تفسير احلام

تفسير الاحلام | تفسير رؤية القطط في المنام – el3rosa

#تفسير_الاحلام

تفسير رؤية القطط في المنام في مختلف الحالات ، تعتبر القطط من الحيوانات الأليفة، والتي يحب معظم الناس اقتنائها، بل وإنهم يرتبطون بها ارتباطاً كبيراً يتدرج ليصل حد اعتنائهم بها كفرد من أفراد الأسرة. وفي عالم الأحلام لرؤيا القطط تفسير من نوع خاص، فما معني إبعادها عن البيت، أو الهروب منها، وما تفسير رؤيتها للرجل وللمرأة؟ هذا ما سنتعرف عليه سوياً من خلال مقالنا الآتي على el3rosa .

رؤية القطط في المنام والخوف منها لابن سيرين

  •  إن رؤية القطط بشكل عام غير محبزة للرائي إلا إذا قام بإبعادها أو القضاء عليها؛ فهي تعني دائماً سوء الحظ، أو ظهور الأعداء ومحاولتهم النيل من سمعتك، أو تعني بموائها أو صياحها وجود صديق خائن.

و إذا خدشت القطة أحدهم فهذا يعني نيل العدو منه، كما ويعني مظهر القطة الوديعة النظيفة على مأذق يبدو في ظاهره غير مؤذي ولكنه سيسبب الحزن وفقدان المال.

  •  وظهور القطة البيضاء في الحلم مرتبط بهيئتها؛ فإذا بدت وديعة فهي تعكس رغبتك في اهتمامك بنفسك ورأفتك بها، أو تشير إلى حب الذات بشدة، والتعامل بتعالي مع الجميع. كما تشير رؤية القطة البيضاء شديدة الجمال فهذا يعني التعلق بشخص ورغبة الزواج منه إلا أنه مخادع ولا يفكر أصلاً بصاحب الحلم. وتشير القطة البيضاء العنيفة إلى حزن الرائي وعدم تقبله لفكرة عجزه عن تحقيق أحلامه.
  •  وعلى العكس نجد أن القطة السوداء تشير إلى الحظ الجيد، وإذا سعت تجاهك فهي جالبة السعادة والحظ،أما إذا سارت عكسك فهذا يعني أنها ستأخذ نصيبك في السعادة بعيداً. وقد تعني أنك محظوظ في الحب. أو أنك سترزق بطفل، وعلى النقيض فإنها قد ترمز إلى حدوث المكر والخداع، أو حدوث بعض الندم والحزن.

وإذا رأيت القطة السوداء تهاجمك فهذا يعني أنه عليك المُضي قدماً في علاقتك.

  •  أما القط الميت فهو عدو سيخلصك الله من شروره، وستزول همومك.
  • أما بالنسبة للقطط الصغيرة فهي دلالة الراحة والسعادة والفرح، أو اقتراب الأخبار السعيدة كالزواج أو الحمل أو النجاح. أما إذا كانت القطيطة قبيحة فهذا يدل على النكد والتعب والنصب.

رؤية القطط في المنام للعزباء

  • وجود القط بحلم الفتاة العزباء يعني وجود رجل في حياتها مسبقاً وعلاقتهما في إطار المضي قدماً، أو يعني أن هناك رجل جديد سيدخل حياتها. وإذا كانت الفتاة تحب القطط في الواقع فهذا يشير إلى ارتباطها برجل يحب أهلها ويحسن إليهم، والعكس صحيح.
  • وهناك تفسير آخر يفيد بأن القط الذكر هو صديق أو صديقة من أصدقاء السوء، أما القطة الأنثي فدلالتها متصلة بجمال المرأة.
  • كما أن هناك تفسيراً يفيد بأن العزباء إذا رأت قطاً يهجم عليها فهذا دلالة شخص يتربص بها ويريد بها شر، كما أن الخوف من القطط يدل على خوفها من الأيام وما تخبئه لها.

رؤية القطط في المنام للمتزوجة والحامل

  • رؤية المتزوجة للقطط دلالة وجود مشاكل مع زوجها، وإذا جرت القطط خلفها فهذا يعني أن هناك من يركزون في حياتها، و يضمرون لها كل شر، ورؤية عيون القطط دليل الحقد والحسد، ورؤية صراع بين القطط دليل مشاكلاً بحياتها وإذا حدث وخدشتها القطط أو جرحتها فهذا دليل أن هذه المشاكل تؤذيها نفسياً.
  • أما إذا رأت الحامل أنها تطعم قطاً فهذا دليل صحتها وصحة جنينها، ويعني إيذاء القطة لها تحقيق الأذي الصحي لها ولجنينها.

ابعاد القطط في المنام

إذا كان قطاً جائعاً فهذا إنذار بأمر خطير سيقع علي الرائي، أما إذا قام الرائي بطرد قطط صغيرة فهذا دليل خير وسعادة وإقبال للأخبار السارة، ويدل طرد القطط و إبعادها من البيت بشكل عام على التخلص من المشاكل والصعوبات التي كان يواجهها الرائي.

ولتفسير حلم مختلف يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .

تفسير رؤية القطط في المنامتفسير رؤية القطط في المنام

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى