تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| أبرز صيحات واتجاهات الزفاف لعام 2023

أبرز صيحات واتجاهات الزفاف لعام 2023 – سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

يعد حفل الزفاف من أهم الأيام في حياة الشريكين، هذه الليلة تتطلّب الكثير من التحضيرات؛ بدءً من اختيار الفستان، موديل المكياج والشعر، وغيرها. كما تعتبر ديكورات الزفاف من أكثر ما يجذب الجميع في يوم العرس، فهو تفصيل مهمّ لأنه يهيء أجواء الحفل ويبرز جمال المكان.

اللون البرتقالي لحفلات زفاف 2023
اللون البرتقالي لحفلات زفاف 2023 

وفي كل عام تتجدد صيحات حفلات الزفاف، سواء كانت الديكورات أو الألوان.لذلك ننصحكِ كعروس في العام 2023أن تواكبي أبرز صيحات واتجاهات حفلات الزفاف الرائجة لهذه السنة بحسب تقريرنشره موقع Independent للكاتبة كايتي رايت. فما هي أبرز الصيحات لعام 2023؟

حفلات الزفاف الصديقة للبيئة والمستدامة من ابرز اتجاهات صيحات 2023
حفلات الزفاف الصديقة للبيئة والمستدامة من ابرز اتجاهات صيحات 2023 

1-اللون البرتقالي لحفلات زفاف 2023

اللون البرتقالي هو لون حفلات الزفاف لعام 2023 بحسب محركات البحث في موقع بينترست Pinterest كما ذكرت مديرة التسويق في الشبكة الاجتماعية التي ترتكز على مشاركة ونشر الصور. واللون البرتقالي من الألوان المميزة التي يمكنك ستخدامها في أي موسم، على سبيل المثال، يمكنك استخدم درجات اللون البرتقالي الزاهية لحفل زفاف في الربيع أو الصيف، واتجهي نحو درجات اللون البرتقالي الداكنة لحفل زفاف في الخريف أو الشتاء. على سبيل المثال في الخريف أو الشتاء اختاري الأرجواني الغامق والبرتقالي الداكن، أما لفصل الصيف أو الربيع اختاري درجات أفتح من اللون الأرجواني.يعطي مزيج اللونين البرتقالي الداكن والأرجواني لمسة ساحرة من الأناقة والفخامة والدفء لحفل الزفاف عند استخدام الإضاءة المناسبة. أما إن كنت تخططين للإحتفال بزفافك في فصل الربيع، احرصي على اختيار ألوان مرحة، كاللونين البرتقالي والأصفر.قومي بإضافة مزيجاً من درجات اللون البرتقالي، مثل الألوان البرتقالية الزاهية، وألوان القرع البرتقالي، والبرتقالي الداكن، والبرتقالي المرجاني.

اللون البرتقالي لحفلات زفاف 2023
اللون البرتقالي لحفلات زفاف 2023 

2-ثيم الثمانينات لحفلات زفاف 2023

تميزت حقبة الثمانينيات بكونها ذات روح كلاسيكية في كل شيء. ولعام 2023، أعيدي إحياء هذه الحقبة في إطلالتك وتزيّني بموضة الأقراط الكبيرة من وحي الثمانينيات حيث كانت الأقراط الكبيرة والبارزة قطعة أساسية في إطلالة أي امرأة في تلك الحقبة، أهمها كانت الأقراط المشبّكة والمرصّعة ذات الوزن الثقيل، كما كان لحضور الأحجار الكريمة العادية واللآلئ المقلّدة وجود كبير. فضلاً عن قبعات الفيدورا المختلفة بين كبيرة ومتوسطة والقفازات. أما بالنسبة للفساتين، فلا بد من رؤية الفساتين بقصة الأميرات وذات الأكمام المنفوشة وهي إحدى السمات التي كانت تشتهر بها عروس الثمانينات. أما بالنسبة للديكور، فيتميّز هذا الثيم المستوحى من حفلات القصور الملكية القديمة في عصر الثمانينات بالديكورات الفخمةمن القاعات الواسعة جداً والعواميد المنحوتة الدائرية والمربّعة والنقوش المزخّرفة، بالإضافة إلى اللوحات الزيتية، والشمعدانات.

حفلات زفاف بطابع الثمانينات لصيحة 2023
حفلات زفاف بطابع الثمانينات لصيحة 2023 

3-حفلات الزفاف المستدامة لعام 2023

أصبحت شريحة كبيرة من الناس مدركة تماماً لأمور البيئة والعالم من حولهم، وهذا هو السبب في أن الأعوام الماضية شهد الكثير من اللمسات الصديقة للبيئة في حفلات الزفاف، وسيتسمر هذا الاتجاه العام الحالي حيث ستكون للاستدامة أولوية في حفلات الزفاف. واحدة من أكثر الطرق شعبية للحصول على حفل زفاف صديق للبيئة هي أن تختار العرائس الفساتين المعتقة أو المستعملة، والطرحات، والعرسان قد يتجهن نحو ارتداء بدلات قديمة أيضًا.بعض العرسان يختارون حتى ربطات العنق الخشبية أو خواتم الزفاف الذهبية المعاد تدويرها. وبالنسبة لقوائم الطعام، أصبح العرسان أكثر وعياً عند اختيار عناصر قائمة الطعام، مما يعني اختيار المزيد من الخيارات النباتية مع الفواكه والخضروات الطازجة من مصادر محلية. ولتقليل المخلفات والهدر، يمكن إضافة تصميم بطاقات الدعوة المصنوعة من الورق المعاد تدويره، واتجاه العديد من العرسان أيضًا نحو إرسال دعوات عبر البريد الإلكتروني عند التخطيط لحفل زفاف مستدام وصديق للبيئة. وفي الديكور،استخدام القطع الزخرفية أو حتى مفارش المائدة وديكورات الحفلات الأخرى لحماية البيئة من التلوث.

صيحات حفلات الزفاف المستدامة لعام 2023
صيحات حفلات الزفاف المستدامة لعام 2023

4-حفلات الزفاف الصغيرة لعام 2023

ستظل حفلات الزفاف الصغيرة والإقتصادية شائعة هذا العام وسيصبح العرسان أكثر إبداعًا، وسنرى العديد من حفلات الزفاف الرومانسية والجميلة. وكشف التقرير بعض الطرق الفعالة التي من شأنها أن تساعدك على تقليص حجم التكاليف عند التخطيط لحفل زفافك والحصول على زفاف الأحلام في الوقت نفسه. وتشمل هذه الأفكار ابقاء فستان الزفاف والكعكة وبطاقات الدعوة والزهور بسيطة قدر الإمكان، فكلما كانت هذه التفاصيل معقدة أكثر ارتفعت التكاليف.

حفلات الزفاف الصغيرة ابرز اتجاهات وصيحات حفلات زفاف 2023
حفلات الزفاف الصغيرة ابرز اتجاهات وصيحات حفلات زفاف 2023 

نتمنى ان نكون قد وضحنا الخبر بكل تفاصيله التي تساعدك على الوصول الي المعلمة المفيدة التي تنمي من معرفتك وتساعدك على فهم وتعلم ومعرفة الامور بشكل صحيح
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير.
وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات والعاب الاندرويد موقع Yakonta
لاصحاب المواقع Free SEO TOOL
خدمة انشاء المواقع والمدونات ElKenz Agency

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى