Uncategorized

اخبار | لورو بيانا تطلق النسخة الجديدة من حقيبة Extra Bag

لموسم خريف وشتاء 2023-2024، تقدم لورو بيانا حقيبة Extra Bag، وهي نسخة جديدة راقية عن حقيبة Extra Pocket التي تم إطلاقها مع مجموعة خريف وشتاء 2019-2020، والتي سرعان ما أصبحت الحقيبة الجلدية الصغيرة الأشهر للدار. وتعتبر هذه الحقيبة بمثابة جوهرةٍ صغيرةٍ لحمل الأغراض الأساسية فقط. صُممت Extra Bag حقيبة لتحمليها من النهار إلى المساء، سواء في المدينة أو أثناء السفر، وتدمج ببراعةٍ بين الخامات النادرة والشكل الجميل والحرفية العالية والطابع العملي.

لورو بيانا تطلق النسخة الجديدة من حقيبة Extra Bag

تمتاز هذه الحقيبة الصغيرة بإمكانية تنسيقها بعدة طرق، وتتمتع بتصميمٍ بسيط وعصري بلمساتٍ ناعمة وشكلٍ مستطيلٍ بعض الشيء. تم صنع حقيبة Extra Bag من أجود أنواع جلد العجل الذي تم نسجه يدوياً ببراعةٍ عالية لمنحهٍ طابعاً فخماً وجذاباً لدى لمسه. كما تتمتع الحقيبة بتصميمها الواسع والتفاصيل الجميلة والعملية، كالدرزات المتباينة باللون البني الفاتح، والتي تذكّر بالمنسوجات الجلدية التقليدية، وحزام الكتف ثنائي الاتجاه لتتمكني من ارتدائها على كتفٍ واحدة أو عبر الجسم بأسلوب كروس بودي.

لورو بيانا تطلق النسخة الجديدة من حقيبة Extra Bag

تزيين حقيبة Extra Bag بحليتين جديدتين، وقلائد ذهبية مصقولة ثلاثية الأبعاد مع حواف دائرية محفورة بأحرف LP، واحدة لفتحة السحاب الواسعة، والأخرى داخل سلسلة المفاتيح الجلدية ذات الطراز المعتّق. وبالنسبة للوحة الألوان، فهي تتموج من الأبيض الساطع (Sunday Morning) إلى درجات أعمق من اللون الأسود والشوكولا الداكنة Licorice وNew Petrolio، إلى Deep Kummel الأنثوي، والذي يعتبر اللون الأيقوني للدار.

لورو بيانا تطلق النسخة الجديدة من حقيبة Extra Bag

تعكس حقيبة Extra Bag أناقة لورو بيانا الكلاسيكية، وتعتبر إكسسواراً صغير الحجم وخفيف الوزن لا غنى عن اقتنائه في خزانة كل سيدة.

ستتوفر حقيبة Extra Bag ابتداءً من شهر سبتمبر في جميع متاجر لورو بيانا وعلى موقع loropiana.com.

 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى