جمال العروسة

جمالك على طريقة المشاهير | أسرار الإطلالة المتوهجة لسلمى أبو ضيف في حفل عقد قرانها

احتفلت الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف بعقد قرانها على رجل الأعمال السويسري السوداني إدريس عبدالعزيز، في حفل مميز وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء. وتصدرت النجمة الشابة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بهذه المناسبة السعيدة التي ظهرت فيها بغاية التألق والأناقة من الفستان الأبيض الى المكياج وتسريحة الشعر، فنلقي نظرة على إطلالتها الجمالية.

تفاصيل مكياج سلمى ابو ضيف في حفل عقد قرانها

سلمى أبو ضيف ودعت عزوبيتها ليلة أمس واحتفلت بعقد قرانها، وتألقت بفستان أبيض بتصميم فخم ومميز من توقيع زهير مراد ZUHAIR MURAD، وزيّنت إطلالتها بارتداء مجوهرات ناعمة أنيقة، وظهرت بلقطات رومانسية الى جانب زوجها، وكان لافتا اتجاهها نحو إطلالة جمالية بغاية النعومة والبساطة والتي أبرزت تفاصيل جمالها الطبيعي والمصري.

 سلمى ابو ضيف في حفل عقد قرانها
سلمى ابو ضيف في حفل عقد قرانها
 سلمى ابو ضيف في حفل عقد قرانها
سلمى ابو ضيف في حفل عقد قرانها

طبقت لها المكياج، خبيرة التجميل ريهام خليفة، واختارت لها المكياج النيود الناعم مع الظل التدرجات الترابية الخافتة جدا على العين والظل الذهبي في منتصف الجفن، وحافظت على اشراقة بشرتها من خلال تطبيق كريم اساس بقوام خفيف مع الهايلايتر المضيء، كذلك اكملت التناغم مع احمر شفاه نيود بدرجة بنيّة فاتحة وكونتور شفاه كريمي داكن.

 سلمى ابو ضيف في حفل عقد قرانها
سلمى ابو ضيف برفقة زوجها في حفل عقد قرانها
 سلمى ابو ضيف في حفل عقد قرانها
سلمى ابو ضيف برفقة زوجها في حفل عقد قرانها

هذا المكياج اثار اعجاب رواد السوشيال ميديا لبساطته ونعومته بعيدا عن الألوان الصاخبة او رسمات العين القوية، ما أبرز جمال سلمى ابو ضيف بكل عفوية ونعومة.

سلمى أبو ضيف أكملت طلتها في حفل عقد قرانها، بتسريحة الشعر الملموم للأعلى بأسلوب الكعكة، وزينته بفيونكة بيضاء مع شرائط متدلية، وتعد الفيونكة من أبرز صيحات اكسسوار الشعر للعام 2024، وتنلائم جدا المناسبات السعيدة وعقد القران.

تسريحة شعر سلمى ابو ضيف في حفل عقد قرانها
تسريحة شعر سلمى ابو ضيف في حفل عقد قرانها
اطلالة شعر سلمى ابو ضيف في حفل عقد قرانها
اطلالة شعر سلمى ابو ضيف في حفل عقد قرانها

ولتطبيق هذا المكياج، إليك هذه المستحضرات المجرّبة والفعالة:

  • فاونديشن Velvet Sheer لمجموعة CRAZY ‘90S من KIKO MILANO : سيمنحك كريم الأساس هذا مظهر بشرة مشرقة ومفعمة بالنضارة. يحتوي على الفيتامين إي وزبدة الشيا وحمض الهيالورونيك وخلاصة أوراق الألوي فيرا.ومن خلال تجربتنا لهذا الفاونديشن نؤكد لك انه سيمنحك لمسة طبيعية مثالية مشرقة وغير لامعة، فهو يحدّ من شوائب البشرة ويجانس لونها مما سيمنحك مكياج بشرة يعزز جمال ملامحك ويزيدك جمالا. سيكون هذا المستحضر خيار مثالي لتطبيق لوك مكياج مات للمناسبات كما إطلالة سلمى أبو ضيف.
فاونديشن Velvet Sheer لمجموعة CRAZY ‘90S من KIKO MILANO
فاونديشن Velvet Sheer لمجموعة CRAZY ‘90S من KIKO MILANO
  • بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY لتفتيح البشرة وتثبيت المكياج: يمنحك هذا المستحضر لمسة نهائية لا تشوبها شائبة لأنّه يختصر الوقت الذي تتطلبه تقنية البايكينغ لتثبيت المكياج بشكل فوري، كما يفتّح البشرة ويشدّها بسهولة تامّة لتتألّقي بمكياج مثالي في منطقة تحت العينين، وما عليك سوى تربيت البودرة على بشرتك للاستفادة من كامل مزايا تقنية البايكينغ التي تمنحك إياها البودرة السائبة، من من دون إحداث أيّ فوضى.
بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY
بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY
  • برونزر Bondi Belle من Nudestix: : يعجبنا هذا الإصدار الجديد الذي يتميز بلون بارد أكثر من اللون الأصلي الأيقوني، فيعدّ مثالياً للنساء اللواتي ينشدنَ لوناً حيادياً أكثر من لون Bondi Bae. من بعد التحربة أغرمنا بتركيبته الكريمية الناعمة على البشرة.
برونزر Bondi Belle من Nudestix
برونزر Bondi Belle من Nudestix
  • باليت ايشادو من أستيري بيوتي   : Maha Eyeshadow Palette Golden eyes تبرز هذه الباليت جمال عينيك بشكل طبيعي مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها، كما أنّها مدعومة بمكوّنات العناية بالبشرة لمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاجه. تناسب الوان هذه العلبة مختلف الوان العيون وتمنحك لوك كلاسيكي لا مثيل له في المناسبات.
باليت ايشادو من أستيري بيوتي
باليت ايشادو من أستيري بيوتي   : Maha Eyeshadow Palette Golden eyes
  • ماسكارا لينتردي من علامة  Givenchy: تشفي سر الرموش الساحرة مع ماسكارا لينتردي المثالية من علامة Givenchy. تجمع هذه الماسكارا السوداء، المقدمة في زجاجة زجاجية رائعة، بين الرقي وتحويل الرموش في آن واحد. لفتنا كثيرا كيف تحقق هذه المسكارا زيادة مذهلة في الحجم بنسبة +177% وطول استثنائي يصل إلى XXL، مما يضع معايير جديدة لجمال الرموش.
ماسكارا لينتردي من علامة  Givenchy
ماسكارا لينتردي من علامة  Givenchy
  • هايلايتر دو-لا-لا” من “بنفت كوزمتكس”: يتمتع هذا المستحضر بمزايا استثنائية لا يوفّرها أي مستحضرٍ آخر على مستوى العناية بالبشرة، فهو يحافظ على رطوبتها لمدّة 12 ساعة ويدوم طويلاً كما تبدو البشرة مشرقة عند الإستعمال، وبهذا ستبدو نديّةً ومشرقة طيلة اليوم. ولا تتوقف مزايا المستحضر عند هذا الحد! بل يقاوم التلطخ والسيلان والبهتان.
هايلايتر دو-لا-لا" من "بنفت كوزمتكس"
هايلايتر دو-لا-لا” من “بنفت كوزمتكس”
  • بخّاخ من بنفت The POREfessional: Super Setter لتثبيت المكياج وتعزيز إشراقة البشرة في نفس الوقت:  لضمان الحفاظ على إطلالة مكياج ثابتة ونضرة كما اطلالة سلمى ابو ضيف، لا بد من استخدام بخّاخ تثبيت المكياج The POREfessional: Super Setter  فهو يتميز بتأثير طويل الأمد والمتعدّد الاستعمالات، لا يُثبّت مكياجك وحسب، بل إنّه يُعزّز إشراقة بشرتك ويحول دون أيّ تلطيخ أو تلاشٍ للمكياج. أي أنّه يضمن لكم إطلالة متقنة في مناسبة عقد قرانك.
بخّاخ من بنفت The POREfessional: Super Setter
بخّاخ من بنفت The POREfessional: Super Setter

مصدر صور سلمى أبو ضيف من حسابها على انستغرام، ومن انستغرام خبيرة التجميل ريهام خليفة.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى