نصائح العروسة

نصائح تهمك | 9 طرق لجعل الغسالة أقل ضوضاء

9 طرق لجعل الغسالة أقل ضوضاء
– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

حتى ال افضل الغسالات تأتي مع مضايقاتها – سواء كانت السعة غير مناسبة تمامًا ، أو تحتوي لوحة التحكم على عدد كبير جدًا من الإعدادات. ومع ذلك ، فإن أحد أكثر الأمور المحبطة شيوعًا هو الضوضاء في الواقع.

لا يوجد شيء مزعج أكثر من محاولة التركيز على عملك ، أو إجراء محادثة في المطبخ ، عندما تبدأ دورة العصر. يمكن للآلة أن تتجاذب حول نفسها لأنها تبني السرعة ويمكن لجميع أنواع العناصر أن تصنع مشاجرة بداخلها. قبل أن تعرف ذلك ، فأنت تحاول الضغط عليه وإيجاد أي طريقة لتهدئة العملية.

إذا كان هذا يبدو كشيء يمكنك الارتباط به ، فالخبر هو أن هناك حلولًا متاحة. يتطلب بعضها تغييرات في العادة ، بينما يتطلب البعض الآخر إعطاء غسالة ملابسك بعض TLC. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فقد قمنا بتجميع 9 طرق لجعل الغسالة الخاصة بك أقل ضوضاء ، حتى لا تضطر إلى الخوف من يوم الغسيل.

إذا كانت الغسالة تُصدر قدرًا هائلاً من الضوضاء أثناء محاولتها الدوران ، مما قد يؤدي إلى إتلاف أرضياتك و “المشي” في هذه العملية ، تحقق من كيفية إصلاح غسالة مهتزة.

1. موازنة الحمولة وملء السعة

رجل يحمل مناشف في الغسالة

(رصيد الصورة: Shutterstock)

بادئ ذي بدء ، ضع في اعتبارك كيف تملأ الغسالة ، إلى جانب كيفية عملها. إذا لم يتم ملء الغسالة بكامل طاقتها ، فسيتم التخلص من الحمولة داخلها أثناء محاولتها الدوران ، مما يؤدي إلى رمي الغسالة معها. يمكن أن تتسبب هذه القوة في الواقع في أن “ تسير ” الآلة وتصطدم بأرضياتك ، مما يؤدي أحيانًا إلى قطع دورة الدوران وتركك في حالة من الفوضى.

لا يجب ملء الحمولة حسب السعة فحسب ، بل يجب أيضًا موازنة الوزن لمنع حدوث هذه المشكلة. لذا ، إذا كنت تغسل وسادة ، فقم بتفريغ الحمولة بالمناشف. أو إذا لم تكن قد ملأت الحلة بحمل أسبوعي ، فانتظر قليلاً قبل تشغيلها. بعد قولي هذا ، لا تفرط في تحميل غسالتك أيضًا. هذا أيضًا يمكن أن يتسبب في عدم توازنه ، ويقلب نفسه في المراحل النهائية. لذا ، إذا وجدت نفسك تضغط على العناصر في الحلة ، فقط احفظها للدورة التالية.

2. تسوية الجهاز

أداة تسوية تظهر شيئًا متوازنًا بشكل متساوٍ

(رصيد الصورة: Shutterstock)

يمكن أيضًا إنتاج ضوضاء زائدة طوال الدورة إذا كانت الغسالة غير مستوية. من السهل جدًا التحقق من ذلك – باستخدام يديك ، تحقق مما إذا كان بإمكانك تحريك الغسالة في مكانها ، جنبًا إلى جنب ومن الخلف والأمام. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام مستوى الروح ، مثل مستوى الطوربيد على مستوى الصندوق المغناطيسي Dowell 9 بوصة (6.99 دولار ، أمازون (يفتح في علامة تبويب جديدة)). إذا كانت الغسالة غير مستوية ، فسوف يساهم ذلك في الضوضاء.

لتصحيح هذا الأمر ، يمكن تعديل ارتفاع القدمين في الغسالة بشكل فردي حتى يتساوى ذلك مع الارتفاع. بمجرد فصل الماكينة ، تحتاج ببساطة إلى استخدام مفتاح ربط لفك صواميل القفل الموجودة في كل قدم ، ثم قم بتدوير البراغي لرفع أو خفض ارتفاعها. استمر في التحقق من الرصيد أثناء إجراء التغييرات ، وبمجرد أن تكون سعيدًا ، شد صواميل القفل مرة أخرى. ارجع دائمًا إلى دليلك المعتاد للحصول على إرشادات كاملة عند إجراء تغييرات مثل هذه. يجدر أيضًا التحقق من حالة الأرضية أيضًا. إذا كانت الغسالة على أرضية تالفة ، فسيحتاج السطح إلى استبدالها.

بمجرد اتزان قدميك ، تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يمكنك إضافة وسادات مضادة للاهتزاز أو سجادة للمساعدة في تهدئة الأشياء. ستساعد هذه الإضافات المطاطية على امتصاص بعض الضوضاء أثناء الاستخدام ، مع فصل قوة الغسالة عن الأرضية بشكل أفضل ، ومنحها قبضة محسنة في نفس الوقت. مثال على ذلك هو وسادات Empire of Electronics المضادة للاهتزاز المزودة بقبضة مداس الخزان (24.95 دولارًا ، أمازون (يفتح في علامة تبويب جديدة)) – هذه تأتي في الواقع بمستوى روحي للمساعدة.

3. اخفض سرعة العصر

غسالة الغزل

(رصيد الصورة: Shutterstock)

إذا كانت مجرد ضوضاء دورة الدوران هي التي تزعجك ، فتذكر أنه يمكنك دائمًا ضبط هذا أيضًا. على الرغم من أن سرعة الدوران القصوى ستزيل معظم الماء من الغسيل ، لذا فإنه يجف بشكل أسرع ، كما أنه ينتج عنه أكبر قدر من الضوضاء بشكل طبيعي. هذا يعني أنه من خلال تقليل سرعة الدوران ، إذا كانت الطاقة الكاملة غير ضرورية ، يمكنك تقليل إخراج الضوضاء.

ستكون سرعة الدوران المنخفضة هي الأفضل للملابس الأكثر حساسية في أي حال ، لذا تحقق دائمًا من تسمية الرعاية واستخدم أفضل سرعة عصر لتناسب المواد التي تغسلها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الدوران الأعلى يعني المزيد من التجاعيد وزيادة استهلاك الطاقة ، لذلك قد تكون ممتنًا لهذا التغيير.

4. قم بتشغيله في وقت مناسب

امرأة تمسك يديها على أذنيها لحجب الضوضاء

(رصيد الصورة: Shutterstock)

لذا فإن هذه النقطة لا تقلل بالضرورة من الضوضاء ، لكنها لا تزال نقطة مهمة. ضع في اعتبارك دائمًا مدة الغسيل وفكر فيما إذا كنت تقوم بتشغيله في الوقت المناسب. إذا كنت تخطط للتركيز على العمل ، فقد لا يتم توقيت دورة الدوران بشكل مثالي – خاصة إذا كنت قد حجزت اجتماعات في وقت لاحق من اليوم! يمكن قول الشيء نفسه إذا كنت تحاول الاسترخاء.

قم دائمًا بتشغيل الغسالة في وقت يقل احتمال أن تكون الضوضاء فيه مصدر إلهاء ، وتذكر أن وقت الغسيل المحدد غالبًا ما يكون أطول مما هو معلن عنه. لا تقم مطلقًا بتشغيل الغسالة بدون رقابة حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى خطر نشوب حريق.

5. ابحث عن العناصر السائبة

شخص ما يسحب جيوب الجينز

(رصيد الصورة: Shutterstock)

يبدو الأمر وكأنه منطق سليم ، ولكن دائمًا ما اقلب جيوبك وتحقق من العناصر السائبة قبل تشغيل الغسيل. يمكن أن يتسبب التغيير السائب والمفاتيح والأشياء الصغيرة الأخرى في إحداث الكثير من الضوضاء أثناء الدورة وإتلاف الغسالة أثناء العملية. في أسوأ الأحوال ، يمكن للأشياء السائبة أن تسد أنبوب التصريف أو تلحق الضرر بالخزان الخارجي ، لذلك عليك أن تبقي فوق هذا. في الواقع ، وجدنا 15 شيئًا لا يجب وضعها في الغسالة أبدًا إذا كنت ترغب في تجنب جميع أنواع الضرر.

إذا كنت تشك في أن قطعة صغيرة قد تكون فضفاضة في الغسيل ، أوقف الدورة على الفور وحدد مكانها داخل الحلة. إذا لم يكن موجودًا ، فربما يكون قد انتقل إلى الفلتر ، مما يؤدي إلى النقطة التالية.

6. أفرغ المرشح

فلتر الغسالة

(رصيد الصورة: المستقبل)

يجب إزالة فلتر الغسالة وتنظيفه بانتظام. يمكنها جمع جميع أنواع العناصر المتبقية من الغسالات ، والتي يمكن أن تهتز وتسبب المزيد من الضوضاء غير الضرورية. يمكن أن ينتهي الماء من خرطوم التصريف برائحة كريهة جدًا إذا لم يتم تفريغها بانتظام أيضًا.

يمكن العثور على الفلتر خلف لوحة في قاعدة الجزء الأمامي من الغسالة. قم بإيقاف تشغيل الجهاز ، ضع طبقًا ضحلًا تحته لتجميع الماء الزائد وفكه ببطء لتحريره. افعل ذلك تدريجيًا حتى لا تحدث فوضى. تأتي بعض الغسالات مع أنابيب مفيدة حتى تتمكن من توجيه التدفق بشكل أفضل ، لكن البعض الآخر ينسكب منها ، لذا كن مستعدًا وراجع الدليل إذا لزم الأمر.

بمجرد توقف الماء ، قم بإزالة الفلتر تمامًا وتخلص من أي حطام أو أشياء مفكوكة. نظفها تحت الماء الساخن والجاري إذا لزم الأمر. تأكد من فحص الخزان نفسه بحثًا عن المزيد من العناصر السائبة قبل استبدال الفلتر. لإعطاء غسالتك مرة واحدة كاملة ، إليك كيفية تنظيف الغسالة.

7. فحصها وإصلاحها

غسالة يتم إصلاحها بواسطة عامل ماهر

(رصيد الصورة: Shutterstock)

إذا كنت قد جربت كل ما سبق ولا تزال الغسالة لا تصدر أي ضوضاء ، فقد تكون الإصلاحات ضرورية للأسف. اتصل بفني مختص لفحصها واستبدال الأجزاء الضرورية.

لا تستمر في استخدام الغسالة إذا كنت تشك في وجود عيوب ، وإلا فقد يتسبب ذلك في مزيد من الضرر لجهازك وكذلك لأرضياتك. في أسوأ السيناريوهات ، يمكن أن يشكل خطر حريق محتمل أيضًا. وفقًا للجمعية الوطنية لبناة المنازل ، يبلغ متوسط ​​عمر الغسالة 10 سنوات ، لذا كن مستعدًا لشراء بديل إذا كنت تستخدم طرازًا أقدم.

8. استثمر في واحدة من أفضل الغسالات

غسالة كاملة

(رصيد الصورة: Shutterstock)

إذا كنت في السوق للحصول على بديل ، فتأكد من مراعاة الضوضاء عند التسوق لشراء افضل الغسالات. تدعي بعض الغسالات أنها توفر تقنية تقليل الاهتزاز ، بينما قد يعلن البعض الآخر عن قراءات الضوضاء كجزء من مواصفات المقارنة. في كلتا الحالتين ، يمكن التسوق لشراء غسالة هادئة.

9. قم بترقية غرفة الغسيل الخاصة بك

غرفة غسيل بها غسالة وسلة غسيل وكرسي ومصنع ورفوف

(رصيد الصورة: Shutterstock)

أخيرًا ، إذا كان صدى ضجيج الغسالة يتردد في جميع أنحاء منزلك ، فيمكنك أيضًا التفكير في ترقية غرفة الغسيل الخاصة بك. بشكل أساسي ، يمكنك عزل غرفة الغسيل للصوت عن طريق إضافة عازل للأرضيات والجدران وتقوية الأبواب. هذه إضافة باهظة الثمن إذا كنت تريدها أن تبدو جيدة ، ولكنها قد تكون ضرورية إذا كنت لا تنوي الانتقال في أي وقت قريب.

تتمثل نقطة البداية المعقولة في الاستثمار في بطانية عازلة للصوت للتعليق فوق الباب ، مثل ستارة الباب المغنطيسية المعزولة بالحرارة Magzo (45.98 دولارًا ، أمازون (يفتح في علامة تبويب جديدة)).


لمزيد من النصائح والحيل والإرشادات الخاصة بالغسيل ، تحقق من أدلةنا حول متى يجب ولا يجب عليك استخدام إعداد الغسيل السريع و 10 أشياء يجب ألا تضعها في المجفف أبدًا. يمكنك أيضًا التحقق من كيفية جعل غسيلك أكثر صداقة للبيئة.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي الطريقة بشكل سهل وبسيط بكل تفاصيلها اللي تساعدك في تطوير مطبخك ليصبح مثل مطابخ المحترفين في الطهي وبالهنا والشفا.
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى