جمال العروسة

جمالك على طريقة المشاهير | صيحات جمالية اختارتها ديبيكا بادكون بأساليب متجددة

أبرز الصيحات الجمالية البارزة برسمات مكياج ملفتة ومتقنة تتألق بها النجمة ديبيكا بادكون بأساليب متجددة تبرز بطرق احترافية مع اختيار من أجمل الخطوط العصرية والرسمات الملفتة التي برزت سحبة عينيها وجعلتها في غاية الجمال والجاذبية.

فلا بد أن تطلعي على أجمل الصيحات الجمالية التي يمكنك تطبيقها من وحي نجمة بوليوود برسمات الظلال البرونزية والتدرجات العصرية التي باتت مصدر الهام بالنسبة لنا.

مكياج سموكي ناعم بتدرجات داكنة

1 رئيسية مكياج سموكي ناعم بتدرجات داكنة من وحي Deepika Padukone
مكياج سموكي ناعم بتدرجات داكنة من وحي Deepika Padukone

اختاري مكياج سموكي ناعم بتدرجاته الداكنة واحصلي على نظرة ساحرة. فقومي بتمرير بأسلوب ديبيكا بادكون الظلال السوداء المات والكثيفة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي، وطبّقيها من خلال سحب الظلال الداكنة مع التموجات البنية الساحرة على الجهة الخارجية للعينين، دون أن تصل التدرجات الى حدود الحواجب بتموجات طبيعية تظهر الرسمة بشكل مضيء.

قومي بتمرير مع هذا المكياج، الظلال البرونزية القوية على الجهة الداخلية للحفون العليا، واسحبي خطوط الظلال البنية الداكنة على حدود الجفون السفلى بطريقة ناعمة، مع الحرص على تكثيف الوان البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين، مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الجفنين. ومع هذا المكياج، ضعي الوان احمر الشفاه اللحمي اللماع بأسلوب ملفت واحصلي على مكياج ساحر ومتكامل.

CHANEL LES 4 OMBRES MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW
CHANEL LES 4 OMBRES MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW

اختاري من علبة ظلال  CHANEL LES 4 OMBRES MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW لوني الأسود والبني من دون دمج اللونين مع بعضهما البعض.

رسمات الآيلاينر الريترو الرفيعة

رسمات الآيلاينر الريترو الرفيعة بأسلوب Deepika Padukone
رسمات الآيلاينر الريترو الرفيعة بأسلوب Deepika Padukone

ومن اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في اطلالاتك المقبلة، اختيار رسمات الآيلاينر الريترو الرفيعة. فطبّقي بأسلوب ديبيكا بادكون Deepika Padukone الظلال الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون السفلى للعينين.

بعدها مرّري خطوط الآيلاينر السوداء السائلة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل رفيع ومجنح مع الحفاظ على الظلال المضيئة لسحبة العينين. كما استكملي مكياجك من خلال تمرير البلاشر المشمشي الفاتح مع الوان احمر الشفاه البني لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39
Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39

اخترنا لك قلم ديور Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39 بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة مع تمرير الخط فوق الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

مكياج عيون دخاني بتدرجات نيلية

مكياج عيون دخاني بتدرجات نيلية من وحي Deepika Padukone
مكياج عيون دخاني بتدرجات نيلية من وحي Deepika Padukone

كما يمكنك الحصول على نظرة استثنائية، وتطبيق مكياج العيون الدخاني بتدرجات اللون النيلي المات، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع التدرجات الاخرى. فلا تفرطي بتمرير الظلال النيلية القوية، بل اجعليها أكثر جاذبية وذلك على طريقة النجمة Deepika Padukone من خلال دمجها مع الظلال البنية المات.

طبّقي الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بإضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون البني، دون دمجها مع الظلال النيلية للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على البلاشر الوردي القوي، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه المشمشي الفاتح.

Guerlain Ecrin 4 Couleurs Long Lasting Eyeshadow 18 Les Nuees
Guerlain Ecrin 4 Couleurs Long Lasting Eyeshadow 18 Les Nuees

اختاري علب ظلال ملونة من Guerlain Ecrin 4 Couleurs Long Lasting Eyeshadow 18 Les Nuees بتدرجاتها الاربعة التي تعكس لمسات مشرقة ومتداخلة من خلال التموجات البراقة للالوان الزرقاء التي تدوم لساعات طويلة على عينيك.

مكياج مشرق بتموجات برونزية لماعة

مكياج مشرق بتموجات برونزية لماعة من وحي Deepika Padukone
مكياج مشرق بتموجات برونزية لماعة من وحي Deepika Padukone

كما يمكنك اختيار مكياج مشرق ناعم مع التموجات البرونزية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع التدرجات اللماعة. فمرّري على طريقة Deepika Padukone الخطوط القوية على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية للعينين بأسلوب السموكي، مع تفتيح اللون الغلوسي البرونزي من الجهة الداخلية وسحبها على جوانب وأسفل الحواجب.

واللافت في هذا المكياج تكثيف طبقات الكونتورينغ على جوانب الانف والحنك. كما اتجهي نحو ألوان البلاشر الداكن واللماع، قبل توحيد لون البشرة بكثير من البساطة لابراز التقاسيم الملفتة في وجهك. واجعلي الرموش أكثر جاذبية مع طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة والمسحوبة الى الاعلى لتحصلي على نظرة مشرقة. واللافت الوان احمر الشفاه اللحمي بتدرجات مات مع الكونتور البني لضمان اطلالة خارجة عن المألوف.

DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE
DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE

اذا كنت من محبات الظلال الترابية، اختاري علبة ظلال DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE التي تبدو مناسبة للعيون العصرية.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى