البداية، تنصحك أخصائية البشرة مريم، باستخدام جاد رولر المُخصصة للجسم، بعد تطبيق زيت الجسم المُناسب لكِ، لتدليك بشرة الجسم بحركات من الأعلى إلى الأسفل، ولمدة 10 دقائق قبل الاستحمام، وبمعدل مرتين في الأسبوع، من أجل حصولك على جسم ملمسه كالحرير قبل عيد الحب. أما عن جاد رولر Jade Roller المُخصصة للبشرة، فاستخدميها بالخطوات التالية:

  1. نظفي وجهك:

احرصي على تنظيف بشرتك جيدًا قبل أي خطوة للعناية بالبشرة، فهذا يُساعد في إزالة الأوساخ من الجلد، وتهيئة أنسجة البشرة. عندما يتعلق الأمر ببكرات الوجه، فإن التنظيف هو أول شيء لمنع دفع أي بكتيريا إلى الطبقات الداخلية للبشرة.

  1. ترطيب البشرة:

اختاري لبشرتك مصل أو مُرطب، غني بالمركبات المُرطبة، لجعل استخدام جاد رولر عملية سهلة. يمكنك ببساطة وضع سيروم للوجه ثم مرطب أو زيت للوجه، لمساعدة أسطوانة الوجه على الانزلاق بسهولة.

  1. ابدأي من الخدين الداخليين:

ابدأي استخدام جاد رولر من الخدين الداخليين، أسفل عينيك مباشرةً؛ وباستخدام الجانب المُنحني الأصغر. استخدمي الطرف الأصغر من البكرة، وقومي بالتدليك برفق من الخارج نحو الصدغ. تأكدي من القيام بذلك ثلاث مرات على كل جانب للحصول على نتيجة فعالة.

واظبي على الخطوات المُقدمة لتعزيز جمال بشرتك ورقبك بأقل التكاليف

  1. الجزء السفلي من الوجه:

استخدمي الجانب المُنحني الأكبر لأداة جاد رولر في الجزء السفلي من الوجه. حركي البكرة بحركة سحب للخارج، واستمري في فعل ذلك حتى تشعرين بالهدوء والراحة في ملامح وجهك.

  1. جزء العنق:

ابدئي بلطف ولفي في حركة تصاعدية، ثم توقفي عند الفك. يُمكنك حتى الاستمرار في القيام بذلك من خط الفك باتجاه الأذن. افعلي ذلك باستخدام القوة اللطيفة.

  1. جزء الجبهة:

قومي بإنهاء العملية، عن طريق ضربات خفيفة باستخدام جاد رولر من عظمة الحاجب إلى خط الشعر.

وأخيرًا، امسحي أداة Jade Roller بمنشفة جافة، وضعيها في مكان نظيف وغير رطب، لتُحافظي على “الأسطوانة أو البكرة ” أي الحجر الذي يُمكن أن يصدأ إذا تعرض للرطوبة.

 

 

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي كل التفاصيل التي كنتي تبحثين عنها حول هذا المقال
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى