جمال العروسة

جمالك على طريقة المشاهير | ابنة هيفاء وهبي تعود للشعر الأسود..إليك صبغات شعر متنوعة بأسلوبها وأهم النصائح لاعتمادها

ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عادت مجددا الى الشعر الأسود الداكن بعدما كنا شاهدناها في فترات سابقة بألوان شعر مختلفة من البني الى الأشقر، فظهرت بمجموعة صور حديثة استعرضت فيها لون شعرها الداكن مع حرصها في حفاظه على طوله الجذاب. فنلقي نظرة معكم على احدث اطلالاتها بالشعر الأسود ومجموعة صبغات شعر تألقت بها سابقة وأهم النصائح لاعتماد هذه الألوان لتستلهموا منها ما يناسبكم ضمن صيحات موسم الصيف.

احدث اطلالة لزينب فياض بالشعر الأسود

الفاشينيستا زينب فياض، ابنة النجمة هيفاء وهبي، اختارت العودة الى الشعر الأسود الداكن في احدث اطلالاتها الصيفية على انستغرام. ونشرت احدث اطلالاتها التي ظهرت فيها بالشعر الطويل الأسود، وهو لون الشعر المفضل لوالدتها النجمة هيفاء وهبي، واختارت معه تسريحة طبيعية منسدلة مع الخصلات المموجة قليلا، ونسقت مع لوكها هذا المكياج البرونزوي.

احدث اطلالة لزينب فياض بالشعر الأسود
احدث اطلالة لزينب فياض بالشعر الأسود

صبغ شعرك باللون الأسود يمنحك مظهراً جديداً وجذاباً ويناسب ملامح المرأة الشرقية. ولكن، قبل اتخاذ هذه  الخطوة، عليك استشارة مصفف الشعر حول اذا ما كان يليق هذا اللون ببشرتك، خاصة وانه لون قوي.

زينب فياض بلون الشعر البني

زينب فياض إختارت قبل فترة قصيرة اللون البني الداكن، وارتكزت اطلالتها على اختيار اللون البني الداكن المونوكروم بدون اضافة اي خصل بألوان اخرى، واعتماد الخصلات الكيرلي الملتفة الى الداخل بمظهر غجري جذاب.

زينب فياض بلون الشعر البني
زينب فياض بلون الشعر البني

وظهرت سابقا بلون الشعر هذا مع نيو لوك الشعر الكيرلي الطويل وهي تسريحة اعتمدتها لأول مرة  حيث لم يسبق لها أن جربت هذا اللوك.

يعتبر لون الشعر البني من اجمل الألوان التي تليق بمختلف ألوان البشرة سواء الفاتحة او الداكنة، وللحفاظ على هذا اللون استخدمي الشامبو والبلسم والمستحضرات المخصصة للشعر المصبوغ ولونه.

تجنبي الماء الساخن لانه يساعد على سلب لون شعرك بسرعة وسحب الرطوبة منه، ومن الأفضل غسله بالماء الفاتر.

صيحة هاي لايت الشعر

الشعر الهايلايت ضمن الصيحات التي اعتمدتها زينب فياض في فترة سابقة وترتكز هذه الصيحة على دمج اللون الكستنائي البني، وهو لون متوسط بين البني الداكن والفاتح، مع اللون الأشقر العسلي. هذا المزيج اللوني يناسب لون البشرة الحنطية ومن الرائع اعتماد معه تسريحات متنوعة وأهمها الشعر الطويل مع الخصل المموجة، والشعر الطويل المالس المنسدل. كما يمكن اعتماد هذا اللون مع بعض الخصل الهايلايت الفاتحة باللون الأشقر الذهبي بخصل رفيعة وعلى شكل عامودي على الشعر.

صيحة هاي لايت الشعر

وتعتبر موضة الهايلايت للشعر رائجة منذ سنوات وما تزال تستهوي العديد من المشاهير، بكونها صيحة تمنح الشعر المظهر الجذاب والحيوي وتكسر من روتين لون الشعر الموحد، فإليك أبرز النصائح لاعتماد هذه الصيحة الرائجة منذ سنوات:

قبل اللجوء الى هذه الصيحة، اختاري اولا لون الأساس للشعر الذي يليق ببشرتك مثل البني الداكن او البني الفاتح، او حتى الأسود ثم نسقي معه درجة أفتح من اللون الأشقر، وهنا استعيني بنصيحة مصفف الشعر الذي يختار لك الألوان الأنسب التي ستليق ببشرتك.

الهايلايت يحتاج الى صيانة وصبغة من فترة لأخرى ليبقى الشعر بمزيج لوني متناسق.

صيحة الهايلايت تناسب فصل الصيف أكثر من الشتاء بكونها تمنح الملامح التوهج والإشراقة خاصة مع المكياج البرونزي.

حافظي على ترطيب الشعر بعد الاستحمام لأن الشعر المصبوغ يتعرض للجفاف.

صيحة هاي لايت الشعر الفاتح
صيحة هاي لايت الشعر الفاتح

للحفاظ على لون الهايلايت لأطول فترة ممكنة، لا تبالغي في الاستحمام.

تساعد صيحة الهايلايت على ان يبدو الشعر بمظهر مكثف حيث تمنحه أبعادا ثلاثيا من الألوان، وهي أبعاد تعزز من كثافة الشعر بشكل وهمي.

تليق صيحة هايلايت الشعر بكل المراحل العمرية للنساء بدءا من سن العشرين الى ما فوق الخمسين عاماً.

لون الشعر الأحمر الجريء

الشابة زينب فياض ظهرت في اطلالة سابقة لها قبل حوالي عامين بلون الشعر الأحمر البرغندي مع اللمعة الملفتة، واعتمدت مع اللون الجريء هذا قصة شعر ناعمة ومنسدلة مع الغرة التي غطت جبينها، وهو لون مميز ويليق بصاحبات البشرة الفاتحة والقمحية ويمكن للمرأة تطبيقه ضمن اطلالات الصيف للحصول على لوك جريء ومشرق خاصة مع المكياج الذهبي واحمر الشفاه القاني.

لون الشعر الأحمر الجريء
لون الشعر الأحمر الجريء

اللون الاشقر المونوكروم

ابنة هيفاء وهبي، زينب فياض، جربت ايضا الأشقر البلاتيني الفاتح مع قصة الشعر الناعم المنسدل الى جانب الغرة المنسدلة التي غطت جبينها وحواجبها حيث منحها ذلك الطلّة الأنثوية الناعمة. وبدا أن زينب فياض استعانت بهذه الإطلالة بالشعر المستعار الأشقر بهذا اللوك بدلا من تغيير لون شعرها الطبيعي.

اللون الاشقر المونوكروم
اللون الاشقر المونوكروم

هذا اللون يحتاج الى جرأة لتطبيقه ومن الأفضل استشارة مصفف الشعر قبل الخوض به.

أبرز النصائح للحفاظ على ثبات الصبغة

إن قررت تبديل لون شعرك، وصبغه بألوان فاتحة، فيتوجب عليك تغيير روتين العناية بشعرك وتحويله الى روتين العناية بالشعر المصبوغ بغية الحفاظ على ثبات اللون لأطول فترة ممكنة، الى جانب الحفاظ على درجة اللون بدون تغيير بسبب الاستحمام المتكرر في الصيف، فإليك أبرز هذه النصائح:

  • اختاري أفضل أنواع صبغة الشعر لدى الصالونات أو صبغات المنزل على ان تكون خالية من مادة الأمونيا.
  • لا تغسلي شعرك بعد صبغه فوراً، انتظري على الأقل 48 ساعة، لضمان ثبات اللون.
  • استخدمي الشامبو والبلسم والمستحضرات المخصصة للشعر المصبوغ ولونه.
  • تجنبي الماء الساخن لانه يساعد على سلب لون شعرك بسرعة وسحب الرطوبة منه، من الأفضل غسله بالماء الفاتر.
  • حافظي على ترطيب الشعر بعد الاستحمام لأن الشعر المصبوغ يتعرض للجفاف.

مصدر صور زينب فياض من حسابها على انستغرام.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى