جمال العروسة

جمالك على طريقة المشاهير | من باريس النجمات العرب يتألقن بإطلالات جمالية ناعمة وراقية

تواجدت العديد من النجمات العربيات في فعاليات عروض الأزياء للمصممين المفضلين لديهن ضمن أسبوع الهوت كوتور في باريس لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025 وخطفت هؤلاء النجمات الأنظار بإطلالاتهن الأنيقة والراقية من حيث تسريحات الشعر وأساليب المكياج، فنرصد لكم تفاصيل إطلالاتهن الملهمة.

النجمة نيللي كريم حضرت فعاليات عروض الأزياء للمصممين المفضلين لها ضمن أسبوع الهوت كوتور الباريسي، وبرزت بأكثر من اطلالة جمالية ساحرة. أحببنا اختيارها للمكياج السموكي الدخاني المسحوب على العين مع أناقتها الباريسية بالقبعة العريضة والفستان الأسود المرصع بحبات الترتر اللامعة. طبقت كذلك الهايلايتر على مدمع العين، ونحتت خديها بالبلاشر الأحمر مع لون شفاه بنفس الدرجة فبدت بجمال ساحر.

نيللي كريم
نيللي كريم

أكملت أناقتها بتسريحة الشعر المنسدل باللون البني الكستنائي المناسب جدا للون بشرتها وعينيها، وزينت تسريحتها بالقبعة الباريسية العريضة، فبدت بجمال ساحر.

نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم

في إطلالة ثانية، اطلت بالمكياج البرونزي القوي المدموج على الجفون العلوية مع لمسات الماسكارا المكثفة واحمر الشفاه البرونزي، واتجهت الى تسريحة الشعر الملموم بنمط ذيل الحصان.

إطلالة غادة عبد الرازق بمكياج أزرق قوي

النجمة المصرية غادة عبد الرازق حضرت عروض الأزياء في اسبوع الهوت كوتور الباريسي، وتصدرت حديث الجميع بإطلالتها بفستان بيج من تصميم ستيفان رولاند. نسقت معه إطلالة جريئة من المكياج الى الشعر. غلفت جفونها بالظلال الزرقاء الداكنة والقوية على الجفن الثابت والمتحرك مع تظليل اللون ايضا بتدرجات برونزية تحت الحاجب، كما حدّدت شكل العين بطريقة مجنحة بالكحل الأسود مع الرموش القوية. اكملت طلتها بتسريحة الشعر الملموم بجزء منه للخلف مع الغرة الجانبية، فبدت بإطلالة عصرية متميزة وشبابية.

إطلالة غادة عبد الرازق بمكياج أزرق قوي
إطلالة غادة عبد الرازق بمكياج أزرق قوي

إطلالة مدونة الموضة لمى عقيل

المكياج البرونزي الناعم ميّز إطلالة مدونة الموضة السعودية لمى عقيل التي اعتمدته في أكثر من ظهور لها بأسبوع الموضة الباريسي، وركزت على البرونزر القوي مع تسريحة الشعر الجانبية بالتموجات الخفيفة.

إطلالة مدونة الموضة لمى عقيل
إطلالة مدونة الموضة لمى عقيل
إطلالة مدونة الموضة لمى عقيل
إطلالة مدونة الموضة لمى عقيل

إطلالة النجمة  رزان جمال

النجمة اللبنانية رزان جمال اعتمدت تسريحة شعر أنيقة جدا في أسبوع الموضة الباريسي، واتجهت الى الشعر الملموم مع الجدائل الملتفة للخلف بطريقة فنية، بينما اعتمدت المكياج الخفيف الناعم الذي أبرز جمالها الطبيعي. وارتدت النظارات الشمسية الداكنة الملائمة لأجواء فصل الصيف.

إطلالة النجمة  رزان جمال
إطلالة النجمة  رزان جمال

إطلالة مدونة الموضة داليا مكي

مدونة الموضة داليا مكي اتجهت ايضا الى تسريحة الشعر الملموم والمناسبة لأجواء الطقس الحار، وفضلت كذلك الاكتفاء بمكياج نيود طبيعي مع اخفاء عينيها بنظارات شمسية داكنة.

إطلالة مدونة الموضة داليا مكي
إطلالة مدونة الموضة داليا مكي

هذه كانت مجموعة من أبرز النجمات العرب ومدونات الموضة والجمال اللواتي حضرن اسبوع الموضة الباريسي، شاهدي اطلالاتهن واستلهمي منهن.

مستحضرات مكياج لا تستغني عنها النجمات في أسبوع الموضة


خلال حضور اسبوع الموضة الباريسي، تركز النجمات على عدد من مستحضرات التجميل التي تبرز جمالهن الراقي بشكل ناعم وتغطي عيوب البشرة، فنرشح لكم مجموعة من هذه المستحضرات المجربة:

ملمع شفاه مع مرطب “Lip Glow Gloss” من علامة NADINE NJEIM BEAUTY:  .دلّلي شفاهك عنايةً ولمعاناً مع ملمع شفاه “Lip Glow Gloss”. تعجبنا كثيرا اللمسة النهائية المثالية لها المستحضر بفضل تركيبته الطبيعية 90٪ والتي تحتوي على مستخلصات فاكهة روزا كانينا وحمض الهيالورونيك. لفتنا حقا ان هذه التركيبة معطرة بالنعناع ومملوءة بالمنثول النشط المنعش على مدار عدة ساعات لتوفير تأثير تبريد طويل الأمد.قومي بتغذية وترطيب شفتيك بتركيبة تحتوي على مستخلص فاكهة روزا كانينا الكامل المضاد للأكسدة من فيتامين C وفيتامين E. استمتعي بلمعان لؤلؤي وطبيعي وشفاه مرطبة وسحرية.
كريم واقي من الشمس بعامل حماية 50 (SPF 50 ) من علامة مينيماليست:  نحب كثيرا كريم واقي من الشمس بعامل حماية 50 (SPF 50 ) فهو واقي من الشمس خفيف الملمس ومرطب في نفس الوقت مع عامل حماية من الشمس 50.  لفتنا انه مُصنف بأعلى مستوى من الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (PA++++) يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية فئة أ والأشعة فوق البنفسجية فئة ب الضارة. إستعمليه عزيزتي يوميا لإصلاح تلف البشرة الناتج عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية. يترك البشرة تبدو طبيعية وصحية كما لاحظنا.

كريم واقي من الشمس بعامل حماية 50 (SPF 50 ) من علامة مينيماليست
كريم واقي من الشمس بعامل حماية 50 (SPF 50 ) من علامة مينيماليست

– تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin: إخترنا لك عزيزتي بعناية كريم الأساس هذا والذي يوفر تغطية مثالية ونعومة فائقة من خلال تركيبته المميزة والثابتة والتي تناسب مختلف ألوان البشرة. والرائع في الأمر عزيزتي أنه يتوفر ضمن 30 درجة لونية مختلفة من تدرجات البيج الحيادية، بدءاً من الأبيض اللؤلؤي والترابي الجذاب وصولاً إلى البني الفاتح والداكن، مما يضمن لك تغطية طبيعية ومثالية في المناسبات مهما كان لون بشرتك.ويمكن عزيزتي  انتقاء الدرجة المثالية لبشرتك من خلال الاعتماد على نظام الأرقام الذي يتيح لك اختيار الدرجة المناسبة، واستخدام الحروف لمعرفة درجة البشرة سواءً كانت باردة أو محايدة أو دافئة.

تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin
تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin

ـ تشكيلة DIVINE BRONZER من مجموعة Skin Fetish من علامة PAT McGRATH LABS : تعجبنا كثيرا مجموعة Skin Fetish: Divine Bronzer، والتيتشكل الخيار المثالي للحصول على مظهرٍ محدد يبرز جمال ملامحك بألوان برونزية مستوحاة من السُمرة الرائعة التي تمنحها أشعة الشمس. وتتميز المجموعة بملمسها الناعم وقوامها الفاخر الذي يمنح لمسات لامعة تدوم لأيام وتناسب جميع ألوان البشرة. وتتوفر المجموعة المميزة بتشكيلة من تدرجات البرونز المنتقاة بعناية، بما فيها الأحمر والذهبي والألوان الحيادية. وتضم أحد الألوان البراقة بلمعان اللآلئ إلى جانب سبعة تدرجات لونية شبه مطفية، والتي يمكن دمجها لإبراز الجمال الراقي وتحديد ملامح الوجه. 

ـ تشكيلة DIVINE BRONZER من مجموعة Skin Fetish من علامة PAT McGRATH LABS
ـ تشكيلة DIVINE BRONZER من مجموعة Skin Fetish من علامة PAT McGRATH LABS

جل حواجب من أستيري The Archer Brow Gel: لأن الحواجب العريضة والكثيفة تعتبر أحد أهم علامات جمال الصبية الثلاثينية، إخترنا لك جل الحواجب الرائع هذا من أستيري.من وحي تجربتنا له، نؤكد لك انه يهندم الحواجب ويشكلها ويثبتها في مكانها بكل سهولة وتأثير يدوم طوال اليوم. كما ان تركيبته مستوحاة من العناية بالشعر، مما يمنح الحواجب ثباتًا رائعًا مع مكونات مرطبة إضافية تغذي الحواجب الأكثر لمعانًا وصحة.

جل حواجب من أستيري The Archer Brow Gel
جل حواجب من أستيري The Archer Brow Gel

هايلايتر GLOW SEEKER من علامة Anastasia Beverly Hills: لتضمني التألق بإطلالة مشرقة مع المكياج الكلاسكي الفخم لا تستغني عن هذا الهايلايتر الاستثنائي الذي يمنح نضارة ونعومة تبرز الجمال الطبيعي للسيدات. لفتتنا تركيبة هذا الهايلايتر المبتكرة من البودرة خفيفة الوزن، والتي تمّ تصميمها بعناية لتوفر لمسات برّاقة وترطيباً مثالياً بفضل قوامها المميز الذي يجمع بين لمعان المستحضرات السائلة وعملية المساحيق الخفيفة. ومن خلال تجربتنا له لاحظنا انه  يوفر طبقة متماسكة يمكن التحكم بكثافتها لتمنح لمعاناً ذهبياً يلائم جميع أنواع البشرة، ويتميز باستخداماته المتنوعة التي تتيح للسيدات سهولة تطبيقه على الوجه والجسم والعينين لمزيدٍ من التألق والجاذبية وخصوصا في المناسبات والسهرات.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى