نصائح العروسة

نصائح تهمك | 7 نباتات لخلق المزيد من الخصوصية في الفناء الخلفي الخاص بك

7 نباتات لخلق المزيد من الخصوصية في الفناء الخلفي الخاص بك
– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

سواء كنت تقوم بالبستنة أو تستضيف حفلات الشواء أو حتى تسترخي في واحدة من أفضل أحواض المياه الساخنة، الفناء الخلفي الخاص بك هو ملاذك الشخصي. وإذا لم يكن لديك أسوار عالية أو جدران لحمايتك ، فهناك نباتات معينة لخلق المزيد من الخصوصية في الفناء الخلفي الخاص بك.

من الشجيرات الطويلة والأعشاب ونباتات التسلق ، توفر جميعها مستوى من الخصوصية لمساحتك الخارجية. فهي لا توفر فقط إحساسًا أكثر انغلاقًا (وتمنع الجيران التجسس!) ، ولكنها ستضيف جمالًا إلى الفناء الخلفي الخاص بك. فقط تأكد من اختيار نباتات شديدة التحمل يمكنها البقاء في الشتاء في منزلك منطقة الجاذبية في وزارة الزراعة الأمريكية حتى يتمكنوا من الاستمرار طوال العام.

علاوة على ذلك ، إذا كان لديك فناء خلفي مضغوط لا يسمح بمساحة كبيرة ، فيمكنك دائمًا البدء في زراعة نباتات الغربلة في الأواني الكبيرة أو المزارع ، قبل النقل. لذلك ، إذا كنت ترغب في حماية وقتك الشخصي في الهواء الطلق ، فإليك 7 نباتات لخلق المزيد من الخصوصية في الفناء الخلفي الخاص بك.

قبل أن تبدأ في الزراعة ، قد ترغب في التحقق من ذلك 5 طرق لتحضير أدوات حديقتك لفصل الربيع. حتى إذا لم يكن لديك فناء خلفي ، فإليك أفضل 7 نباتات لتنمو على الشرفة

هل تواجه مشكلة مع الذباب في منزلك؟ تحقق من هذه النباتات التسعة الطاردة للذباب والتي ستحافظ على منزلك خاليًا من الحشرات. أو إذا كان منزلك يفتقر إلى الضوء الطبيعي ، فإليك 7 نباتات يمكنها العيش دون ضوء الشمس.

1. تكتل الخيزران

نباتات الخيزران في الهواء الطلق

نباتات الخيزران في الهواء الطلق (رصيد الصورة: Shutterstock)

يعد الخيزران أحد أسرع النباتات نموًا في العالم ، مما يجعله النبات المثالي المورق لخصوصية الفناء الخلفي. على وجه الخصوص ، يتشكل الخيزران غير الغازي (الخيزران المتكتل) في كتل ضيقة يصل قطرها إلى 5 بوصات. على عكس نبات الخيزران الغازي الجاري تشغيله (الذي ينمو مثل الحشائش) ، يمكن بسهولة صيانة الأنواع غير الغازية وتشكيلها لتناسب أسلوبك. في الواقع ، أفضل أنواع الخيزران لخصوصية الفناء الخلفي هو Gracilis ، المعروف أيضًا باسم Slender Weaver Bamboo ، والذي لا يخرج عن نطاق السيطرة.

على الرغم من أن نباتات الخيزران شديدة التحمل ، إلا أنه من الأفضل وضعها في الأماكن المشمسة ، وهي مثالية للحدود وأسرّة الزهور والأواني. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المرتفعات من مركز البستنة المحلي الخاص بك ، مع نباتات كاملة النمو يصل ارتفاعها إلى 30 قدمًا. أو يمكنك تجربة يدك في زراعة نباتات البامبو التي ستزدهر في غضون بضع سنوات. إذا لم يكن لديك الكثير من الخيزران ، يمكنك خلطه مع الأعشاب الطويلة.

أفضل ما في الأمر هو أن الخيزران يوفر ميزة مذهلة لأسلوب الفناء الخلفي الخاص بك ، إلى جانب هذه المنتجات الرائعة لمنح الفناء الخلفي الخاص بك تحولًا أقل من 50 دولارًا.

2. خشب البقس

نبات البقس

(رصيد الصورة: Shutterstock)

Boxwood هو شجيرة شائعة تستخدم في صنع سياج مشذب بشكل جميل. ومع ذلك ، عندما تُترك لتنمو برية ، يمكن أن يصل ارتفاع بعض الأنواع إلى 20 قدمًا ، مما يجعلها النبات المثالي لخصوصية الفناء الخلفي.

يمكنك إما زراعة هذه الشجيرة كـ “سياج” أو في حاويات أو مزارعين لإنشاء جدار خصب وحيوي. في حين أن خشب البقس أخضر بشكل أساسي ، يمكنك العثور على أنواع مختلفة من الأبيض والذهبي لإضافة بقع من الألوان إلى الفناء الخلفي الخاص بك ومنع أعين المتطفلين.

3. الكوبية

مووفيد الكوبية

مووفيد الكوبية (رصيد الصورة: Shutterstock)

تأتي هذه الأزهار الملونة ذات الشكل المخروطي في جميع الأصناف والأحجام ، ولكن يمكن أن تنمو الأزهار الأكبر حجمًا حتى 8 أقدام وطول 8 أقدام. هذا يجعل نباتات التحوط المثالية لتشجيع الخصوصية في الفناء الخلفي ، وتصبح نقطة محورية مذهلة.

يمكنك أيضًا العثور على أنواع قوية من الكوبية يمكنها تحمل أشعة الشمس الكاملة ، ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي الوحيد هو أنها تميل إلى فقدان أوراقها في الخريف. على أي حال ، يمكنك مزج الكوبية مع شجيرات أخرى أو نباتات طويلة حتى تظل تتمتع بالخصوصية على مدار العام.

إذا كنت ترغب في الحفاظ على زهورك الجميلة ، تحقق من كيفية تقليم الكوبية ومتى يجب عليك القيام بذلك ، وكيفية تقليم الكوبية الميتة.

4. تسلق الورود

الورود حول قوس

الورود حول قوس (رصيد الصورة: Shutterstock)

يجعل تسلق الورود نباتًا مثاليًا للخصوصية ، ويضيف الجمال واللون والعطر إلى أي فناء خلفي. من الأفضل تدريب هذه الأصناف على النمو على مساعدات التسلق الأفقية أو المتشابكة ، لأنها تميل إلى النمو للخارج بمرور الوقت.

قد تجد الورود يصل ارتفاعها إلى متر فوق أو حول أداة التسلق إذا لم يكن هناك متسع كبير. في هذه الحالة ، يجب تقليم الورود بانتظام للحفاظ عليها في حالة جيدة وشكل جيد. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من اختيار هيكل تسلق قوي بما يكفي لتحمل الوزن. أو يمكنك زراعة الورود المتسلقة على الأعمدة وحول الأقواس لتكوين حديقة مذهلة

5- أشجار السرو

أشجار السرو الخضراء

أشجار السرو الخضراء (رصيد الصورة: Shutterstock)

أشجار السرو عبارة عن أشجار صنوبرية رفيعة على شكل قلم رصاص وهي الأفضل لتغطية طويلة جدًا. يمكنك إما النمو / الشراء كمستقل لإخفاء الرؤية في مكان معين ، أو يمكنك وضعها جنبًا إلى جنب لإنشاء شاشة عمودية خصبة.

شيء جيد آخر هو أن أشجار السرو عادة ما تتحمل الجفاف ، على الرغم من أن الأشجار المزروعة في الأواني تتطلب ريًا متكررًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من السهل التحكم فيها وصيانتها. على أي حال ، يمكنك أن تتوقع أن تنمو هذه الأشجار العمودية المذهلة بحوالي 75 سم سنويًا – وهو أمر مثالي لحماية مساحتك الخاصة.

6. هولي

هولي

هولي (رصيد الصورة: Shutterstock)

يمكن اعتبار هولي نباتًا لعيد الميلاد ، لكن الأنواع الأطول والمقدسة مثالية للتحوطات وخصوصية الفناء الخلفي. بمجرد نموها بحرية ، يمكن تقليمها وتشكيلها لحجب الرؤية عن أعين المتطفلين ، وتصبح شاشات رائعة. إذا كنت ترغب في إجراء تحوط ، ينصح الخبراء بزرع قدمين بعيدًا عن بعضهما البعض ، مما يتيح مجالًا للنمو.

معظم الأصناف سريعة النمو ، وعادة ما تكون دائمة الخضرة للتغطية على مدار السنة. علاوة على ذلك ، يعتبر التوت المقدس مصدرًا رئيسيًا للغذاء للعديد من الطيور والحياة البرية إذا كنت ترغب في جذب الطيور إلى حديقتك. فقط أبعد الحيوانات الأليفة عن التوت لأنها سامة.

7. رودودندرون

رودودندرون خلف مقاعد البدلاء

رودودندرون خلف مقاعد البدلاء (رصيد الصورة: Shutterstock)

نبات ملون آخر يمكن أن يوفر خصوصية الفناء الخلفي هو Rosebay rhododendron. تميل هذه الأصناف إلى النمو من 48 إلى 96 بوصة في الطول والعرض ، بمعدل نمو سريع. هذه تشكل التحوطات المثالية أو النباتات الحدودية لوضعها حول مساحتك الخارجية.

اعتمادًا على حجمها الناضج المقدر ، يُنصح بمسافة بين النباتات من 2 إلى 6 أقدام. الشيء الجيد هو أن نباتات الرودودندرون دائمة الخضرة ، وسوف تزدهر على مدار السنة ، مما يوفر لك الحفاظ عليها. بالإضافة إلى ذلك ، من المعروف أن هذه النباتات مقاومة للغزلان لإبقاء بامبي في مكانها!

المزيد من دليل توم

  • 9 نباتات طاردة للذباب للحفاظ على منزلك خاليًا من الحشرات
  • افعل هذه الأشياء الخمسة لتجهيز حديقتك لفصل الربيع
  • 7 نباتات تمنع الفئران والجرذان من غزو منزلك

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي الطريقة بشكل سهل وبسيط بكل تفاصيلها اللي تساعدك في تطوير مطبخك ليصبح مثل مطابخ المحترفين في الطهي وبالهنا والشفا.
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى