Uncategorized

اخبار | وفاة الفنان طارق عبدالعزيز أثناء تصوير مسلسله الجديد وهكذا وداعه أصدقائه في الوسط الفني

توفي الفنان طارق عبدالعزيز عن عمر يناهز الـ 55، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى ليتم الإعلان عن وفاته، وهو الخبر الذي أحدث صدمة وحالة من الحزن في الوسط الفني، خصوصا أن الفنان المصري كان نشيطا في الفترة الماضية، وشارك في أكثر من عمل درامي وسينمائي، وكان يستعد لعرض أحدث أعماله “بقينا اتنين” خلال الفترة القادمة.

تفاصيل وفاة الفنان طارق عبدالعزيز

أعلن عن وفاة الفنان المصري طارق عبدالعزيز، وذلك على إثر تعرضه لأزمة قلبية، خلال تصوير أحدث أعماله الدرامية وهو مسلسل “بقينا اتنين”، حيث تم نقل الفنان الراحل من موقع التصوير إلى المستشفى، بعد تلك الأزمة، لكن فشل الأطباء في إنقاذه ليتم الإعلان عن وفاته مما تسبب في صدمة كبيرة لجمهوره، وكذلك أصدقائه في الوسط الفني، حيث عرف الفنان طارق عبدالعزيز بعلاقته القوية مع زملائه وحرص الدائم على التواجد معهم في المناسبات.

تفاصيل وفاة الفنان طارق عبدالعزيز
تفاصيل وفاة الفنان طارق عبدالعزيز

طارق عبدالعزيز خضع لعملية في القلب قبل رحيله

طارق عبدالعزيز مر خلال عام 2023 بفترات صعبة، أبرزها خضوعه لعملية قسطرة وتركيب دعمات في القلب، وكانت تلك العملية في شهر يونيو الماضي، وهي العملية الثانية التي خضع لها في القلب، وكان الفنان المصري قد نشر عبر حسابه على فيس بوك، صورة تجمعه مع مجموعة من أصدقائه وكذلك الفريق الطبي المعالج له، وذلك بعد الانتهاء من العملية، وعبر عن شكره لكل من سانده في تلك الأزمة، وفي مقدمتهم جمهور، وأيضا نقابة المهن التمثيلية.

فكتب طارق عبدالعزيز: “اللهم لك الحمد دائما وأبدا .. تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح ، و بطمن الجميع إني بخير الحمدلله ، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق ، وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من دكتور اشرف زكي”، وكان من آخر ما كتبه طارق عبدالعزيز قبل رحيله عبر حسابه على فيس بوك دعاء قصير قال فيه: ” وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد”.

طارق عبدالعزيز خضع لعملية في القلب قبل رحيله
طارق عبدالعزيز خضع لعملية في القلب قبل رحيله

النجوم ينعون الراحل طارق عبدالعزيز

محمد هنيدي كان أول من نعى صديقه الفنان طارق عبدالعزيز، وذلك في رسالة نشرها عبر حسابه على انستجرام، وعبر هنيدي عن حزنه الكبير لرحيل صديق وأخيه حسب وصفه، وقدم التعازي أسرته، والدعاء له فكتب: “الأخ والسند وصديق العمر .. ربنا يرحمك يارب كسرت قلبنا .. وربنا يصبرنا على فراقك اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين”.

بينما نشر الفنان أحمد زاهر صورة للفنان الراحل عبر حسابه على “انستجرام” وقدم التعازي لأسرته، وطلب من الجمهور الدعاء له، فكتب: “لا إله إلا الله لا حول ولا قوه إلا بالله مش مصدق والله إنا لله و إنا اليه راجعون ربنا يرحمك يا صاحبي و يغفرلك و يجعل مثواك الجنه باذن الله يا ابو قلب ابيض ارجو الدعاء للمغفور له باذن الله و قراءه الفاتحة”، كما قدم العديد من النجوم تعازيهم وعبروا عن صدمتهم برحيل طارق عبدالعزيز من بينهم بشرى ومنة فضالي ومحمد عز، وغيرهم.

النجوم ينعون الراحل طارق عبدالعزيز
النجوم ينعون الراحل طارق عبدالعزيز

أهم أعمال طارق عبدالعزيز

طارق عبدالعزيز قدم خلال رحلته الطويلة مجموعة من الأدوار الناجحة سواء على المستوى الدرامي أو السينمائي، وأيضا المسرحي، وتعاون مع العديد من النجوم، وكان من أبرز الأدوار التي كشفت عن موهبته دور “عبدالفتاح” في فيلم “أصحاب ولا بيزنس” مع كل من مصطفى قمر، وهاني سلامة، وكان العمل بداية قوية له مع العديد من التجارب والمشاركات المهمة، حيث تعاون مع عدد كبير من النجوم في أكثر من عمل من بينهم مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”، مع الفنان عادل إمام، ومسلسل “رحيم” مع الفنان ياسر جلال، حيث قدم شخصية “سيد”، وكان من أبرز أدوار المهمة التي لفت بها الأنظار دور “عبدالله مختار” في مسلسل “راجعين يا هوى”.

طارق عبدالعزيز ومحمد رياض
طارق عبدالعزيز ومحمد رياض

الصور من حساب طارق عبدالعزيز على فيس بوك.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى