جمال العروسة

جمالك على طريقة المشاهير | توجّهات جمالية وإطلالة مبهرة ل أنجلينا جولي في Tony Awards

اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل Tony Awards لعام 2024 أتت ملفتة ومتجددة من خلال اختياراتهن الساحرة لرسمات المكياج أو تسريحات الشعر، فاخترن صيحات مشرقة وجديدة للحصول على ملامح ساحرة ورسمات عيون ملفتة، الى جانب الموديلات العصرية التي لم تخف ملامح وجههن. واللافت في هذا الحفل إطلالة النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنتها بجمال مشرق واستثنائي.

لا بد أن تطلعي على أبرز التوجّهات الجمالية الجديدة لإطلالات النجمات العالميات في حفلTony Awards لعام 2024، خصوصاً تلك التي أتت جريئة وعصرية مع صور مكياج وتسريحات شعر لا يمكن أن تزول.

اطلالة Angelina Jolie برسمات الظلال البنية

اطلالة Ariadna Maria Gutierrez برسمات الظلال البنية
اطلالة Angelina Jolie برسمات الظلال البنية

شكّلت الظلال البنية محط اهتمام النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie ومنحتها البريق والفخامة اللامتناهية. فهذا المكياج يناسب الاطلالات الشبابية ويمكنك تطبيقه مع الظلال البنية الساحرة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين، اضافة الى البلاشر المشمشي الفاتح الذي يبرز بشرتها البيضاء بطريقة ساحرة.

اطلالة Angelina Jolie برسمات الظلال البنية
اطلالة Angelina Jolie بتسريحات الشعر المنسدلة والطبيعية

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت الموديلات المنسدلة مع الخصل الطويلة المتدرجة على الاكتاف مع صبغات الشعر الشقراء البارزة بخصل رفيعة على الجوانب ومن الجهة الامامية بطريقة ملفتة ومميزة.

اطلالة Elle Fanning بخطوط الكحل الاسود

اطلالة Elle Fanning بخطوط الكحل الاسود
اطلالة Elle Fanning بخطوط الكحل الاسود

وتألقت Elle Fanning بأجمل رسمات المكياج الجريء البارز بالظلال النيود. واللافت في هذه الاطلالة خطوط الكحل الاسود العريض والمسحوب على الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة الزاوية الداخلية للعينين باللون الابيض المشرق.

هذا النوع من المكياج يعمل على تكبير سحبة العينين ويجعلها أوسع بطريقة سهلة، خصوصاً مع الحرص على ابراز الوجنتين بالبلاشر الوردي، وتمرير احمر الشفاه القوي المات مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

اطلالة  Maleah Joi Moon بأحمر الشفاه البرغندي

اطلالة  Maleah Joi Moon بأحمر الشفاه البرغندي
اطلالة  Maleah Joi Moon بأحمر الشفاه البرغندي

كما استوحي من اطلالات Maleah Joi Moon أجمل رسمات المكياج البني الذي يرتكز على خطوط الظلال المات المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة ومترابطة بشكل عصري، مع سحب اللون على الجفون السفلى بخطوط رفيعة.

مع هذا المكياج، قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الجفنين بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية باللون الابيض البراق على الجهة الداخلية للعينين. كما أتت الوان احمر الشفاه برغندية ولماعة للحصول على جمال مشرق واستثنائي في اطلالاتك المقبلة.

واللافت أنها لم تتخلى عن تسريحات شعر ذكورية وهندسية مترابطة مع الغرة الامامية الصغيرة بطريقة عصرية وجريئة لاستكمال اطلالتك.

اطلالة Nicole Scherzinger بمكياج وردي ومات

اطلالة Nicole Scherzinger بمكياج وردي ومات
اطلالة Nicole Scherzinger بمكياج وردي ومات

كما لا تترددي باختيار من وحي اطلالة Nicole Scherzinger مكياج عيون ساحر بالظلال الوردية المات. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الخطوط البنية الملفتة والمجنحة على الجهة الخارجية للعينين.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه الطويل، ولا تتخلي بأسلوبها عن أحمر الشفاه المشرق الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق، اضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور النيود الرفيع والداكن.

اطلالة Sarah Paulson بتسريحات الشعر الكاريه

اطلالة Sarah Paulson بتسريحات الشعر الكاريه
اطلالة Sarah Paulson بتسريحات الشعر الكاريه

ومن الطرق العصرية والملفتة في عالم المكياج، برزت اطلالة Sarah Paulson برسمات المكياج البني المشرق مع تمرير الظلال الفاتحة التي تغمر الجهة الخارجية للعينين بطريقة مترابطة ومشرقة. ولم تتخلى عن خطوط الايلاينر البنية العريض على كامل الجفون السفلى، مع الرموش الكثيفة السوداء والمسحوبة الى الاعلى، اضافة الى البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين وأحمر الشفاه الاحمر المات مع الكونتور الرفيع المحدد من الجهة الخارجية للشفاه.

هذا اللوك لا يزول ويمكنك تطبيقه في العديد من المناسبات، خصوصاً مع الحفاظ على تسريحات الشعر الكاريه القصيرة والخصل الهندسية المترابطة على الجوانب لضمان اطلالة جمالية خارجة عن المألوف.

اطلالة Alicia Keys بتسريحات شعر الضفائر

اطلالة Alicia Keys بتسريحات شعر الضفائر
اطلالة Alicia Keys بتسريحات شعر الضفائر

وكعادتها اختارت  Alicia Keys اطلالة جمالية جريئة في هذا الحفل، وتألقت برسمات المكياج البراق بتدرجات اللون البني القوي مع دمجها بالظلال السوداء على الجهة الخارجية للعينين. ولم تتخلى عن خطوط الكحل السوداء المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة.

مع هذا المكياج، طبّقي الخطوط العريضة بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة أسفل الحواجب بالظلال البيج. كما أتت الوان احمر الشفاه مشرقة مع التموجات اللماعة وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع.

من ناحية الشعر، اختارت تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والمتدرجة بأسلوب هندسي على كامل الشعر بطريقة مرفوعة. فلا تترددي بتطبيق بأسلوبها هذه التسريحة لتحصلي على جمال مشرق واطلالة عصرية.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى