إزالة الشعر

ازالة الشعر| تقنية بديلة عن الليزر لإزالة شعر الوجه وأكثر فعالية منها

تقنية بديلة عن الليزر لإزالة شعر الوجه وأكثر فعالية منها – سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

ازالة شعر الوجه هو أمر في غاية الأهميّة لبشرة متألّقة، ولكن يجب أن يتمّ ذلك من دون التأثير بصورة سلبيّة على جمالها، وذلك من خلال الحرص على عدم اعتماد أي من التقنيات السيئة لإزالة شعر الوجه، واستبدالها بأخرى تضمن ذلك من دون أن تتسبب بظهور شوائب في البشرة.

ias

وعكس ما هو شائع، تقنية الليزر غير محبّذة على الإطلاق لهذه الغاية، إذ أنّها تجعل الشعرة أسمك، وتتسبّب بظهور شعيرات أخرى. كذلك، الشفرة لا تعدّ البديل المناسب لهذه التقنيّة، ولا الحلاوة ولا الشمع ولا الملقط، إنّما تقنيّة طبيّة مفعولها مضمون بنسبة 100%.

ما هي هذه التقنيّة؟

يُطلق عليها اسم الـ الإلكتروليزس (Electrolysis)، وإنّها تضمن إزالة الشعر من الوجه بشكل نهائيّ، حيث تدمّر الخلايا التي تسبّب نموّ الشعيرات، الأمر الذي يمنع ظهورها من جديد، وهي من التقنيات لإزالة الشعر من دون ألم.

Face, Person, Human
مصدر الصورة: موقع Freepik

من الضروري أن تخضعي لهذه التقنيّة تحت إشراف خبيرة مختصّة باستخدامها، والأهم أن تكون تختار الماكينة الأكثر تطوّرًا، والتي لا تتسبّب بظهور أي مشاكل جلديّة مثل البثور أو الندوب، بغضّ النظر عن نوع البشرة.

معلومات مهمّة عن هذه التقنيّة

  • تحتاجين لعدّة جلسات تحدّده لك الخبيرة المختصّة في استخدام ماكينة الـ الإلكتروليزس، وفقًا لسماكة الشعيرات.
  • عليك أن تمتنعي عن إزالة الشعر طيلة فترة خضوعكِ لهذه التقنيّة.
  • إحرصي على تطبيق جل الألوفيرا على مدّة يومين، صباحًا ومساءً، بعد إزالة الشعر بالـ الإلكتروليزس، وهذه بالمناسبة هي أيضًا من أفضل الطرق لعلاج حساسيّة ما بعد إزالة الشعر من الجسم.

شاركي هذا المقال مع صديقاتك

نتمنى ان نكون قد وضحنا الخبر بكل تفاصيله التي تساعدك على الوصول الي المعلمة المفيدة التي تنمي من معرفتك وتساعدك على فهم وتعلم ومعرفة الامور بشكل صحيح
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير.
وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات والعاب الاندرويد موقع Yakonta
لاصحاب المواقع Free SEO TOOL
خدمة انشاء المواقع والمدونات ElKenz Agency

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى