نصائح العروسة

السفر والرحلات | لحظات استجمام ليلى عبد الله وياسمين صبري باليونان في صيف 2024

وقع اختيار عدد من النجوم والمشاهير على اليونان لزيارتها والاستمتاع بجمال طبيعتها وجوها اللطيف خاصة في موسم الصيف، وجاء اختيار النجوم للسفر لهذه الدولة الساحرة للتخلص من الضغوط والارهاق، خاصة وأن اليونان من الدول الهادئة التي تتمتع بأجواء بسيطة، ولم يفوت النجوم الفرصة لمشاركة محبيهم لقطات من هذه الإجازة.

ياسمين صبري في رحلة يونانية ممتعة 

مؤخرا زارات الفنانة ياسمين صبري دولة اليونان، وشاركت جمهورها عبر حسابها على إنستجرام بلقطات ساحرة خلال استمتاعها بوقت هادىء في آثينا.

إطلالة أنيقة لياسمين صبري خلال اجازتها في اليونان
إطلالة أنيقة لياسمين صبري خلال اجازتها في اليونان 

ظهرت ياسمين في إطلالة داخل الفندق الذي تقيم فيه وهي تستجم وتستمتع بأوقات صيفية هادئة، وفي إطلالة أخرى ظهرت وهي تجلس أمام البحر وتتناول الطعام.

ياسمين صبري تستمتع بإجازة يونانية
ياسمين صبري تستمتع بإجازة يونانية 

ريم سامي تقضي شهر العسل في اليونان

اختارت ريم سامي اليونان لقضاء إجازة شهر العسل برفقة زوجها رجل الأعمال محمد المغازي، واستمتعت ريم بأجواء رومانسية ساحرة برفقة زوجها، وحرصت على مشاركة الجمهور بعدد من اللقطات التي جمعتهما خلال هذه الرحلة، بالإضافة إلى الانشطة التي استمتع بها الثنائي.

ر

اعتمدت ريم في هذه الرحلة على أزياء كاجول بسيطة تناسبت مع أجواء الرحلة وساعدتها على التحرك بطريقة سريعة ومريحة لتستمتع بوقتها. 

ليلى عبد الله تتصدر التريند بسبب رحلة اليونان 

الفنانة ليلى عبد الله تصدرت التريند خلال الأيام الماضية بسبب سفرها لقضاء إجازة الصيف في اليونان، في إحدى المنتجعات السياحية، كما نشرت ليلى العديد من الصور أثناء هذه الرحلة، وفاجأت الجمهور بالعديد من الأنشطة التي استمتعت بها، سواء في السهرات الصاخبة أو النزهات الصباحية.

ليلى عبد الله خلال اجازتها في اليونان
ليلى عبد الله خلال إجازتها في اليونان 

الإنفلونسرز يختارون اليونان أيضا

 الإنفلونسر الشهيرة monica gupta اختارت اليونان لقضاء عطلة مميزة، وعلى عكس غيرها من النجوم والمشاهير اختارت أن تنقل أجواء السهر في اليونان، فظهرت وهي ترتدي فستان أخضر قصير لامع وتواجدت في واحد من الأماكن المتخصصة في السهر.

monica gupta في أماكن السهر اليونانية
monica gupta في أماكن السهر اليونانية 

كشفت suzy mediterranean عن أجواء صباحية ومميزة ومبهجة في اليونان، فنشرت صور لها أثناء تواجدها في جزيرة سانتوريني، وخطفت الأنظار بفستان أحمر بتصميم بسيط تناسب مع الطبيعية الحالمة في هذه الجزيرة.

suzy mediterranean خلال اجازتها في اليونان
suzy mediterranean خلال اجازتها في اليونان 

جزيرة كورفو اليونانية كانت اختيار عارضة الأزياء maria gojkovic، وشاركت متابعيها عبر حسابها على إنستجرام بعده صور جمعتها بواحده من أصدقائها أثناء تناول وجبة الفطور.

maria مع صديقتها في اليونان
maria مع صديقتها في اليونان

لم تكتف maria بالصور التي نشرتها في بداية الرحلة، بل خصصت ألبوم كامل كشفت من خلاله تفاصيل الرحلة والأجواء المميزة خلال الاستمتاع بالبحر الأزرق الصافي.

maria تكشف عن انشطة اليونان
maria تكشف عن أنشطة فضلت ممارستها في اليونان 

الصور من حساب النجوم على انستجرام 

 

 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى