نصائح العروسة

تعلمي | لقد قمت للتو بتجربة ميزات فيديو الذكاء الاصطناعي الجديدة من Runway — وإليك كيفية إنشاء ميزات خاصة بك

أصبح إنشاء مقطع فيديو من صورة أو حتى من رسالة نصية بسيطة أسهل بفضل مجموعة من الأدوات الجديدة من شركة Runway الناشئة للذكاء الاصطناعي. تتضمن الميزات الجديدة تحديد أي جزء من الصورة تريد تحريكه وتحسين إنشاء الصور.

على عكس التصوير الفوتوغرافي التوليدي، حيث تتنافس العديد من الشركات والعارضات على الاهتمام، يعد الفيديو التوليدي مجالًا جديدًا نسبيًا. أعلنت Meta مؤخرًا عن Emu Video، وهو نموذج للذكاء الاصطناعي يمكن أن يشكل جزءًا من Instagram أو Facebook المستقبلي – ولكن في الوقت الحالي، الاختيار محدود.

هناك عدد قليل من الأدوات مثل Synthesys وPictory، والتي تركز على إنشاء الصور الرمزية، وهناك HeyGen، الذي يقوم ببناء أدوات الترجمة. ومع ذلك، تعد Runway أداة إنشاء أكثر عمومية، حيث تنتج مجموعة كاملة من أدوات تحرير وإنشاء الفيديو.

فيديو Runway AI لراعي البقر يمشي في غروب الشمس

(رصيد الصورة: المدرج)

كيفية إنشاء فيديو باستخدام Runway Motion Brush

يعد Motion Blur واحدًا من أكثر التحديثات شهرة في تحديثات Runway الجديدة. فهو يتيح لك أن تفعل بالضبط ما تقوله – إنشاء تأثيرات الحركة باستخدام أداة الفرشاة. الطريقة الافتراضية التي يعمل بها Runway هي إنشاء حركة عبر الصورة بأكملها، ولكن هذا يسمح لك بقول “اجعل هذا الجزء يتحرك فقط”.

الميزة الجديدة الأخرى تأتي من سلسلة من الإعدادات المسبقة للأسلوب التي تسمح لك بالتصرف كمخرج فني لفيلمك، وإخباره بالشكل الذي يجب أن يبدو عليه، وكيف يجب أن تعمل الحركة وتأثيرات الإضاءة. تمت ترقية وضع المخرج أيضًا باستخدام المزيد من أدوات التحكم الدقيقة في الكاميرا.

لمعرفة ما هو ممكن قررت تجربته. لقد استخدمت صورة قمت بإنشائها باستخدام نموذج SDXL 1.0 الخاص بـ Stable Diffusion. كانت الرسالة: “راعي بقر يمشي نحو غروب الشمس في الغرب المتوحش”. قمت بعد ذلك بتحسينه إلى 16 × 9 وبأسلوب فني واقعي للغاية مع إضاءة جانبية وخلفية ملونة.

أنشئ حسابًا على Runway

(الصورة: © رانواي)

يمكنك التسجيل للحصول على حساب مجاني لتجربته. يتيح لك Runway التسجيل مباشرة باستخدام عنوان بريد إلكتروني أو استخدام خدمة تسجيل الدخول الموحد من Apple أو Google. بمجرد قيامك بالتسجيل، ستظهر لك صفحة مشروع Runway — انقر فوق ابدأ بالصورة.

كيفية اختيار الصورة

(الصورة: © رانواي)

لإضافة صورة يمكن تحويلها إلى فيديو انقر فوق تحميل ملف لاختيار صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حالتي، إنها صورة رعاة البقر التي قمت بإنشائها سابقًا. يمكنك أيضًا إدخال مطالبة نصية بسيطة لجعل Runway يقوم بإنشاء الصورة لك.

كيفية إضافة فرشاة الحركة

(الصورة: © رانواي)

بمجرد تحميل الصورة انقر فوق زر Motion Brush (تجريبي).. سيؤدي هذا إلى تحميل عرض فرشاة الحركة حيث يمكنك ببساطة رسم المنطقة التي تريد تحريكها.

ستحث عناصر التحكم الأفقية والرأسية والقرب الذكاء الاصطناعي على ضبط اتجاه وحجم الحركة داخل النافذة التي رسمتها. النقر على زر الحفظ سوف يعيدك.

Runway هو محرر فيديو يعمل بالذكاء الاصطناعي

(رصيد الصورة: المدرج)

كيفية صنع الفيديو

(الصورة: © رانواي)

هناك خيارات ضبط دقيقة أخرى، بما في ذلك رفع مستوى الصورة إذا كنت تستخدم إحدى الخطط المدفوعة، وإزالة العلامة المائية، وتنعيم الإطارات. يمكنك أيضًا ضبط حركة الكاميرا واتجاهها. بمجرد أن تكون سعيدا انقر فوق إنشاء 4s. سيؤدي هذا إلى إنشاء أول مقطع مدته 4 ثوانٍ.

سيتم بعد ذلك إدراج الفيديو الخاص بك في قائمة الانتظار حتى يتوفر وقت المعالجة. تُعطى الخطط المدفوعة الأولوية على الحسابات المجانية، لكن نادرًا ما تنتظر أكثر من بضع ثوانٍ. قد يستغرق إنشاء الفيديو بضع دقائق بمجرد الخروج من قائمة الانتظار.

Runway هو محرر فيديو يعمل بالذكاء الاصطناعي

(رصيد الصورة: المدرج)

توليد الفيديو

(الصورة: © رانواي)

بمجرد إنشاء الفيديو، يمكنك تشغيله أو تنزيله لاستخدامه في محرر الفيديو الخاص بك أو تحويله إلى صورة GIF – أوصي باستخدام برنامج Adobe المجاني لتحويل الفيديو إلى GIF أداة لهذا – أو حتى نشرها في مكتبة Runway.

والخيار الآخر هو تمديده لمدة أربع ثوانٍ أخرى – حتى 16 ثانية. لفعل هذا ببساطة انقر فوق تمديد 4s في أسفل اليمين. سيتم إنشاء مثيل جديد أطول بأربع ثوانٍ.

يعد هذا مفيدًا إذا كانت لديك حركة مشي كما في الفيديو الخاص بي والتي تحتاج إلى عدد قليل من الإطارات الإضافية. تذكر أن كل ملحق يستخدم عددًا أكبر من الأرصدة المجانية المحدودة التي تأتي مع الحساب.

المزيد من دليل توم

  • أعيش في مجال الذكاء الاصطناعي، وهذا ما يثير اهتمامي أكثر في Web Summit 2023
  • يحصل Outlook لنظام التشغيل Windows على ترقية كبيرة من خلال تكامل Copilot AI
  • لقد اختبرت ميزة الذكاء الاصطناعي الجديدة في YouTube – ماذا تفعل وكيف تعمل

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى