نصائح العروسة

تعلمي | يقول الخبراء إن زينة عيد الميلاد السبعة هذه ستجعل منزلك يبدو مبتذلاً

إذا لم تكن قد بدأت بالفعل في تزيين منزلك لعيد الميلاد، فقد ترغب في قراءة هذا أولاً! سواء كنت تريد أن تكون كبيرًا وجريئًا في مشهد مغارة سانتا الخاص بك، أو تفضل شيئًا بسيطًا، فستحتاج إلى معرفة زينة عيد الميلاد التي يجب تجنبها إذا كنت لا تريد أن يبدو منزلك مبتذلًا.

لا تأخذ كلمتنا فقط. لقد تحدثنا إلى خبراء التصميم، وهناك بعض الزخارف الاحتفالية التي يجب إبعادها إلى الماضي (أو سلة المهملات) – ولن يتم رؤيتها مرة أخرى أبدًا. علاوة على ذلك، يمكن أن تدمر هذه الأشياء الجمالية العامة لموضوعك على الفور، مما يجعلها تبدو أكثر بهرجة من كونها ساحرة. لذا، إذا كنت عرضة للانشغال بالزينة أو الأكاليل أو المطاطية العملاقة أو الإضاءة العلوية، فلاحظ ذلك.

بمعرفتك بالضبط ما هو ديكور عيد الميلاد الذي يجب التخلص منه، يمكنك تحويل منزلك إلى خلفية احتفالية أنيقة وأكثر جاذبية لاستضافة تجمعاتك. لذا، إذا كنت لا ترغب في تحويل منزلك إلى متجر احتفالي رخيص، فإليك ما يقوله الخبراء عن زينة عيد الميلاد التي ستجعل منزلك يبدو مبتذلاً.

وعندما يحين وقت إزالة تلك الزينة، يمكنك الرجوع إلى نصائحنا المفيدة حول تخزين زينة عيد الميلاد.

1. مزيج من المواضيع والألوان

ديكور عيد الميلاد في غرفة المعيشة

ديكور عيد الميلاد في غرفة المعيشة (رصيد الصورة: شترستوك)

على الرغم من أنك قد تستمتع بالتسوق لشراء زينة عيد الميلاد الرائجة، إلا أن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى شرائها جميعًا. لن ينتهي بك الأمر إلا بمزيج من السمات والألوان المختلفة التي ستطغى على المساحة. بالإضافة إلى ذلك، ستبدو الحلي والأكاليل وديكورات الجدران الزائدة فوضوية وغير منسقة.

ينصح المصمم “تجنب الزخارف المفرطة أو الملونة بشكل مفرط”. أوليفر ستير. “اختر بدلاً من ذلك اتباع نهج أكثر بساطة، مع التركيز على عدد قليل من القطع المختارة بعناية. البساطة يمكن أن تنقل الأناقة في كثير من الأحيان. التزم بنظام الألوان الذي يكمل ديكورك الحالي وتجنب تضارب الألوان أو الألوان الزاهية بشكل مفرط. يمكن أن توفر الخيارات التقليدية مثل الأبيض أو الفضي أو الذهبي أو الباستيل الصامت مظهرًا متطورًا.

وبالمثل، فإن عدم وجود موضوع أو خطة قبل التزيين هو أحد الأشياء أخطاء تزيين عيد الميلاد نحن نميل إلى صنع. “إن اختيار الأضواء والزخارف الأقل تكلفة يمكن أن يكون له تأثير كبير إذا كان كل شيء متطابقًا بشكل جيد، من حيث اللون والمواد”، توافق صوفي هيل، من التسويق والبصيرة والابتكار في روثلي. “لذا تأكد من اختيار اللون والمعادن الأساسية قبل البدء في الشراء.” ستساعدك السمات الاحتفالية على تنظيم المظهر العام وعرض ديكوراتك بشكل متماسك.

2. الحلي شجرة الجدة أو الحلي

الجدة الحلي عيد الميلاد

الجدة الحلي عيد الميلاد (رصيد الصورة: شترستوك)

من زينة عيد الميلاد المبتذلة الأخرى التي يجب تجنبها هي الحلي الجديدة أو الحلي التي يمكن التخلص منها. سواء كانت زخارف صغيرة على شكل وجبات سريعة، أو سانتا “المشاغب”، أو غيرها من الشعارات المبتذلة، فإن هذه الأشياء قد تبدو رخيصة. وعلى الرغم من أنها قد تضيف بعض الفكاهة إلى هتاف عيد الميلاد الخاص بك، إلا أن الخبراء ينصحون بعدم القيام بذلك.

يقول ستير: “استثمر في الحلي والديكورات عالية الجودة التي تدوم طويلاً، وتجنب العناصر الرخيصة التي يمكن التخلص منها والتي قد تبدو مبتذلة أو تنهار بسهولة. ابتعد عن موضوعات عيد الميلاد العامة أو المبتذلة. بدلاً من ذلك، اختر موضوعًا أو مفهومًا شخصيًا فريدًا يتناسب مع أسلوبك واهتماماتك.

وبالمثل، يمكن أن تتسبب الهدايا الزائدة في حدوث فوضى وتسيطر على المساحة بسرعة. يقول شارون هايد، خبير العقارات في شركة “احتفظ بالهدايا ليوم عيد الميلاد”. منازل ديفيد ويلسون. “إن وجود الكثير من الهدايا تحت الشجرة يمكن أن يجعل المساحة تبدو مزدحمة للغاية. تذكر، حتى تفتح هداياك، فهي بمثابة ديكور في منزلك. قد تبدو هدية أو اثنتين تحت الشجرة لذيذة، لكن ملء الأرضية بالهدايا قد يبدو غير منظم. لذا، إذا كان لديك أطفال صغار، فسيتعين عليهم ببساطة انتظار سانتا كلوز!

3. بهرج مبالغة

بهرج الذهب

بهرج الذهب (رصيد الصورة: شترستوك)

يرتبط الزينة المتلألئة دائمًا بموسم الأعياد، ومع ذلك، فإن تغليف منزلك بالكامل بالزينة قد يبدو مبتذلًا للغاية. يوافق هايد على ذلك قائلاً: “يمكن أن يكون الزينة أحد أكثر أشكال الديكور الاحتفالي إثارة للانقسام، حيث يبدو الحب والكراهية متساويين على ما يبدو. عندما يتعلق الأمر بالديكور، فالأقل عمومًا هو الأكثر؛ يجب عليك دائمًا اختيار الجودة على الكمية. أنت تريد أي ديكور أو زينة لتعزيز منزلك، وليس تشتيت الانتباه.

إذا كنت تريد تصميم شجرتك، يمكنك تجربة هذه البدائل طرق احتفالية لتزيين شجرة عيد الميلاد بخمس طرق رائعة.

4. استخدام الأضواء الملونة/الوامضة

أضواء عيد الميلاد على المنزل

أضواء عيد الميلاد على المنزل (رصيد الصورة: شترستوك)

لن تكون العطلات هي نفسها بدون وهج أضواء عيد الميلاد لإضفاء أجواء دافئة على منازلنا. فقط تأكد من اختيار الأنواع المناسبة التي لن تجعل منزلك يبدو رخيصًا ومبتذلًا.

يوصي الخبراء بالابتعاد عن اللون الأبيض البارد الذي ينبعث منه ضوء أزرق تقريبًا وينشر ألوانًا قاسية وغير جذابة في بيئة المنزل. بالإضافة إلى ذلك، تحقق من درجة حرارة لون الضوء على العبوة، واختر ضوءًا أبيض دافئًا (2700 كلفن) وهو اللون الأقرب للضوء الطبيعي وسيخلق شعورًا دافئًا ومريحًا.

“تجنب الأضواء المبهرجة الوامضة واختر الإضاءة الدافئة والناعمة والموزعة جيدًا.” يوافق على ذلك ستير، “فكر في استخدام الأضواء الخيطية، أو الشموع، أو شموع LED لخلق جو مريح وجذاب”.

وبدلاً من ذلك، يمكنك اختيار بعض من أفضل الإضاءة الذكية. اكتشف أي منها أزالت الأضواء الذكية أسوأ جزء في تزيين الأعياد لكبار محرري المنزل الذكي لدينا.

5. وجود شجرة ذات حجم خاطئ

شجرة عيد الميلاد في المطبخ

شجرة عيد الميلاد في المطبخ (رصيد الصورة: شترستوك)

بقدر ما ترغب في تحقيق مظهر فيلم Hallmark، فإن شجرة عيد الميلاد كبيرة الحجم يمكن أن تكون قبيحة للعين. فهي لا تشغل مساحة كبيرة في الغرفة فحسب، بل قد تؤدي في كثير من الأحيان إلى تشنج (حرفيًا) النمط العام – مما يجعلها تبدو مبتذلة.

يقول هايد: “على الرغم من أن أشجار عيد الميلاد الأكبر حجمًا قد تبدو احتفالية أكثر، إلا أنها يمكن أن تشغل مساحة ثمينة في منزلك وتجعل الغرفة التي تتواجد فيها تبدو ضيقة. ولتجنب ذلك، يمكنك اختيار شجرة عيد ميلاد أصغر حجمًا والتي” لا تشغل مساحة كبيرة وتمنع غرفك من أن تبدو صغيرة.”

لذا، سواء كان لديك مساحة معيشة كبيرة أو مدمجة، فاختر شجرة عيد الميلاد بما يتناسب مع حجم الغرفة – وهذا سيحدث فرقًا كبيرًا. بالإضافة إلى ذلك، تجنب هذه 7 أخطاء في تزيين شجرة عيد الميلاد يرتكبها الجميع لهذا النمط المحترف.

6. المطاطية العملاقة أو العروض الصاخبة

ديكور عيد الميلاد قابل للنفخ خارج المنزل

ديكور عيد الميلاد قابل للنفخ خارج المنزل (رصيد الصورة: شترستوك)

قد تبدو العروض الصاخبة أو الألعاب المطاطية العملاقة في الفناء احتفالية، لكن تجنب محاولة محاكاة أرض الشتاء الشتوية الخاصة بك. سينتهي هذا فقط بمظهر مبتذل وساحق. علاوة على ذلك، فإن الترانيم المتكررة أو الأغاني الاحتفالية الصاخبة ستزعج الجيران قريبًا!

يقول هايد: “ابتعد عن الزخارف الكوميدية أو الغريبة بشكل مفرط، فالألعاب المطاطية الموجودة على السطح أو غناء رجال الثلج في الردهة يمكن أن تشتت انتباهك. وفقًا لاستطلاع ديفيد ويلسون هومز، قال 45% من الأشخاص أن شاشات العرض الصاخبة تنتقص من جمالية المنزل، مما يجعلها الاتجاه الأكثر كرهًا لديكور عيد الميلاد.

إذا كنت ترغب في إنشاء نمط عيد الميلاد أكثر أناقة، فاحتفظ بالديكورات الخارجية إلى الحد الأدنى. بدلاً من تزيين المنزل بأكمله، يمكنك فقط الالتزام بالمدخل.

ضع قطعة أو قطعتين كبيرتين ملفتة للنظر، أو إكليلًا احتفاليًا أو إكليلًا مغطى بالثلوج حول الباب، أو حتى مزارعي وفوانيس شجرة التنوب على الشرفة. سيعطي هذا الديكور للأماكن الخارجية مظهرًا أنيقًا وترحيبيًا دون إخافة الناس من خلال شاشات العرض شديدة السطوع أو المشتتة للانتباه.

7. المبالغة في ترتيب مائدة العشاء

أغطية كراسي طعام عيد الميلاد

أغطية كراسي طعام عيد الميلاد (رصيد الصورة: شترستوك)

إذا كنت تستضيف تجمعات العطلات تلك، فتجنب استخدام أغطية كراسي تناول الطعام أو مفارش المائدة. من تصميمات قزم عيد الميلاد وحيوانات الرنة إلى الأنماط المشرقة والمزدحمة، غالبًا ما تبدو رخيصة أو مبتذلة.

يقول سام بالدري، رئيس قسم التصميم في شركة “عندما يتعلق الأمر بتصميم كراسي تناول الطعام، فأنا شخصياً أحب أن أبقي الأشياء نظيفة ومريحة وبسيطة”. إغماء. “دع أشهى المأكولات اللذيذة تحتل مركز الصدارة، واسمح لضيوفك بالجلوس والاسترخاء في كرسي مريح للغاية من شأنه أن يبقيهم متحمسين على الطاولة لساعات من الترفيه القادم.”

بدلاً من ذلك، اختر شيئًا بسيطًا وكلاسيكيًا، مثل أغطية كراسي Howhic المخملية لغرفة الطعام المكونة من 6 قطع (29 دولارًا، أمازون)، وهي محايدة وأنيقة ويمكن استخدامها في أي مناسبة خاصة.

المزيد من دليل توم

  • تعرف على كيفية زراعة شجرة عيد الميلاد والاحتفاظ بها للعام المقبل
  • وإذا كان لديك حيوانات أليفة، فإليك كيفية إبعاد القطط عن شجرة عيد الميلاد
  • هل تعلم أنه يمكنك تعلم كيفية زراعة شجرة عيد الميلاد؟

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى