العناية بالشعر

العناية بالشعر | تعرفي على أحدث الأفكار لتطبيق موضة قصّة الثعلب في خريف 2023

هل تبحثين عن لوك جمالي يجعلك متألقة بإطلالة ساحرة وجريئة في خريف 2023، لا بد أن تختاري أجمل موديلات قصة الثعلب وأكثرها جرأة التي تعود لواجهة الموضة وصيحات الشعر من خلال التألق بتدرجات متعددة مع الموديلات البارزة بخصل متدرجة وملفتة لمنحك جاذبية جديدة في إطلالاتك المقبلة.

إليك أفكار تطبيق قصة الثعلب بطرق متعددة. فاحصلي على جمال ملفت سواء أردت تطبيق هذه القصات مع الغرة القصيرة أو الخصل المتدرجة بما يناسب شكل وجهك.

قصة الثعلب عودة الى التسعينيات

قصة الثعلب
قصة الثعلب عودة الى التسعينيات من وحي Viktor&Rolf

شكّلت قصة الثعلب عودة الى عصر التسعينيات بمزيج من السحر والجاذبية، إذ تعتمد على الطبقات المتعددة للشعر خصوصاً حول الخدود والحنك، ليبدو مظهر وجهك أكثر نحافة وجمالاً. من مميزات هذه القصة، قدرتها على خلق مظهر كثيف للشعر الناعم مع الحرص على ابراز طبقات شعر أقصر من الجهة الخلفية للشعر، مما يجعلها خياراً متميزاً للحصول على مظهر أكثر كثافة.

قصة الثعلب مع الغرة الامامية الكيرلي

قصة الثعلب مع الغرة الامامية الكيرلي
قصة الثعلب مع الغرة الامامية الكيرلي من اطلالات دار Rami Al Ali

من اجمل قصات شعر الثعلب الرائجة في الخريف، يمكنك أن تستوحي من اطلالات دار Rami Al Ali الخصل الكيرلي التي تصل الى حدود الاكتاف قبل أن تصبح أقصر من الجهة الامامية. انتقي هذه القصات المتدرجة، وطبّقي اجمل تسريحات الشعر المنسدل على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين لتبرز بتجدّد بارز وملفت.

مع هذه القصة، يمكنك اختيار الغرة الطويلة الامامية والكثيفة التي يمكنك تطبيقها مع الخصل المتدرجة والجانبية على الجبين. فانتقي هذه الموديلات وطبّقي أجمل تسريحات الشعر الكيرلي والمنسدل من الجهة الخلفية لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

قصة الثعلب الطويلة والمبعثرة

قصة الثعلب الطويلة والمبعثرة
قصة الثعلب الطويلة والمبعثرة من وحي دار CHANEL

وبعيداً عن قصات الشعر الكلاسيكية، انتقي أجمل قصة الثعلب الطويلة والمبعثرة المتدرجة من ناحية الطول لتكون من اختيارك مع الخصل المالسة والمنسدلة من الجهة الامامية للشعر بطريقة تليق بتسريحات الشعر اليومية. فانتقي هذه القصات من وحي دار CHANEL بطريقة مناسبة للوجه الطويل ولا تقومي بتخفيف الخصل الجانبية كي لا تجعلي ملامح الوجه تبدو قوية.

ننصحك بانتقاء مع هذه القصة، الغرة الامامية الكثيفة والطويلة التي يمكنك تطبيقها بخصل غير مستقيمة وجانبية على الجبين. كما طبّقي خصل الماسلة والتي تأتي متدرجة على الظهر لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

قصة الثعلب الويفي مع الغرة الريترو

وحي دار CHANEL
قصة الثعلب الويفي مع الغرة الريترو من وحي دار Celia Kritharioti

كما يمكنك تطبيق قصة الثعلب الويفي الجريئة مع الخصل الملفوفة التي تنسدل على الجوانب واحرصي من وحي دار Celia Kritharioti على اخفاء الاذنين والحفاظ على الغرة الجانبية الكثيفة والطويلة التي تغطي جزء من الجبين بأسلوب الريترو، لجعل الجبهة العريضة تبدو اصغر دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه القصة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة اذا كان خفيفاً، اضافة الى ابراز ملامح وجهك العريض بأسلوب لافت لضمان لمسات من السحر والجاذبية. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر ويفي عريض مع الخصل المترابطة والمسحوبة على الجوانب، مع ابقاء الغرة جانبية بطريقة تصل الى حدود الخد.

قصة الثعلب الطويلة والمتدرجة

قصة الثعلب الطويلة والمتدرجة
قصة الثعلب الطويلة والمتدرجة بأسلوب دار Valentino

ومن أجمل قصات الشعر الجذابة التي تعكس اطلالاتك الساحرة، اختاري قصة الثعلب الطويلة المتدرجة ذات التموجات الكاجوال والعصرية التي تضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة. هذه التسريحة طبّقيها مع الخصل القصيرة من الامام والطويلة من الخلف مع الفرق الوسطي الطويل بأسلوب دار Valentino بطريقة منسدلة وعصرية.

من مميزات هذه القصّة بأنها تناسب مختلف أشكال الوجوه، النحيف او الممتلئ حيث تمنح الملامح جاذبية. يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق، وذلك من خلال سحب الشعر بشكل منخفض ومسحوب على الوجه لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

قصة الثعلب الطويلة مع الغرة الأمامية الكثيفة

قصة الثعلب الطويلة مع الغرة الأمامية الكثيفة
قصة الثعلب الطويلة مع الغرة الأمامية الكثيفة من وحي دار Alexis Mabille

كما يمكنك تطبيق قصة الثعلب الجريئة مع الغرة الأمامية المالسة التي تنسدل على الجوانب. فاحرصي من وحي دار Alexis Mabille على عدم اخفاء الاذنين والحفاظ على الغرة الكثيفة والطويلة التي تغطي جزء من الجبين دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه القصة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة للخصل الجانبية. كل ما عليك فعله هو تطبيق الخصل المالسة والمسحوبة على الجوانب، مع ابقاء الخصل مسحوبة بطريقة تصل الى حدود الاذنين. ننصح المرأة العصرية بتطبيق التسريحة المناسبة لوجها الطويل واحرصي على تطبيق الغرة الطويلة بطريقة ملفوفة وعصرية.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى