نصائح العروسة

تعلمي | من السهل جدًا إعداد Spectrum’s Xumo، حتى أن طفلك يمكنه القيام بذلك

هناك أشياء قليلة أكثر إرباكًا من استخدام تلفزيون شخص آخر. كلما ذهبت إلى منزل والدي، أجد نفسي حتماً أحدق في مجموعته من أجهزة التحكم عن بعد. أي واحد يتحكم في مستوى الصوت؟ كيف أفتح الدليل؟ هل هذا مرتبط بأي شيء؟ عادةً ما ينتهي بي الأمر بتفكيك الكمبيوتر المحمول حتى أتمكن من البث بطريقة أقل إرباكًا.

لحسن الحظ، لا داعي للقلق بشأن ذلك هذا العام. لقد طلبت بالفعل جهاز Spectrum Xumo Stream Box الجديد لوالدي. (لا تقرأ هذا المقال يا أبي. إنه، مثلًا، محور هداياك.) بفضل الإعداد السهل وتجربة المستخدم المبسطة، يجعل Xumo Stream Box مشاهدة جميع برامجك المفضلة أسهل، بدءًا من البث التلفزيوني المباشر وحتى تطبيقات البث.

دعونا لا ندفن الصمام. تريد معرفة كيفية إعداد Xumo Stream Box، أليس كذلك؟ فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها:

تعليمات لإعداد Xumo Stream Box الخاص بك

(رصيد الصورة: المستقبل)

الناس، هذا كل شيء. بعد ذلك، سيكون بإمكانك الوصول إلى كتالوج البث التلفزيوني المباشر بالكامل. لدى Spectrum مجموعة واسعة من باقات البث الرائعة، بما في ذلك واحدة تختار فيها القنوات التي تريدها فقط وبعضها سيأتي مع Disney+، والأفلام والعروض حسب الطلب، ومجموعة من تطبيقات البث الشهيرة، كل ذلك في مكان واحد. في الواقع، لن تحتاج حتى إلى تنزيل تطبيقات جديدة لبدء البث باستخدام حساباتك الجديدة أو الموجودة. إنهم موجودون هناك على شاشة Xumo الرئيسية. تأتي التطبيقات الأكثر شعبية في العالم بشكل قياسي في كل Xumo. يمكنك توصيل جهاز Xumo الخاص بك بشبكة Spectrum Internet ومشاهدة البث التلفزيوني المباشر أو عند الطلب في دقائق.

لكن الأمر لا يتعلق فقط بسهولة الإعداد. يتعلق الأمر أيضًا بسهولة الاستخدام بعد أن أصبحت جاهزًا للاستخدام. يبدأ بجهاز التحكم عن بعد. لا مزيد من التبديل ذهابًا وإيابًا بين أجهزة التحكم عن بعد الفردية للبث، والطاقة، والتحكم في مستوى الصوت، وما إلى ذلك. يمكن لجهاز التحكم عن بعد Xumo أن يعتني بكل ذلك من أجلك.

بالإضافة إلى ذلك، أصبح العثور على ما تريد مشاهدته أمرًا مبسطًا. يأتي جهاز التحكم عن بعد مزودًا ببحث صوتي بديهي وسهل. فقط قل اسم الممثل أو النوع أو العنوان، وسيقوم Xumo بمسح جميع مصادره، بما في ذلك اشتراك Spectrum الخاص بك، وتطبيقات البث المفضلة لديك، وعند الطلب، للعثور على الفيلم أو العرض أو اللعبة المحددة التي تريدها. البحث عن. سريع وسهل، ويتم تفعيله بالصوت! وبالنسبة لوالدي، فهو يأتي مزودًا بأرقام القنوات لأولئك الذين يحبون تجربة التلفزيون التقليدية.

صندوق تيار Xumo

(رصيد الصورة: شومو)

عندما تجد ما تريد، هناك الكثير من الخيارات لكيفية مشاهدته. قم بتجميع قائمة تشغيل كاملة لجميع حالاتك المزاجية مع محتوى مأخوذ من أي تطبيق.

هل أنت مرهق بعد العمل وتحتاج إلى إيقاف تشغيل عقلك؟ قم بإعداد قائمة تشغيل مليئة بالمسلسلات الهزلية.

هل تشق طريقك عبر القانون السينمائي؟ ضعها في مكان واحد حتى لا تقلق بشأن فقدان شيء يثير اهتمامك.

قم ببرمجة قائمة يومية في أوقات الذروة مليئة بأحدث العروض الجديدة من جميع تطبيقاتك. سيأتي الناس إلى منزلك ويطلبون منك أن تكون أمينًا للترفيه لديهم. لكنهم سيحضرون الوجبات الخفيفة.

جهاز التحكم عن بعد Xumo

(رصيد الصورة: شومو)

سواء كنت تتعامل مع طفل يحاول فقط مشاهدة الرسوم المتحركة المفضلة لديه أو أب يحب إدخال أرقام القنوات لمشاهدة برامجه المفضلة، فإن Xumo موثوق به وبديهي. اطلب Xumo Stream Box لعائلتك من خلال Spectrum، وكن بطلاً للعطلة. ولكن ربما قم بطباعة هذه المقالة لوالديك. إنهم بحاجة إلى نسخة ورقية لوضعها في الملف.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى