Uncategorized

اخبار | رئيسان تنفيذيان جديدان على رأس Louis Vuitton وDior

رئيسان تنفيذيان جديدان على رأس Louis Vuitton وDior

– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

عيّنت LVMH مديرين تنفيذيين جديدين لأكبر داري أزياء في المجموعة وهما، Louis Vuitton وChristian Dior Couture، كجزء من تعديل تنفيذي رئيسي في مجموعة الأزياء الفاخرة الفرنسية.

وقالت LVMH في بيان الأربعاء، إن الرئيس التنفيذي لدار كريستيان ديور كوتور، بيترو بيكاري Pietro Beccari والذي يترأس ديور منذ 2018 من المقرر أن يخلف مايكل بورك Michael Burke، 65 عامًا، في منصب الرئيس التنفيذي لدار Louis Vuitton.

كما ستحل دلفين أرنو Delphine Arnault، أكبر أبناء رئيس مجلس إدارة شركة LVMH، برنارد أرنو، ونائبة الرئيس التنفيذي لعلامة لويس فويتون للمنتجات منذ عام 2013، محل بيكاري كرئيسة ومديرة تنفيذية لدار Dior. وكانت دلفين أرنو قد عملت في Louis Vuitton على مدار العقد الماضي جنبًا إلى جنب مع بورك وأمضت سابقًا أكثر من 12 عامًا في Dior.

ستحل دلفين أرنو محل بيترو بيكاري كرئيسة ومديرة تنفيذية لدار Dior
ستحل دلفين أرنو محل بيترو بيكاري كرئيسة ومديرة تنفيذية لدار Dior

وقالت الشركة في بيان إن بيرك، والذي كان أيضًا رئيسًا لدار تيفاني للمجوهرات، سيواصل العمل جنبًا إلى جنب مع برنارد أرنو، دون ذكر تفاصيل دوره الجديد.

وارتفعت أسهم LVMH، الشركة الأكثر قيمة في أوروبا بنحو 380 مليار يورو (408 مليار دولار)، بما يصل إلى 2٪ لتصل إلى مستويات قياسية جديدة. تم تعزيز الأسهم في الشركات الفاخرة مؤخرًا من خلال تخفيف قيود كوفيد 19 في الصين، وهي سوق رئيسية.

أحد المديرين التنفيذيين الأكثر نفوذاً في صناعة الأزياء، أشرف بورك على النمو الهائل في Louis Vuitton، ولعب دورًا رئيسيًا على سبيل المثال في الارتقاء بأسلوب الستريت ستايل إلى عالم الرفاهية في السنوات الأخيرة.

في غضون ذلك، زاد بيكاري، الذي قاد سابقًا علامة Fendi المملوكة لشركة LVMH، مبيعات كريستيان ديور بثلاثة أضعاف إلى 6.6 مليار يورو خلال فترة ولايته، وفقًا لتقديرات Citi.

التغييرات المعلنة، التي تدخل حيز التنفيذ في فبراير المقبل، تأتي في أعقاب التعيين الأخير لأنطوان أرنو، الابن الأكبر لبرنارد أرنو، رئيس الشركة القابضة للعائلة.

يأتي تشديد قبضة العائلة على إمبراطوريتها أيضًا وسط موجة من الخلافة رفيعة المستوى في شركات أزياء أخرى في أوروبا.

برنارد أرنو والى جانبه ولديه أنطوان ودلفين
برنارد أرنو والى جانبه ولديه أنطوان ودلفين

إلى ذلك، لم يُظهر برنارد أرنو، 73 عامًا، أي علامات على أنه يعتزم التنحي قريبًا، ورفعت الشركة العام الماضي الحد الأقصى لسن رئيسها التنفيذي إلى 80 من 75 عامًا. يشغل جميع أبنائه مناصب إدارية في العلامات التجارية في المجموعة، ويتم إعدادهم بعناية من قبل كبار المديرين التنفيذيين أثناء ترقيهم في الرتب. وإلى جانب دلفين وأنطوان، فإن ألكسندر أرنو، 30 عامًا، هو مسؤول عن المنتجات والاتصالات في تيفاني، بينما فريدريك أرنو، 28 عامًا ، هو الرئيس التنفيذي لمجموعة TAG Heuer، ويرأس جان أرنو، 24 عامًا، التسويق وتطوير المنتجات لقسم ساعات لويس فويتون.

وكجزء من التغييرات الإدارية، تقوم الشركة أيضًا بإدخال Tiffany في قسم الساعات والمجوهرات، تحت إدارة Stephane Bianchi.

ماريا غراتسيا شيوري تشكر بيكاري وترحّب بدلفين أرنو

المديرة الإبداعية لدار ديور Maria Grazia Chiuri شكرت في منشور لها عبر انستقرام Pietro Beccari على دعمه المستمر خلال السنوات معاً في Dior. وتابعت “أتمنى له كل التوفيق في هذه المغامرة الجديدة في لويس فويتون وأتطلع إلى الترحيب بدلفين أرنو كرئيسة تنفيذية. يسعدني مشاركة هذه الرحلة مع امرأة أخرى.”

ماريا غراتسيا شيوري تشكر بيكاري وتتمنى له التوفيق في مغامرته الجديدة
ماريا غراتسيا شيوري تشكر بيكاري وتتمنى له التوفيق في مغامرته الجديدة

 

نتمنى ان نكون قد وضحنا الخبر بكل تفاصيله التي تساعدك على الوصول الي المعلمة المفيدة التي تنمي من معرفتك وتساعدك على فهم وتعلم ومعرفة الامور بشكل صحيح
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير.
وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات والعاب الاندرويد موقع Yakonta
لاصحاب المواقع Free SEO TOOL
خدمة انشاء المواقع والمدونات ElKenz Agency

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى