جمال العروسة

جمالك على طريقة المشاهير | اكتشفي إطلالات مكياج متجددة للمناسبات بوحي من شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، تستعد للزواج للمرة الثالثة بعدما أعلنت عن خطوبتها من رجل أعمال بدون الكشف عن اسمه، فيما قدم لها طليقها السابق حسام حبيب التهنئة وذلك بعد فترة من الشائعات حول حياتها العاطفية في الفترة الأخيرة. شيرين عبد الوهاب من النجمات اللواتي يتميزن بإطلالاتهن الجمالية الكلاسيكية، أي تلك الأساليب التي لا تندثر موضتها مع مرور الزمن، من المكياج الى تسريحات الشعر، فنلقي الضوء على مجموعة من رسمات مكياجها لتستلهموا منها تزامنا مع استعداد النجمة المصرية لدخول القفص الذهبي مجدداً.

إطلالة شيرين عبد الوهاب بالمكياج البرونزي

في الفترة الأخيرة، ابتعدت شيرين عبد الوهاب عن الأضواء او نشر أي صور جديدة لها على انستغرام، باستثناء تلك التي ينشرها لها خبراء الجمال قبيل صعودها على المسرح وذلك خلال تواجدها في صالون التجميل قبيل حفلاتها.

واللافت بأن شيرين بدت بنمط كلاسيكي في اطلالاتها الأخيرة حيث تتجه الى المكياج الذي لا تبطل موضته بالألوان الترابية والرسمات المعتادة بعيدا عن صخب الرسمات العصرية او الألوان الفاقعة، وبالتالي، جاءت اطلالات مكياجها بين التدرجات الترابية والبرونزية غالبا، وهي ألوان تليق ببشرتها السمراء الجذابة.

إطلالة شيرين عبد الوهاب بالمكياج البرونزي
إطلالة شيرين عبد الوهاب بالمكياج البرونزي

اخترنا لها من ظهور سابق لها، المكياج البرونزي الذي يعد الأكثر رواجاً للعام 2024. طبق لها هذا المكياج خبير التجميل داني كامل.

ارتكز هذا المكياج على أساسيات البشرة المتوهجة والنقية مع المستحضرات البرونزية المضاءة، وظلال العيون المدموجة بين التدرجات الترابية والبرونزية والمسحوبة على جفن العين العلوي، وأحمر الشفاه النيود بدرجة زهرية باهتة مع الكونتور الكريمي. واختار لها الغليتر القوي على عينيها مع الهايلايتر البارز في الأماكن المخصصة من الوجه مثل جسر الأنف وأعلى الخدين، كما بدت بوجه مصقول ومنحوت بالكونتور.

هذا المكياج يلائم جدا المناسبات ومحبات النمط الكلاسيكي الهادئ بعيدا عن رسمات المكياج القوية. ويمكن اعتماده في سهرات الصيف الحالي.

ولمساعدتك على تطبيق هذا المكياج، اخترنا لك هذه المستحضرات:

  • خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer من جيرلان: يعتبر الكونسيلر من أساسيات مكياج العيون المشرق بدون اي عيوب. يساعدك هذا المستحضر على إخفاء التعب والهالات السوداء أسفل العينين، مما يضمن لك مظهر عيون يقظة ومشرقة.
خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer من جيرلان
خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer من جيرلان
  • باليت ظلال “رابان هاندباغ باليت- نو مور دراما” Rabanne Handbag Palette – No More Drama إذا أردت أن تكللي محيط عينيك بومضة بريق متلألئ باللون البرونزي.
  • برونزر Bondi Belle من Nudestix: يعجبنا هذا الإصدار الجديد الذي يتميز بلون بارد أكثر من اللون الأصلي الأيقوني، فيعدّ مثالياً للنساء اللواتي ينشدنَ لوناً حيادياً أكثر من لون Bondi Bae. من بعد التجربة أغرمنا بتركيبته الكريمية الناعمة على البشرة.
Rabanne Handbag Palette – No More Drama
Rabanne Handbag Palette – No More Drama

إطلالة شيرين عبد الوهاب بالمكياج البني

يتميز هذا المكياج بتجانس ألوانه وهو يرتكز اساسا على اللون البني لظلال العيون مع الرموش الطويلة البارزة. اما مكياج الشفاه فيأتي بلون حيادي متجانس حيث يعد هذا النمط من المكياج موضة لا تندثر مع السنوات. بالنسبة الى البشرة، من المفضل اختيار ألوان مطفئة مع البرونزر المات واحمر الخدود البني الفاتح.

إطلالة شيرين عبد الوهاب بالمكياج البني
إطلالة شيرين عبد الوهاب بالمكياج البني

ولمساعدتك على تطبيق هذا المكياج، إليك هذه المستحضرات:

  • باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة “ميك أب باي ماريو”:  تشكل خيارا مميزا يناسب اطلالات المكياج الطبيعية والناعمة التي تحبها كل صبية. فيشمل الباليت الجديد ألوانًا كلاسيكية أساسية في خزانة كل امرأة أو خبير مكياج. من وحي التجربة أغرمنا بتركيبة الظلال الماتية بقوام كريمي وخفيف الوزن، وبألوان غنية تؤمّن تغطية متوسّطة. ويُمكن وضع طبقات عدّة منها  لزيادة حدّة المكياج حسب الإطلالة.
باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALS
باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALS
  • محدد للشفاه من علامة هدى بيوتي: قلم تحديد الشفاه ضروري لإطلالة شفاه ممتلئة وجذابة في المناسبات. نحب كثيرا قلم محدد للشفاه هذا من علامة هدى بيوتي فتيميز بتركيبة كريمية ويجعل شفاهك تبدو أكبر بكل سهولة.
قلم محدد للشفاه من علامة هدى بيوتي
قلم محدد للشفاه من علامة هدى بيوتي
  • أحمر شفاه Rouge Stiletto Lumi Matte  من علامة  : Christian Louboutin اختاريه باللون البني الحيادي من المجموعة الجديدة التي تتوفر في 12 لونا بدءا بألوان البيج الحيادية ووصولاً  الى الفوشي. المستحضر مثالي لك إن تفضلين التدرجات اللونية المطفية. نحب كثيرا كيف يناسب القوام الكريمي المميز لأحمر الشفاه بكل إنسيابية حيث يتمتع بلمسته الخفيفة على الشفاه، ويوفر تغطية مريحة ومرطبة تدوم لمدة تصل إلى 8 ساعات.
أحمر شفاه Rouge Stiletto Lumi Matte  من علامة  : Christian Louboutin
أحمر شفاه Rouge Stiletto Lumi Matte  من علامة  : Christian Louboutin

اطلالة شيرين عبد الوهاب بالمكياج الترابي الدخاني

شيرين عبد الوهاب تعاونت مؤخرا في اطلالاتها الجمالية مع خبير التجميل داني كامل والذي صورة سابقة لها حيث طبق لها المكياج الترابي القوي بنمط دخاني.

اطلالة شيرين عبد الوهاب بالمكياج الترابي الدخاني
اطلالة شيرين عبد الوهاب بالمكياج الترابي الدخاني

اطلت النجمة المصرية بفستان أحمر داكن مطبع بالورود، مع المكياج الترابي القوي الذي مزج فيه خبير التجميل بين التدرجات البنيّة والبرونزية الخفيفة مع تأطير العين بشكل لوزي، وتحديد الجفن العلوي بالكحل الأسود المسحوب مع الهايلايتر عند مدمع العين.  وايضا مرر الظل البني الفاتح على الجفن الثابت وسحبه بطريقة مجنحة لتبدو العين شبابية. كذلك مرر نفس الظل أسفل الرمش لجعل العين أكثر اتساعا، من دون الاستغناء بالطبع عن الرموش الطويلة والماسكارا الداكنة.

اكملت طلتها بالبلاشر الوردي على وجنتيها، وأحمر الشفاه الوردي المات، وتحديد شكل الشفاه بالكونتور الكريمي بدرجة أدكن من احمر الشفاه.

ولمساعدتك على تطبيق هذا المكياج، اخترنا لك:

  • أحمر الشفاه “شيجلام” “ميرور كيس هاي شاين”: اختاريه باللون الوردي من تشكيلة “ميرور كيس هاي شاين”، فمن وحي خبرتنا في عالم الجمال، نرى ان أحمر الشفاه هذا  يجمع بين البريق المرغوب، وراحة مرطب الشفاه، واللون الغني ذات اللمسة المخملية!.
أحمر الشفاه "شيجلام" "ميرور كيس هاي شاين"
أحمر الشفاه “شيجلام” “ميرور كيس هاي شاين”
  • باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوتي: نحب كثيرا هذه الباليت التي تحتضن 18 لوناً غنياً بالأصباغ كما أنها تناسب كافة ألوان البشرة. بدءاً من الدرجات الكروميّة الميتاليكيّة وتلك البرّاقة الآسرة، وصولاً إلى الألوان غير اللامعة الجذّابة، وتلك الكريميّة اللامعة، تسمح لك هذه الباليت بإبتكار أجمل لوك عيون سموكي.
باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوت
باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوت

مصدر صور شيرين عبد الوهاب من انستغرام داني كامل، ومن انستغرام شيرين عبد الوهاب.

 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى