جمال العروسة

جمالك على طريقة المشاهير | طرق جديدة وألوان جريئة لتطبيق البلاشر الوردي على خطى النجمات

تعود صيحة البلاشر الوردي الى واجهة الجمال من جديد لتفرض صيحاتها الجريئة واختياراتها الملفتة والتي تضفي على رسمات المكياج أجمل الاطلالات الجمالية خصوصاً في عطلة الصيف. فلا بد من اختيار العديد من الطرق والألوان التي تجعل تموجات البلاشر أكثر جاذبية للحصول على ملامح ملفتة.

تابعي بالخطوات أجمل الطرق لتطبيق صيحة البلاشر الوردي في عطلة الصيف. فاحصلي على تدرجات قوية ومتدرجة على بشرتك بأسلوب ملفت وعلى طريقة النجمات العالميات.

ألوان البلاشر الوردية مع التموجات المات

ألوان البلاشر الوردية مع التموجات المات
ألوان البلاشر الوردية مع التموجات المات- الصورة من حسابها على انستغرام

يعتبر البلاشر الوردي المدموج مع التموجات المات من الصيحات الجمالية الاساسية التي لا غنى عنها في اطلالة الجميلة Hailey Bieber. فنراها تضع على أعلى الوجنتين مرطبات خفيفة لترطيب المنطقة كأول خطوة، ثم تقوم بتمرير قلم الهايلايتر الكريمي على حدود الاذنين قبل نثر تدرجات البلاشر الوردي القوي أسفل العينين. ننصحك بتطبيق على طريقتها هذه الخطوة مع تدليك هذه المنطقة بنعومة للحصول على مظهر الخدود القوية والمشرقة خصوصاً مع الوان المكياج الناعمة والمناسبة لصاحبات البشرة الحنطية.

ألوان البلاشر الوردية مع التموجات اللماعة

ألوان البلاشر الوردية مع التموجات اللماعة
ألوان البلاشر الوردية مع التموجات اللماعة من وحي Zendaya

ومن اللمسات الجمالية الاساسية التي طبّقتها النجمة Zendaya في إطلالتها الاخيرة للحصول على بشرة مشرقة وأكثر جاذبية في عطلة الصيف، تمرير ألوان أحمر الخدود القوية مع التدرجات الوردية اللماعة بعض الشيء. يجب وضع هذه الألوان بشكل مسحوب باتجاه العينين للحصول على جمال مشرق.

قومي بتمرير على أعلى الوجنتين تدرجات البلاشر الوردي القوي على الجهة الخلفية للوجنتين، ودلّكي هذه المنطقة بنعومة للحصول على مظهر الخدود اللماعة. والاهم عدم وضع البلاشر على الانف بشكل مباشر لتفادي ابرازه بطريقة سلبية ومزعجة. هذا المكياج يمكنك تمريره مع البلاشر الوردي القوي بطريقة ساحرة. ولم تتخلى عن ألوان أحمر العنابي الداكن واللماع الذي جعلها مشرقة وخارجة عن المألوف.

YVES SAINT LAURENT Couture Blush in Rose Saharienne
YVES SAINT LAURENT Couture Blush in Rose Saharienne

ننصحك ان تجرّبي بلاشرYVES SAINT LAURENT Couture Blush in Rose Saharienne بتركيبته الكريمية التي تطبّق بكل سهولة على البشرة، وتساهم في توريد الخدود. كذلك، هذا المستحضر يساعد في إضافة لمسة جذابة على بشرتك، مع عدم ظهور حب الشباب بشكل بارز.

ألوان البلاشر الوردية القوية

ألوان البلاشر الوردية القوية
ألوان البلاشر الوردية القوية بأسلوب النجمة Gigi Hadid

من أجمل الوان البلاشر الرائجة في الصيف، اختاري التدرجات الوردية القوية التي تبرز على الجهة الامامية للوجنتين مع تمرير هذا اللون بطبقتين متتاليتين خصوصاً بموازاة العينين. فطبّقيها بأسلوب النجمة Gigi Hadid البلاشر الوردية مع تحديد عظمة الوجنتين بطريقة مائلة من أسفل العينين باتجاه الأذنين، قبل تحديد عظمتي الفك للحصول على النتيجة المطلوبة.

Dolce & Gabbana Beauty Blush of Roses Creamy Face Colour in Rosa Carina no.30
Dolce & Gabbana Beauty Blush of Roses Creamy Face Colour in Rosa Carina no.30

انتقي البلاشر الكريمي من دار Dolce & Gabbana Beauty Blush of Roses Creamy Face Colour in Rosa Carina no.30 ومرّريها على الجهة الداخلية للوجنتين، من دون تمرير هذا اللون على كامل سطحها لتحافظي على نضارة بشرتك.

ألوان البلاشر الوردية الفاتحة

ألوان البلاشر الوردية الفاتحة
ألوان البلاشر الوردية الفاتحة على طريقة Kendall Jenner

كما طبقي في موسم الصيف الوان البلاشر الوردي الفاتح لإبراز وجنتيك المشرقة، وضعي التدرجات بشكل أفقي بموازاة الاذنين على طريقة Kendall Jenner. فإذا كانت بشرتك بيضاء، ضعي البلاشر الكريمي الذي يمتد بسهولة الى الأعلى، قبل سحب اللون عينه الى الاعلى بموازاة الاذنين والجبين، وتمريره على كامل البشرة لضمان مكياج مشرق.

هذه الخطوة طبّقيها مع الوجه الطويل، واستخدمي المستحضرات الكريمية سهلة التمرير الى الاعلى للحصول على بشرة نقية قبل تقوية لون البلاشر من جوانب العينين للتخلّص من البشرة الباهتة.

 CHANEL Joues Contraste Blush in Quintessence
CHANEL Joues Contraste Blush in Quintessence

جرّبي بلاشر CHANEL Joues Contraste Blush in Quintessence بتركيبة ناعمة باللون الوردي الذي يطبّق بكلّ سهولة على البشرة، مع منح الوجه إضاءة وإشراقة. كذلك، هذا المستحضر يمنحك لوناً يدوم لفترة طويلة على الوجنتين.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى