جمال العروسة

جمالك على طريقة المشاهير | مكياج وتسريحة شعر السعودية دانية شافعي في حفل زفافها

احتفلت المذيعة السعودية دانية شافعي بزفافها بحفل ضخم وشاركت جمهورها بسعادتها هذه من خلال نشرها مجموعة صور تألقت خلالها بفستان أبيض بتصميم ناعم وأكملت إطلالتها بمكياج دخاني وتسريحة شعر كلاسيكية مع رتداء التاج على رأسها. اطلالة دانية الشافعي الجمالية الكلاسيكية تعد من اتجاهات الموضة التي لا تندثر مع السنوات، فيمكن للمرأة الاستلهام منها هذا اللوك للمناسبات.

إطلالة مكياج دانية شافعي في حفل زفافها

زفت المذيعة السعودية دانية شافعي خبر زواجها لجمهورها، ونشرت مجموعة صور لها بفستان الزفاف الى جانب زوجها الذي اخفت ملامحه وعلقت قائلة :”ثم شاء الله أن تكون أنت من بين الكل .. 11/11/2023 .. اللهم اجعله ميثاقا سعيدا مباركا محفوفا بالمودة والرحمة.. اغمرونا بدعواتكم الصادقة“.

إطلالة مكياج دانية الشافعي في حفل زفافها
إطلالة مكياج دانية شافعي في حفل زفافها

دانية شافعي اعتمدت مكياج كلاسيكي لا تبطل موضته ارتكز على ظلال العيون الدخانية باللونين الأسود والذهبي، وهما مزيج لوني يناسبان ملامح المرأة الشرقية، فإليك خطوات تطبيق هذا المكياج:

  • ابدئي بترطيب بشرتك باستخدام كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك. الترطيب يساعد على التطبيق السلس للمكياج.
  • ضعي أساس البشرة لتحصلي على قاعدة متساوية ومشرقة. وزعي اولا البرايمر  بلطف على الوجه بواسطة أطراف الأصابع أو فرشاة خاصة بالبرايمر. انتظري لبضع دقائق ليمتص البرايمر ويعمل على تحضير البشرة. اختاري البرايمر الذي يحتوي على مكونات تساعد في تقليل مظهر المسام وتحسين ملمس البشرة
  • من المهم اختيار النوع المناسب من كريم الأساس لنوع بشرتك. إذا كانت بشرتك دهنية، فاختاري كريم أساس غير لامع. وإذا كانت بشرتك جافة، فاختاري كريم أساس مرطب. وزعيه على كامل الوجه والرقبة باستخدام الفرشاة أو الإسفنجة.

إطلالة مكياج دانية الشافعي في حفل زفافها

  • استخدمي أحمر الخدود بلون دافئ على الوجنتين.  ثم ضعي الهايلايتر على عظمة الخد وجسر الأنف لتحديد ملامح الوجه
  • استخدمي قلم الحواجب أو بودرة لتحديد وتعبئة حواجبك بشكل طبيعي.
  • بالنسبة الى مكياج العيون، طبقي ظلال عيون ذهبية على الجفن الكامل باستخدام فرشاة. ثم، استخدمي ظلال عيون سوداء في الزاوية الخارجية للعين وداخل الطيات لإضفاء لمسة دخانية.
  • قومي بتحديد خط الرموش العلوي والسفلي باستخدام قلم الآيلاينر السائل الأسود.
  • استعيني بالرموش المستعارة مع طبقة من المسكارا لتكثيف وتطويل الرموش.

تسريحة شعر دانية الشافعي في حفل زفافها

  • يمكنك إضافة لمعانٍ ذهبي  “هايلايتر” على منتصف الجفن أو في الزوايا الداخلية للعين لجعل الإطلالة أكثر جاذبية.
  • قومي بتحديد الشفاه باستخدام قلم الشفاه النيود الكريمي، ثم قومي بتلوين الشفاه بلون حيادي بيج.
  • لا تنسي لضمان ثبات المكياج، استخدمي بخاخ ثابت للمكياج.

ونصحيتنا الذهبية لك هي التأكد من دمج الألوان بشكل جيد للحصول على إطلالة دخانية مثالية، كما يمكنك تعديل كمية ودرجة اللون وفقًا لتفضيلاتك الشخصية.

ولمساعدتك في تطبيق هذا اللوك اخترنا لك هذه المستحضرات المجربة:

  • فاونديشن  Velvet Sheer من مجموعة CRAZY ‘90S من KIKO MILANO . تعجبنا كثيرا تركيبة هذا المستحضر حيث يحتوي على الفيتامين إي وزبدة الشيا وحمض الهيالورونيك وخلاصة أوراق الألوي فيرا.ومن خلال تجربتنا لهذا الفاونديشن نؤكد لك انه سيمنحك لمسة طبيعية مثالية مشرقة وغير لامعة فهو يحدّ من شوائب البشرة ويجانس لونها مما سيمنحك مكياج بشرة مثالي.
KIKO MILANO
KIKO MILANO
  • ظلال العيون “نيود أللور”  Nude Allure من مجموعة “سيليستيال نيرفانا” CelestailNirvan. لفتتنا كثيرًا تركيبة هذه الألوان من ظلال العيون التي تنسجم مع العيون بسهولة تامة لتمنح مظهراً أنيقاً وعمقاً لونياً مميزاً من تمريرة واحدة.
Nude Allure من مجموعة "سيليستيال نيرفانا" CelestailNirvan
Nude Allure من مجموعة “سيليستيال نيرفانا” CelestailNirvan
  • ماسكارا Fan Fest Mascara من علامة “بنفت كوزمتكس” Benefit Cosmetics لرموش متفرقة ومشبعة باللون الاسود.
Benefit Cosmetics
Benefit Cosmetics
  • باليت هايلايتر مجموعة SKIN FETISH: SUBLIME SKIN HIGHLIGHTING TRIO. من خلال تجربتنا نؤكد لك ان تطبيق هذا الهايلايتر سيمنح بشرتك ملمسًا ناعمًا يشع بالضوء النقي.
SKIN FETISH: SUBLIME SKIN HIGHLIGHTING TRIO
SKIN FETISH: SUBLIME SKIN HIGHLIGHTING TRIO
  • قلم تحديد الحواجب  Precisely, My Brow من بنفت. أعجبنا كثيرا هذا المستحضر بسبب دقته الفائقة في تحديد الحواجب ما يجعلك تتمتعين بإطلالة شعيرات طبيعية.
قلم تحديد الحواجب  Precisely, My Brow من بنفت
قلم تحديد الحواجب  Precisely, My Brow من بنفت

تسريحة شعر دانية شافعي في حفل زفافها

دانية شافعي نسقت مع مكياج زفافها الكلاسيكي، تسريحة شينيون كلاسيكية ايضا مع جمع الشعر للخلف وتطبيق قبعة من الدانتيل على فروة الرأس، مع الطرحة الطويلة المنسدلة من أسفل التسريحة. هذا اللوك بالطبع يلائم المناسبات فقط، ويمنح العروس مظهرًا أنيقًا وفخمًا، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لحفلات الزفاف.

تسريحة شعر دانية الشافعي في حفل زفافها
تسريحة شعر دانية الشافعي في حفل زفافها

كذلك تتميز تسريحة الشينيون بثباتها، مما يجعلها مثالية للعروس التي ترغب في تسريحة تدوم طوال حفل الزفاف. وقد اعتمدتها دانية الشافعي بطريقة كلاسيكية من خلال جمع خصلات الشعر في الخلف مع تطبيق لمسة عصرية في مقدمة الشعر من خلال خصلات الشعر المبللة والمتباعدة قليلا بأسلوب منح شعرها لمسة حيوية.

تسريحة شعر دانية الشافعي في حفل زفافها

يذكر ان دانية شافعي إعلامية سعودية من مواليد 20 أكتوبر 1982 في مدينة جدة. انضمت للعمل الى قناة إم بي سي 3 منذ بداية تأسيسها نهاية عام 2004، وقدمت العديد من البرامج الموجهة للأطفال.

شاهدي الصور واستلهمي من دانية شافعي اطلالة جمالية كلاسيكية لا تبطل موضتها من المكياج الى الشعر، خاصة في اطلالات المناسبات او للعروس.

مصدر صور دانية شافعي من حسابها على انستغرام.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى